| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سؤال واحد مقابل اثنين وعشرين سؤال | زين اليزيدي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 3 | 08-03-2011 03:46 PM |
| ( اصعب سؤال ) اللي جوابه للأسف مثله ( سؤال ) !! | بنت ياااافـع | حــروف لا يكللها الجفــاف | 3 | 22-09-2009 01:00 AM |
|
| المشاهدات | 1580 | التعليقات | 11 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
سؤال بسيط؟؟؟
السلام عليكم
سـ،ـؤال بسيط لمن هو واثق من نفسـ،ــه,,,, هـ،ــ،ــو سـ،ــؤال بسيط ... )(اتمنى الكل يجاوب بكل صراحة )( لو كان عندك( 3 ) صناديـ،ـــق.... الصندوق الاول كان فية الحظ .... والصندوق الثانى كان فية الحب .... والصندوق الثالث بة ملاين من المال .... اى واحد راح تختار بكل صراحة وشفافية ؟؟؟؟ وماهو سبب اختيارك لهذا الصندوق؟؟؟؟ |
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
رد: سؤال بسيط؟؟؟
كبير في السن اختار واحد صح وهوه شي اعتقد ما يكون اي واحد يختاره انا اختار الحظ يمكن الله ييسر لي في هذا الصندوق كل ما اتمنيه من الحب والمال والعمل الصالح والخير وباب من ابواب الجنه يوصلني الى جنة الفردوس وهذا افضل شي وانا ونصيبي سلام لك من قلبي [/align] |
|
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال بسيط؟؟؟
سؤال حلو والله
انا عن نفس باختار صندوق الحظ السبب لان الحظ بيجلب كل من الحب والمال ياليته يجي بجد تسلمي الاخت بسمه ولا عدمنا مشاركاتك وتفاعلك تحياتي وتقديري |
|
|
|
#5 |
![]()
دائما طريق الصواب هو الاصعب
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال بسيط؟؟؟
تسلمي اختي على هذا السوال
اناابغى صندوق الحظ فهو صندوق مجازفه ياخساره ياربح لاكن اتمنا من الله ان يكون حظي حلو لعمل الخير وحب حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم وبذل اموالنا وانفسنا في سبيل إلله ولك خالص تحياتي |
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال بسيط؟؟؟
ثانيأ كان خليتهم خيارين انا مع من سبق بالحظ بالجنه والعمل الصالح ولكن بالحب والمال تطمئن القلوب وان كان الخيار اجبار فالحب مقصدي وبه تسير الحياة الى برالامان انشاء الله لك شكري وتقبلي مروري اخيك الخضر[/align] |
|
[SIGPIC][/SIGPIC]
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال بسيط؟؟؟
انا الصراحه بختار الصندوق اللي فيه الملايييييين
لان بذا الزمان بالفلوس تقدر تجيب اي شي هههههههههههههههههههههههه |
[align=center][flash=http://www.3sl3.com/up/swffiles/Zdg35513.swf]WIDTH=500 HEIGHT=420[/flash][/align]
[align=center][frame="1 80"]أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا[/frame][/align]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|