يحكــــى أن.. (يختص بـ القصص الأدبية والروايات)


قصة جميلة جداً وواقعية

يحكــــى أن..


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة جميلة ومؤثره جداً ملاك الكون يحكــــى أن.. 2 21-01-2012 03:40 PM
خاص جداً جداً جداً ولا تزعل يا الغالي احمد الصبري محطـات بــلا حــدود 32 05-03-2009 04:27 PM
صورة جميلة جداً ( السيول في جبل يافعي ) صالح اليافعي الصوتيات والمرئيات اليافعية 3 25-06-2007 11:48 AM

إضافة رد
المشاهدات 1862 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2007   #1


الصورة الرمزية صالح اليافعي
صالح اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 24-10-2019 (08:37 AM)
 المشاركات : 2,091 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي قصة جميلة جداً وواقعية



وانا اتصفح في احد المنتديات وجدت هذه القصةالواقعية فحبيت أن انقلها لكم لكي تستفيدوا منهـا .

ااااااااااااااه .. صحوت من النوم في صباحيات أحد أيام الصيف الحاااااارة .. التي لم أعلم أنها ستكون بداية لحدث مهم في حياتي .. أخذت أقوم بتمارين الصباج (كالعادة) .. أحضرت نظارتي من فوق طاولةجهازي.. الذي .. لم أفارقه الليلة الماضية .. إلا بعد أن تبين لي "الخيط الأبيض من الفجر" ..

نظرت إلى حاسوبي .. وأرى قدماي تسوقاني إليه .. ما الذي يحدث ..!!؟؟ .. لا أدري .. جلست على الكرسي العتيق .. الذي رفضت تغييره ..( على اعتبار إنه هدية) .. وخشيت أن يأتي صاحبه .. ولا يراه .. ويلاااااه ماذا سيحدث هههههه ..
ذهبت إلى (المسنجر) .. حيث أخبرتني (حبيبة القلب) .. أنها ستتواجد على الشبكة في الصباح .. اوووووه .. لقد تذكرت .. (أنا كثيرالنسيان) .. دخلت إلى بريدي .. لأرى ما إذا كنت على عهدها .. يا سلاااام .. لقد وجدتها ..

دار الحوار التالي :
أنا: هلا حبي .. صراحة حلمتك بالليل ..(أكذب عليها) ..
هي : إنشاء الله حلم حلو .
أنا : والله ...... شو أقولك ..
هي : شو ..!؟؟؟
أنا : حلمت أفتح عيوني .. وأرميك فيها .. وأغمض .. ولا أفتح من جديد ..
هي : (تضحك) .. فديت عيونك حبيبي ..( ما تدري إن عندي ضعف نظر هههه) ..
أنا : حبي لدق لك .. جاوبيني ..
هي : أوكي .. حبي ..
أنا :(على الهاتف) .. فديت هالصوت ..وصاحب الصوت ..
هي : عيب ..
أنا : شو أسوي .. القلب وما يهوى ..
هي :(تضحك)
أنا : أقول حبي ..
هي : سم ..
أنا : أنا بصراحة عرفت بنات كثير .. وكلمت بنات كثير ..
هي : (بعصبية) .. تخونني ..؟؟
أنا (أضحك) .. لا أقصد قبل ما أعرفك بفترة طويلة ..
هي :أهاااااااا
أنا : بس بصراحة إنتي غير ..
هي : كيف يعني ..؟؟
أنا : ما أدري .. بس أول مرة أقول كلمة حبي لأحد .. يمكن دخلتي قلبي .. هههه
هي : لا والله .. بعدك ما متأكد ..؟؟
أنا : يالله حبي .. بقفل الخط .. أحب،ــــــــــك ..
هي : أموت فيك ..

.. مرت الأيام والشهور .. وأنا أعيش على صوتها العذب .. وهي لا تستطيع أن تنام دون أن تسمعني .. أيااااام حلوووه ..
وفي يوم من الأيام .. سافرت خارج البلاد .. لزيارة أ؛د الأصدقاء .. وأبت إلا أن تكلمني .. وتسمع صوتي .. مع العلم أن الفاتورة أضعاف .. وجلسنا ما يقارب نصف ساعة .. ما بين الأخذ والرد ..

.. بعدها بما يزيد عن شهرين .. كان هناك حدث مهم .. في التلفاز .. وكانت تتصل بي .. لكي ( تضحك علي ) .. وتجعلني أغضب .. لأن فريقي خسر ..

.. ولكــــــــن .. جاءت الحادثة .. المأساة المروعة .. التي لم أ:ن أتوقعها .. بعد حب دام طويلا ..
وبرسالة (مسج) ..

" خلاص انسى اللي ي\بيننا .. أنا مخطوبة..!!و
ماااااااااذا .. كيف .. ليش .. أبكي .. أحن .. أنتحر .. أحك رأسي .. أغسل وجهي بالماء لكي أتأكد من المرسل ..

ولكن للأسف .. رسلت مسج .. " ليش ؟؟"
فأجابت .. لا ترسل على هذا الرقم .. ولا ببلغ الشرطة ..

......... لا أعتقــــــــــد أنهــــا خطبـــــــت .. لكن وجدت .. صديقا آخر .. قد يكون من نفس الجامعة أ, الكلية التي تدرس فيها .. وقد تكون تتلاعب بمشاعري ؟؟.. وقد وقد وقد ..

... إذهبي نعم .. لست بحاجة إلى حب وحنان زائفين .. أيتها الخائنة .. نعم خائنة ..
ليتني لم أعرفك .. ولم ألتقك .. ولم .. أسمع بإسمك يا قاتلة ..

كااااااااااااااااذبة .. والكذب أهون من فعلتك ..
خاااااااائنة .. والخيانة ممكن ان تزول ..

.. هيا ... تمشي مختالة على رفات الناس .. يا من كنت أكن لها الحب .. واليوم .. لا أملك حقدا .. الحقد أهون ..
..
في العيد الماضي .. أرسلت لها رسالة نصية .. بعدما عدت أزمة الغضب عندي جاء فيها :

عيد بأية حال عدت يا عيد
بما مضى أم بأمر فيه تجديد
أما الأحبة فالبيداء دونهم
فليت دونك بيد دونها بيد

.. لم أجد ردا ..
.. وفي كثير من الأ؛يان .. أتصل بها .. ولا أنطق .. إنما لأسمع صوتها ..
المخلوط بلهجة عمانية وأخرى خليجيى .. إنه لصوووووووووووووت راااااائع..

.. واليوم أنا أحاول أن أتعدى الأمر ..
بداية بتغيير ..(النك نيم)
.. ثم بمسح رقمها من جوالي ,, وانتهاءا بتغيير موبايلي .. ونظاااارتي ..هههههههههه

.. أتدرون لماذا أضحك .. لأغيضها .. وأجعلها في الحضيض .. لأعلمها .. أن غيرها قد سكن الفؤاد ..

بئس .. حبيبة أنتي ..

بئس حبيبة أنتي ..

.. وهكذا .. انتهت قصتي .. بطلاااااااااااق الحب .. ووئدها ..

كنت أراها في منامي ... ملاكا ..
واليوم .. ما هي .. إلا حشرة .. أدوسها برجلي ..

..
أأأأأأأأسف على الكلمات الثقيلة ..


 
 توقيع : صالح اليافعي

[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا
[.live.com[/url][/align]


رد مع اقتباس
قديم 07-08-2007   #2


الصورة الرمزية هـــوس
هـــوس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1411
 تاريخ التسجيل :  02-08-07
 أخر زيارة : 06-11-2009 (08:21 PM)
 المشاركات : 383 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة جميلة جداً وواقعية



محد يفرط بحبه بدون سبب قوي قوووووووووووووووووووووووي

وين السبب هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2007   #3


الصورة الرمزية صالح اليافعي
صالح اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 24-10-2019 (08:37 AM)
 المشاركات : 2,091 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة جميلة جداً وواقعية



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــوس مشاهدة المشاركة
محد يفرط بحبه بدون سبب قوي قوووووووووووووووووووووووي
وين السبب هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السبب معرووووووووف عزيزتي هوووس

احيانا يجد الشاب أو الشابة شخص بديل فيه مواصفات احلى من اللي قبلة


مما يجعلة يتغير

وهذه حقيقة لا ينكرهــا الكل .



سلمتي على المرور والتعقيب الجميل


 

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2007   #4


الصورة الرمزية هـــوس
هـــوس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1411
 تاريخ التسجيل :  02-08-07
 أخر زيارة : 06-11-2009 (08:21 PM)
 المشاركات : 383 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة جميلة جداً وواقعية



قلت قوووووووووووووووووي انا

من كلامك مش قوي اللي كان طيب


 

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2007   #5


الصورة الرمزية احمد الصبري
احمد الصبري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1144
 تاريخ التسجيل :  09-05-07
 أخر زيارة : 26-09-2010 (12:23 PM)
 المشاركات : 346 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة جميلة جداً وواقعية



قصة رائعة فيها عبرة لاولى الالباب


 
 توقيع : احمد الصبري



رد مع اقتباس
قديم 09-08-2007   #6


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة جميلة جداً وواقعية



[align=center]صالح اليافعي شسالفه من الي خانتك هههههههههه

والله البنات نفس الشباب والله يخونون

والكلام الي قلته "أنا بصراحة عرفت بنات كثير .. وكلمت بنات كثير .."
"بس بصراحة إنتي غير .."

ترى البنات يقولون للشباب نفس هالكلام

مشكور اخوي صالح اليافعي

على الموضوع الحلو[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 23-08-2007   #7


الصورة الرمزية الريحانة
الريحانة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 595
 تاريخ التسجيل :  22-10-06
 العمر : 39
 أخر زيارة : 22-10-2024 (03:08 AM)
 المشاركات : 983 [ + ]
 التقييم :  2337
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة جميلة جداً وواقعية



أنا: هلا حبي .. صراحة حلمتك بالليل ..(أكذب عليها) ..



يستــاهل اللي صار له


 
 توقيع : الريحانة

علينا أن نتوقع دائماً سقوط الأقنعة حتى لا نصابُ بخيبة الأمل عندما
نراها تتساقط أمامنا


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2009   #8


الصورة الرمزية ابوحمدي
ابوحمدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8276
 تاريخ التسجيل :  04-11-09
 أخر زيارة : 07-02-2010 (11:44 PM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: قصة جميلة جداً وواقعية



[align=center]حياك الله تعالى ومشكور على
القصة الجميييييييلة[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 05-11-2009   #9


الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7292
 تاريخ التسجيل :  13-07-09
 أخر زيارة : 14-01-2013 (07:06 PM)
 المشاركات : 1,983 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة جميلة جداً وواقعية



الله يعطيك العافيه اخي صالح



الله المستعان ماادري شنو يستفيدون كل واحد يكذب على الثاني


[mark=ff00ff]

قطرااااااااات الندى


استغفرالله استغفرالله استغفرالله[/mark]


 
 توقيع : قطرات الندى

[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM