| يحكــــى أن.. (يختص بـ القصص الأدبية والروايات) |
|
|
|
| المشاهدات | 1794 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
يحكى انا
*في إحدى الغابات أعُلِن عن وظيفة شاغرة لوظيفة أرنب،،*
لم يتقدم أحد غير دب عاطل عن العمل. وتم قبوله وصدر له أمر تعيينه . وبعد مدة لاحظ الدب أن في الغابة أرنب معيّن بدرجة وظيفية هي ( دب )ويحصل على راتب ومخصصات وعلاوة دب . أما هو فكل ما يحصل عليه مخصصات أرنب !!!!. تقدم الدب بشكوى إلى مدير الإدارة وحُوِّلت الشكوى إلى الإدارة العامة ، وتشكلت لجنة من ( النمور ) للنظر في الشكوى ، وتمّ استدعاء الدب والأرنب للنظر في القضية. طلبت اللجنة من الارنب أن يقدم أوراقه ووثائقه الثبوتية. كل الوثائق تؤكد أن الارنب دب. ثمّ طلبت اللجنة من الدب أن يقدم أوراقه ووثائقه الثبوتية فكانت كل الوثائق تؤكد أنّ الدب ارنب.!!!! فجاء قرار اللجنة بعدم أحداث أي تغيير لأن الأرنب دب والدب أرنب بكل المقاييس والدلائل. .... لم يستأنف الدب قرار اللجنة ولم يعترض عليه. وعندما سألوه عن سبب موافقته على القرار أجاب : كيف أعترض على قرار لجنة ( النمور ) ، التي تشكلت من مجموعة من (الحمير) ، وكل أوراقهم تقول أنهم نمور !! ......... *قصة من الأدب التشيكي.....* |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: يحكى انا
السعدي التامي
جزاك الله خيـر بارك الله في جهودك وأسال الله لك التوفيق دائما وأن يجمعنا على الود والإخاء والمحبة وأن يثبت الله أجرك ونفعا الله وإياك بما تقدمه |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| يحكي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|