|
|
#1 |
![]() |
قصه وعبره
قصة وعبرة
أحدي النساء تشاجرت مع زوجها و تخاصموا بسبب الظروف المعيشية الصعبة ... فقررت ترك البيت و الهروب منه و فعلا انتظرت أولادها و زوجها حتى ناموا .. و عندما خرجت من البيت كانت تتسلل بجانب الجدران و تمرّ بجانب شبابيك بيوت الحي من أجل أن لا يراها أحد . سمعت من أحد الشبابيك أما تدعوا الله و تسأله أن يشفي إبنها المشلول .. حتى يلعب و يعيش مثل بقية الاطفال . و سمعت في بيت آخر إمرأة تدعو الله أن يرزقها بطفل يزين حياتها . و سمعت زوجة تدعو الله أن يهدي زوجها و يهديه الى الصواب . و سمعت بنت تبكي و تقول يارب لقد إشتقت لأمّي و لكنني أعلم أنّها عندك في الجنة . و سمعت واحدة أخرى تقول لزوجها صاحب البيت سيطردنا .. قل له يعطينا مهلة إضافية حتى يرزقك الله و تسدّد له الايجار . سمعت المرأة الشاردة .. و أيقنت أنّ الناس الذين يتظاهرون بالسعادة .. و يبتسمون في وجوه بعضهم هم في الأغلب يخفون بداخلهم ألما و وجعا لا يعلم به أحد إلا الله . عادت مسرعة إلى بيتها و شكرت الله على نعمة البيت و الأولاد و الزوج . الخلاصة أنّ كل البيوت فيها ما فيها من المشاكل و النقص فلا تظنّوا أنّ كلّ من يبدو أمامكم مسرورا أنّه يعيش حياة مثالية فخلف هذا الوجه البشوش آهات و منقصات لا تعلم أنت بها ... فلا تقارن حياتك بحياة الآخرين فالحياة لا تصفو لأحد. فقل الحمد لله دائما و أبدا . ✍️✍️✍️ |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: قصه وعبره
الحمد لله على نعمه....والصحه وعافيه...
لتأمي شكرا جزيلا على حسن الإنتقاء وروعة الطرح وجزاكم الله خيرا ودي مع وردي |
|
|
|
#7 |
![]() |
رد: قصه وعبره
ابو سلطان انت عزيز وغالي ومرورك هنا اسعدني يالغالي
|
|
|
|
#8 | |
![]() |
رد: قصه وعبره
احسنتي ام محمد وهناء مرورك اسعدني بارك الله فيك |
|
|
|
|
#9 |
![]() |
رد: قصه وعبره
شكرا لمرورك بارك الله فيك صقر يافع جعل ربي يحفظك ويسعد قلبك
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| وعبره |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|