| قسم الجنوب العربي ( يختص بكل اخبار الجنوب العربي) |
|
|
|
| المشاهدات | 9127 | التعليقات | 29 |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: افتتاحية اليوم.
.
الاسبوع الثاني للجيش والامن الجنوبي حشود جماهيريه للجيش والامن الجنوبي من امام مقر التحالف العربي بلعاصمه عدن مازال اصحاب الحق.. صامدون أمام التحالف... نعم.. هناك رجالا" صامدون منذو اليوم الاول.. ومن هنا نطالب الجميع الالتحاق بزملائهم في الساحة للمطالبة بحقوقهم المشروعه.... وكما قال الاخ.. رئيس الهيئة.. انها الفرصه الاخيرة لانتزاع الحقوق... فهل سنكون عند مستوى المسؤليه في تلبية النداء.... قبل فوات الأوان.... فالف الف تحيه للاخوة.. في ساحة الاعتصام للئسبوع الثاني زخم ثوري وحشود جماهيريه . انها حقوقكم وقوت اولادكم ايها الاعزاء.. نأمل من الجميع الوقوف وقفة رجل واحد.. ومشاركة اخوانهم الاعتصام المفتوح للمطالبه بصرف كل المستحقات للجيش والامن الجنوبي اياد الهمامي https://t.me/pdllnnn/ |
|
|
|
#22 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: افتتاحية اليوم.
البعض من السياسيين الجنوبيين وبعد خمس سنوات وعن جهل أصبحوا ينادون القيادة الجنوبية بإن تضع يدها في يد الحوثيين للتحالف ضد الإحتلال السعودي ...
لعمري تلك دفعة إخوانية لإحراق المجلس الإنتقالي والقضية الجنوبية بحماقة كهذه فالإخوان لديهم من الكتاب والسياسيين الجنوبيين من يحمل هذا المضمون الأخرق لخدمة الإخوان ومليشياتهم الإرهابية ... لسنا بحاجة إليكم وأنتم تنادون بعودة الإحتلال اليمني عبر الحوثي ..أنتم تدفعون نحو خلق الكراهية لعاصفة الحزم التي حاربت الحوثي من اللحظة الأولى وبذلك تخلو الساحة للإخوان علنا للظهور بثياب المحاربيين للحوثي والتمدد الفارسي وبذلك تدفعون التحالف ليكون حليفا للإخوان وتدفعون بالإخوان ليكونون في المقدمة حينما لم يجد التحالف جهة قوية لمحاربة الحوثي.. والإخوان في الحقيقة عدو بارز للتحالف وحليف سري للحوثي... نعم سننتقد إسلوب التحالف وخاصة السعودية في الكيل الأعور بالميزان المكسور عندما ينظر إلينا كتابع هكذا يريد التحالف ويجب أن لانجعله يفرط بالنصر الوحيد الذي حققه عبر المقاومة والجيش الجنوبي... السعودية تستخدم معنا أسلوب لي ذراع لتكسرها في الوقت الذي لا تجد فيه تنازلات من قبلنا ويجب أن تكون ذراعنا مرنه فإذا لوت السعودية ذراعنا لن تستطيع أن تكسرها لإنها مرنه ستلتوي معها في كل الإتجاهات ونستغل تلك اللحظة لصالحنا ... وستعرف السعودية يقينا من هي الجهة التي تحاول أن تلوي يدها لمصلحتها في التكسب ومحالفة أعدائها حينها سيكون ميدان الدهاء السياسي والعسكري لصالحنا.... ✍️ عكــــــــاشــــــــة |
![]() شكرا يا ريم الفلا
|
|
|
#23 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: افتتاحية اليوم.
.....
*اليكم* تذكروا ان الاعتصام نصبت خيامه ليستمر حتى تلبيت المطالب التي تظمنتها المذكره التي وجهة لقيادة التحالف والمنسوخه لفخامة رئيس الجمهوريه القائد الاعلى والامم المتحده والمنظمات الإنسانيه والحقوقيه عامه. لا تقبلوا بإتخزال طلباتكم بتنفيذ جزئي لنقطه واحده. وللتذكير ايضاً بان المطالب شملت:- - دفع المرتبات للإربعه الأشهر مارس-يونيو من العام الحالي 2020م - دفع مرتبات الأشهر الثمانيه المتأخره من عامي 2016-2017م او جدولة صرفها بضمانة تنفيذ الجدول - صرف الرواتب نهاية كل شهر بإنتظام - صرف مرتبات الشهداء والجرحى بإنتظام والاهتمام والرعايه لإسرهم. - تنفيذ قرارات التسويه للمتقاعدين واصدار قرارات بمن لم تشملهم قرارات التسويه السابقه وهي جاهزه للتوقيع في ادارة لجنة المبعدين المشكله بالقرار الجمهوري رقم (2) لعام 2013م الذي اصدره فخامة الرئيس القائد الأعلى المشير الركن/عبدربه منصور هادي. - تنفييذ الحكم عاجل التنفييذ لصالح 533 من ضباط الأمن السياسي - دفع مرتبات موظفي القطاع المدني المتضامن معكم ومشارك في الاعتصام - حقن دماء الجنوبيين وايقاف الحروب العبثية التي اشعلها اعداء الجنوب على ارضه - تحسين مستوى الخدمات لشعبنا،، كهرباء، ماء، صحه ونظافه عامه اضافه الى مطالب أخرى ذات اهميه شملتها المذكره المشار اليها اعلاه. *لا رفع للإعتصام بحلول جزئيه* ؛؛*رئس الهيئه*؛؛ 14 يوليو 2020م |
|
|
|
#24 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: افتتاحية اليوم.
الاعداء يتربصو والمحتل يتربص بشعب الجنوب وهدفه يريدو القضاء على الهدف الجنوبي فك الارتباط واعلان الدوله الجنوبيه بعد ان فشلالاحتلال الشمالي في ميادين القتال وهزمو اشر هزيمه يحاول المحتل افتعال مشاكل عبر مرتزقته الجنوبيين يحاولو ضرب فتنه باسم المناطقيه والقبليه بين ابنا الجنوب لهذا على قيادتنا العسكريه والقياده الانتقاليه اتخاذ الاجرات بعقلانيه وحذر وبحسم تجاه المرتزقه وتعريتهم امام مناطقهم وعدم الاصطدام في المرتزقه بل محاصرتهم حتى تتسنى الفرصه لمعاقبتهم الواحد تلو الاخر لانه اذا تم الاصطدام معهم بوقت واحد وفي مناطق متعدده. سوف يسببو فوضى وارباك في ضل الحرب بعدة جبهات مع المحتل علينا بتاجيل الصراع الداخلي ان ارادوه المرتزقه حتى لانعطي لهم الفرصه الاستعانه بالمحتل وخاصه في لحج لان المؤامره كبيره يديرها المحافظ يريد يفتح جبهه مع مرتزقة الشمال المحتله ضد الجنوب علانية بتاجيله حتى تنتهي جبهة ابين
|
|
|
|
#25 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: افتتاحية اليوم.
#عشان نعرف ونفهم :
لماذا أعاد الانتقالي الحاويات للبنك المركزي ؟ 1- الشرعية أدخلت 80 مليار لكي تستبدلهم بالدولار كمضاربة بالعملة وبعدها يحولوها لحساباتهم الشخصية بالخارج . 2- الانتقالي فهم اللعبة فقام باحتجازها وأبلغ التحالف بذلك بعقود استلام رسمية . 3- الانتقالي تحفّظ على الحاويات ولم يأخذها لنفسه كما رددت الأبواق وهذا صك أمانة يقدمه الانتقالي للشعب كونه مؤتمن على مقدرات الجنوب . 4- يأست الشرعية من استردادها للحاويات فقامت بابتزاز الانتقالي بإيقاف رواتب العسكريين وصوّرت الأمر على أن تلك الأموال كانت مخصصة للرواتب ، بينما في الحقيقة أن المرتبات كانت موقفة من قبل إعلان الإدارة الذاتية بفترة طويله . 5- أثبت الانتقالي أن قرار التحفظ لم يكن ارتجالياً بل كان خطوة مهمة لجر الشرعية لمواجهة وصدام مع السعودية لتحييد البنك المركزي من عبثهم . 6- الانتقالي أعاد الحاويات بعد ضمان السعودية تحييد البنك المركزي من سيطرة الشرعية ولو بنسبة بسيطة وأعادته للاضطلاع بدوره كمؤسسة يمتلكها الشعب ليقوم بدوره في تسليم المرتبات وإدارة الأمور المالية . 7- البنك المركزي ليس ملكاً للشرعية وإنما هو مؤسسة يمتلكها الشعب وخروج البنك من تحكم الشرعية به خطوة جبارة حتى وان لم يتم بنسبة 100% . 8- الانتقالي ينظر للنتائج ولا يلتفت لبعض المندفعين الذين يصورون الأمر على أنه انبطاح للتحالف أو الشرعية . ومَن غض الطرف عن عدم توريد مأرب لإيرادتها للبنك واشتركوا بجريمة حرمان الموظفين من رواتبهم ! هؤلاء لايحق لهم التحدث عن الحقوق والواجبات أو اتهام الانتقالي . فمن اشترك بالجريمة لايحق له أن يقدم نفسه كمدافع عن الحقوق الإنسانية . #وسلامتكم# |
|
|
|
#27 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: افتتاحية اليوم.
ماضاع حق و وراءه مطالب له
|
|
|
|
#28 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: افتتاحية اليوم.
زميلي في الجيش القطري
كنا واياه عام 1990م برتبة ملازم اول وكاد يكون معاشنا متقارب هو كان يستلم 1200 ريال قطري ، وانا هنا استلم 120دينار جنوبي يعني 2400شلن بسعر صرف الريال القطري 10ريال مقابل الدينار الجنوبي. اليوم زميلي نفسه متقاعد في قطر برتبة عقيد ويستلم 45000 ريال قطري، وانا هنا متقاعد برتبة عميد استلم400 ريال قطري تصرف 75000 ريال دحباااشي لا ارثي لحالي ولا اشتكي .. لكنني ارثي لحال العملاء والمرتزقة والمصرين على الوقوف ضد تحرير الجنوب وواقفين حجر عثرة ويعملوا لاعادة احتلال اليمن للجنوب ؟؟ من اجل ماذا ؟ هل من اجل يستمروا في اللصوصية والسرقة واكل الحرام ؟ اما العدالة الاجتماعية فلم تقيمها دولة القبيلة عبر التاريخ، و الحلال فلن يجدوه في ضل هذا الاحتلال ؟ ولن يجدوا اي تحسين للمعيشة او تطور للبلد . محدثكم من عدن .. #عميدمت_قاعدفيصل_حلبوب |
|
|
|
#29 |
![]() ![]() |
رد: افتتاحية اليوم.
اللهم. لا حسد وفرج. هم. من كان. في اليمن. جنوب وشمال
اموها. تاكلها. المرتزقه. والسرق. وانصابين. والمشعوذين |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اليوم. , افتتاحية |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|