| يحكــــى أن.. (يختص بـ القصص الأدبية والروايات) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصة جميلة ومؤثره جداً | ملاك الكون | يحكــــى أن.. | 2 | 21-01-2012 03:40 PM |
| خاص جداً جداً جداً ولا تزعل يا الغالي | احمد الصبري | محطـات بــلا حــدود | 32 | 05-03-2009 04:27 PM |
| صورة جميلة جداً ( السيول في جبل يافعي ) | صالح اليافعي | الصوتيات والمرئيات اليافعية | 3 | 25-06-2007 11:48 AM |
|
| المشاهدات | 1862 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
قصة جميلة جداً وواقعية
وانا اتصفح في احد المنتديات وجدت هذه القصةالواقعية فحبيت أن انقلها لكم لكي تستفيدوا منهـا .
ااااااااااااااه .. صحوت من النوم في صباحيات أحد أيام الصيف الحاااااارة .. التي لم أعلم أنها ستكون بداية لحدث مهم في حياتي .. أخذت أقوم بتمارين الصباج (كالعادة) .. أحضرت نظارتي من فوق طاولةجهازي.. الذي .. لم أفارقه الليلة الماضية .. إلا بعد أن تبين لي "الخيط الأبيض من الفجر" .. نظرت إلى حاسوبي .. وأرى قدماي تسوقاني إليه .. ما الذي يحدث ..!!؟؟ .. لا أدري .. جلست على الكرسي العتيق .. الذي رفضت تغييره ..( على اعتبار إنه هدية) .. وخشيت أن يأتي صاحبه .. ولا يراه .. ويلاااااه ماذا سيحدث هههههه .. ذهبت إلى (المسنجر) .. حيث أخبرتني (حبيبة القلب) .. أنها ستتواجد على الشبكة في الصباح .. اوووووه .. لقد تذكرت .. (أنا كثيرالنسيان) .. دخلت إلى بريدي .. لأرى ما إذا كنت على عهدها .. يا سلاااام .. لقد وجدتها .. دار الحوار التالي : أنا: هلا حبي .. صراحة حلمتك بالليل ..(أكذب عليها) .. هي : إنشاء الله حلم حلو . أنا : والله ...... شو أقولك .. هي : شو ..!؟؟؟ أنا : حلمت أفتح عيوني .. وأرميك فيها .. وأغمض .. ولا أفتح من جديد .. هي : (تضحك) .. فديت عيونك حبيبي ..( ما تدري إن عندي ضعف نظر هههه) .. أنا : حبي لدق لك .. جاوبيني .. هي : أوكي .. حبي .. أنا :(على الهاتف) .. فديت هالصوت ..وصاحب الصوت .. هي : عيب .. أنا : شو أسوي .. القلب وما يهوى .. هي :(تضحك) أنا : أقول حبي .. هي : سم .. أنا : أنا بصراحة عرفت بنات كثير .. وكلمت بنات كثير .. هي : (بعصبية) .. تخونني ..؟؟ أنا (أضحك) .. لا أقصد قبل ما أعرفك بفترة طويلة .. هي :أهاااااااا أنا : بس بصراحة إنتي غير .. هي : كيف يعني ..؟؟ أنا : ما أدري .. بس أول مرة أقول كلمة حبي لأحد .. يمكن دخلتي قلبي .. هههه هي : لا والله .. بعدك ما متأكد ..؟؟ أنا : يالله حبي .. بقفل الخط .. أحب،ــــــــــك .. هي : أموت فيك .. .. مرت الأيام والشهور .. وأنا أعيش على صوتها العذب .. وهي لا تستطيع أن تنام دون أن تسمعني .. أيااااام حلوووه .. وفي يوم من الأيام .. سافرت خارج البلاد .. لزيارة أ؛د الأصدقاء .. وأبت إلا أن تكلمني .. وتسمع صوتي .. مع العلم أن الفاتورة أضعاف .. وجلسنا ما يقارب نصف ساعة .. ما بين الأخذ والرد .. .. بعدها بما يزيد عن شهرين .. كان هناك حدث مهم .. في التلفاز .. وكانت تتصل بي .. لكي ( تضحك علي ) .. وتجعلني أغضب .. لأن فريقي خسر .. .. ولكــــــــن .. جاءت الحادثة .. المأساة المروعة .. التي لم أ:ن أتوقعها .. بعد حب دام طويلا .. وبرسالة (مسج) .. " خلاص انسى اللي ي\بيننا .. أنا مخطوبة..!!و ماااااااااذا .. كيف .. ليش .. أبكي .. أحن .. أنتحر .. أحك رأسي .. أغسل وجهي بالماء لكي أتأكد من المرسل .. ولكن للأسف .. رسلت مسج .. " ليش ؟؟" فأجابت .. لا ترسل على هذا الرقم .. ولا ببلغ الشرطة .. ......... لا أعتقــــــــــد أنهــــا خطبـــــــت .. لكن وجدت .. صديقا آخر .. قد يكون من نفس الجامعة أ, الكلية التي تدرس فيها .. وقد تكون تتلاعب بمشاعري ؟؟.. وقد وقد وقد .. ... إذهبي نعم .. لست بحاجة إلى حب وحنان زائفين .. أيتها الخائنة .. نعم خائنة .. ليتني لم أعرفك .. ولم ألتقك .. ولم .. أسمع بإسمك يا قاتلة .. كااااااااااااااااذبة .. والكذب أهون من فعلتك .. خاااااااائنة .. والخيانة ممكن ان تزول .. .. هيا ... تمشي مختالة على رفات الناس .. يا من كنت أكن لها الحب .. واليوم .. لا أملك حقدا .. الحقد أهون .. .. في العيد الماضي .. أرسلت لها رسالة نصية .. بعدما عدت أزمة الغضب عندي جاء فيها : عيد بأية حال عدت يا عيد بما مضى أم بأمر فيه تجديد أما الأحبة فالبيداء دونهم فليت دونك بيد دونها بيد .. لم أجد ردا .. .. وفي كثير من الأ؛يان .. أتصل بها .. ولا أنطق .. إنما لأسمع صوتها .. المخلوط بلهجة عمانية وأخرى خليجيى .. إنه لصوووووووووووووت راااااائع.. .. واليوم أنا أحاول أن أتعدى الأمر .. بداية بتغيير ..(النك نيم) .. ثم بمسح رقمها من جوالي ,, وانتهاءا بتغيير موبايلي .. ونظاااارتي ..هههههههههه .. أتدرون لماذا أضحك .. لأغيضها .. وأجعلها في الحضيض .. لأعلمها .. أن غيرها قد سكن الفؤاد .. بئس .. حبيبة أنتي .. بئس حبيبة أنتي .. .. وهكذا .. انتهت قصتي .. بطلاااااااااااق الحب .. ووئدها .. كنت أراها في منامي ... ملاكا .. واليوم .. ما هي .. إلا حشرة .. أدوسها برجلي .. .. أأأأأأأأسف على الكلمات الثقيلة .. |
[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا [.live.com[/url][/align]
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قصة جميلة جداً وواقعية
السبب معرووووووووف عزيزتي هوووس احيانا يجد الشاب أو الشابة شخص بديل فيه مواصفات احلى من اللي قبلة مما يجعلة يتغير وهذه حقيقة لا ينكرهــا الكل . سلمتي على المرور والتعقيب الجميل |
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() |
رد: قصة جميلة جداً وواقعية
قصة رائعة فيها عبرة لاولى الالباب
|
مواضيع بقلم احمد الصبري
صنع قنبلة نووية في يافع الحصار العسكري على يافع للنقاش فقط يقال والله اعلم يافع في حضن الجمهورية اليمنية خاص جداً جداً جداً الصاعقة تضرب قلب الاسد كف ابو صبري على خد الشاعر السلفي اعلان يافع جمهوية يافع الموحدة خبر عاجل جداً رصاصة الصبري تخترق قلب خالد الحاصل
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قصة جميلة جداً وواقعية
[align=center]صالح اليافعي شسالفه من الي خانتك هههههههههه
والله البنات نفس الشباب والله يخونون والكلام الي قلته "أنا بصراحة عرفت بنات كثير .. وكلمت بنات كثير .." "بس بصراحة إنتي غير .." ترى البنات يقولون للشباب نفس هالكلام مشكور اخوي صالح اليافعي على الموضوع الحلو[/align] |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قصة جميلة جداً وواقعية
أنا: هلا حبي .. صراحة حلمتك بالليل ..(أكذب عليها) ..
يستــاهل اللي صار له |
علينا أن نتوقع دائماً سقوط الأقنعة حتى لا نصابُ بخيبة الأمل عندما
نراها تتساقط أمامنا
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قصة جميلة جداً وواقعية
الله يعطيك العافيه اخي صالح
الله المستعان ماادري شنو يستفيدون كل واحد يكذب على الثاني [mark=ff00ff] قطرااااااااات الندى استغفرالله استغفرالله استغفرالله[/mark] |
[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|