من شويات كنت في منشوركم
الي عنوانه يابريد المحبه...
فكنت اريد كتابت بيتين وما انتبهت لنفسي الا وانا باخر القصيده
هي رساله تحمل توعيه انسانيه وسياسيه
يابريد الشوق زاد الشوق عن كل حده
وصل الشوق للحدوده وقفل حدودي
نحن في ازمه ويبقي كل واحد لوحده
لست موجود ما داعي لموقع وجـودي
وضع مزري وخير الناس من زاد بعده
وضع طارئ وهذا إنــذار واول ردودي
خـذ هـداياهم ورجـعها ورجـع وروده
مابلامسها وحتى مابلامس خـدودي
ماتت الناس والعالم يصارع ركـوده
خصم قاتل مايفرق بيننا واليهـودي
خصمنا غيـر حتى ماعـرفنا بنـوده
ولاتبين شيء ولاينفع معاه العدودي
ينتقل بالمس والانفاس تاخذ سروده
للرئه حيث يقتلها قتل العدو اللدودي
قفلـوا الباب والعاصـي تـرده قيـوده
لاتخـرجو يـا حبايبنا وضلـوا رقـودي
خيرة النوم والجلسه على كل جوده
من تركهن واستهون وصـل للحـودي
نسأل الله من لُطفه ورحمة رعـوده
غيث للناس مايبقي لهـم من قيودي
〽 ➡ birijwazy 🔄