|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تمتمات فلسفية عن الذات ..
أسوأ ما يصيب المرء هو فقدان الطاقة إتجاه الأشياء التي سعى للحصول عليها
فقدان الطاقة في التحدث مع الأشخاص المقربون لقلبه فقدان الطاقة للمناقشات والمحادثات الطويلة العتاب واللوم على الأشياء التي تزعجه وتثير غضبه وفقدان الطاقة حتى على التعبير عن المشاعر الجميله #تطوير_الذات |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الذات , تمتمات , فلسفية |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|