بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


سؤال بسيط؟؟؟

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال واحد مقابل اثنين وعشرين سؤال زين اليزيدي المكتبــة الإسلاميــة العامه 3 08-03-2011 03:46 PM
( اصعب سؤال ) اللي جوابه للأسف مثله ( سؤال ) !! بنت ياااافـع حــروف لا يكللها الجفــاف 3 22-09-2009 01:00 AM

إضافة رد
المشاهدات 1580 التعليقات 11
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-2009   #1


الصورة الرمزية بسمة يافع
بسمة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8922
 تاريخ التسجيل :  07-12-09
 أخر زيارة : 21-05-2020 (03:58 AM)
 المشاركات : 2,084 [ + ]
 التقييم :  2198
لوني المفضل : Cornflowerblue
سؤال بسيط؟؟؟



السلام عليكم
سـ،ـؤال بسيط لمن هو واثق من نفسـ،ــه,,,,
هـ،ــ،ــو سـ،ــؤال بسيط ...
)(اتمنى الكل يجاوب بكل صراحة )(
لو كان عندك( 3 ) صناديـ،ـــق....
الصندوق الاول كان فية الحظ ....
والصندوق الثانى كان فية الحب ....
والصندوق الثالث بة ملاين من المال ....
اى واحد راح تختار بكل صراحة وشفافية ؟؟؟؟
وماهو سبب اختيارك لهذا الصندوق؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 31-12-2009   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (12:50 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سؤال بسيط؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة يافع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
سـ،ـؤال بسيط لمن هو واثق من نفسـ،ــه,,,,
هـ،ــ،ــو سـ،ــؤال بسيط ...
)(اتمنى الكل يجاوب بكل صراحة )(
لو كان عندك( 3 ) صناديـ،ـــق....
الصندوق الاول كان فية الحظ ....
والصندوق الثانى كان فية الحب ....
والصندوق الثالث بة ملاين من المال ....
اى واحد راح تختار بكل صراحة وشفافية ؟؟؟؟
وماهو سبب اختيارك لهذا الصندوق؟؟؟؟
[align=center]تسلمي بنتي بسمة يافع على هذا الكلام الطيب وبصراحه انا بصفتي

كبير في السن اختار واحد صح وهوه شي اعتقد ما يكون اي واحد يختاره

انا اختار الحظ يمكن الله ييسر لي في هذا الصندوق كل ما اتمنيه من الحب

والمال والعمل الصالح والخير وباب من ابواب الجنه يوصلني الى جنة

الفردوس وهذا افضل شي وانا ونصيبي سلام لك من قلبي [/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 31-12-2009   #3


الصورة الرمزية بسمة يافع
بسمة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8922
 تاريخ التسجيل :  07-12-09
 أخر زيارة : 21-05-2020 (03:58 AM)
 المشاركات : 2,084 [ + ]
 التقييم :  2198
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي رد: سؤال بسيط؟؟؟



مشكور ولدي صقر اليافعي

ع مرورك الطيب


 

رد مع اقتباس
قديم 31-12-2009   #4


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: سؤال بسيط؟؟؟



سؤال حلو والله

انا عن نفس باختار صندوق الحظ

السبب لان الحظ بيجلب كل من الحب والمال


ياليته يجي بجد


تسلمي الاخت بسمه ولا عدمنا مشاركاتك وتفاعلك

تحياتي وتقديري


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 01-01-2010   #5
دائما طريق الصواب هو الاصعب


الصورة الرمزية البرق اليافعي
البرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8373
 تاريخ التسجيل :  09-11-09
 أخر زيارة : 21-03-2017 (11:50 PM)
 المشاركات : 2,702 [ + ]
 التقييم :  439
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: سؤال بسيط؟؟؟



تسلمي اختي على هذا السوال
اناابغى صندوق الحظ فهو صندوق مجازفه ياخساره ياربح
لاكن اتمنا من الله ان يكون حظي حلو لعمل الخير وحب حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
وبذل اموالنا وانفسنا في سبيل إلله
ولك خالص تحياتي


 
 توقيع : البرق اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 01-01-2010   #6


الصورة الرمزية جنتل يافع
جنتل يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7082
 تاريخ التسجيل :  22-05-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 22-06-2014 (08:22 AM)
 المشاركات : 142 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سؤال بسيط؟؟؟



اختار صندوق الحب لانة اهم شي في حياتنا لان لاينفعك المال والحظ بدون الحب


 

رد مع اقتباس
قديم 01-01-2010   #7


الصورة الرمزية قناص القلوب
قناص القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8989
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 27-06-2014 (05:01 PM)
 المشاركات : 187 [ + ]
 التقييم :  176
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سؤال بسيط؟؟؟



مشكوره علا الموضؤع الحلو
اختار الصندوق الثاني
لان لااحديستطيع
العيش مندون الحب


 

رد مع اقتباس
قديم 01-01-2010   #8


الصورة الرمزية الخضر
الخضر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8267
 تاريخ التسجيل :  04-11-09
 أخر زيارة : 21-04-2011 (07:49 PM)
 المشاركات : 656 [ + ]
 التقييم :  174
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سؤال بسيط؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة يافع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
سـ،ـؤال بسيط لمن هو واثق من نفسـ،ــه,,,,
هـ،ــ،ــو سـ،ــؤال بسيط ...
)(اتمنى الكل يجاوب بكل صراحة )(
لو كان عندك( 3 ) صناديـ،ـــق....
الصندوق الاول كان فية الحظ ....
والصندوق الثانى كان فية الحب ....
والصندوق الثالث بة ملاين من المال ....
اى واحد راح تختار بكل صراحة وشفافية ؟؟؟؟
وماهو سبب اختيارك لهذا الصندوق؟؟؟؟
[align=center]اولا مشكوره اختي بسمة يافع على هذا الموضوع
ثانيأ كان خليتهم خيارين انا مع من سبق بالحظ بالجنه والعمل الصالح
ولكن بالحب والمال تطمئن القلوب
وان كان الخيار اجبار فالحب مقصدي
وبه تسير الحياة الى برالامان انشاء الله
لك شكري وتقبلي مروري
اخيك
الخضر
[/align]


 
 توقيع : الخضر

[SIGPIC][/SIGPIC]


رد مع اقتباس
قديم 01-01-2010   #9


الصورة الرمزية بسمة يافع
بسمة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8922
 تاريخ التسجيل :  07-12-09
 أخر زيارة : 21-05-2020 (03:58 AM)
 المشاركات : 2,084 [ + ]
 التقييم :  2198
لوني المفضل : Cornflowerblue
افتراضي رد: سؤال بسيط؟؟؟



شكرأ لكل من شارك في الرد


 

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010   #10


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سؤال بسيط؟؟؟



انا الصراحه بختار الصندوق اللي فيه الملايييييين


لان بذا الزمان بالفلوس تقدر تجيب اي شي

هههههههههههههههههههههههه


 
 توقيع : عادل العيسائي

[align=center][flash=http://www.3sl3.com/up/swffiles/Zdg35513.swf]WIDTH=500 HEIGHT=420[/flash][/align]

[align=center][frame="1 80"]أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا
فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا
من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا[/frame]
[/align]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM