رد: كلمه اليوم
لم نعد نتحمل اكثر من هذا .. رحمتك يارب
ذهب صديقي الغالي ماجد الى جوار ربه بسبب هذه المرض المنتشره في عدن ونحن نتهرب ونخفيها حتى لاتنهال الناس من الخوف اليوم بعد كل مالاحضناه وشفناه امام اعيننا نعم انها نفس الاعراض ونفس المسميات التي يقولو عن كرووووووونا ..
نعم انها هي لما متى نضل نخفيها ونتهرب عن الحقيقه .
اخي وصديقي ماجد انتقل الى جوار ربه يوم امس قالو بسبب هبوط الضفط والسكر ..
طيب والناس المرضى التي لم تتسعها المستشفيات هذه والتي لايعدي يوم الا ونسمع حاله وفاه منهم ماذا نسميهم ضغط وسكر يادكاتره
قولو الحقيقه ولو هي مريره سهل على الاقل تنتبه الناس وتتجنب التدفقات والزحمات والتجمعات في الاماكن العامه والخاصه
اسال الله ان يرحم اخي ماجد.الذيب وان يسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون ..
اين الشرعيه والتحالف مايقعش موت من حصاركم وموت من المرض على الاقل ادعمو المستشفيات ادويه ومستلزمات طبيه اتقو الله كم بايكون جهد الشعب هذا من تحمل لكل ماتفعلوه فيه من تجويع وتركيع وترهيب الله لابارك فيكم ولا لحقكم خير .
ولاحول ولاقوه الا بالله .وحسبنا الله ونعم الوكيل .
|