ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


ديوان محمد النمر

ديــوآن الـقـصيــد


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 07-04-2020   #11


الصورة الرمزية ابو محمد الاشول
ابو محمد الاشول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15669
 تاريخ التسجيل :  02-04-20
 أخر زيارة : 15-06-2025 (04:09 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: 🌹أحاسيس مغترب 🔄



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برجوازي فقير مشاهدة المشاركة
من شويات كنت في منشوركم
الي عنوانه يابريد المحبه...
فكنت اريد كتابت بيتين وما انتبهت لنفسي الا وانا باخر القصيده
هي رساله تحمل توعيه انسانيه وسياسيه
يابريد الشوق زاد الشوق عن كل حده
وصل الشوق للحدوده وقفل حدودي
نحن في ازمه ويبقي كل واحد لوحده
لست موجود ما داعي لموقع وجـودي
وضع مزري وخير الناس من زاد بعده
وضع طارئ وهذا إنــذار واول ردودي
خـذ هـداياهم ورجـعها ورجـع وروده
مابلامسها وحتى مابلامس خـدودي
ماتت الناس والعالم يصارع ركـوده
خصم قاتل مايفرق بيننا واليهـودي
خصمنا غيـر حتى ماعـرفنا بنـوده
ولاتبين شيء ولاينفع معاه العدودي
ينتقل بالمس والانفاس تاخذ سروده
للرئه حيث يقتلها قتل العدو اللدودي
قفلـوا الباب والعاصـي تـرده قيـوده
لاتخـرجو يـا حبايبنا وضلـوا رقـودي
خيرة النوم والجلسه على كل جوده
من تركهن واستهون وصـل للحـودي
نسأل الله من لُطفه ورحمة رعـوده
غيث للناس مايبقي لهـم من قيودي
〽 ➡ birijwazy 🔄
قسم بالله انه صح لسانك وابيات مكتوبه بحروف الذهب
سلم السان


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلى , أحاسيس , مغترب , النمر , حيوان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM