قسم الجنوب العربي ( يختص بكل اخبار الجنوب العربي)


السعودية باعتنا بثمن بخس ..

قسم الجنوب العربي


إضافة رد
المشاهدات 2583 التعليقات 9
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-2019   #1


الصورة الرمزية الصمرقع الجنوبي
الصمرقع الجنوبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15600
 تاريخ التسجيل :  18-03-19
 العمر : 39
 أخر زيارة : 18-07-2020 (07:51 AM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  50
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Orangered
افتراضي السعودية باعتنا بثمن بخس ..



*السعودية باعتنا بثمن بخس ..*
*الامارات انسحبت ..*
*المجلس الانتقالي ودف بنا ..*
*الاصلاح ينتصر ع الجنوب ..*
*هذه منشورات يطلقها للأسف نشطاء محسوبين ع الانتقالي معلوماتهم مبنية على اذلال فكري مكبل في صفحات وهمية معادية ..*
*غالبية النشطاء يحتاجون الى تربية نفسية واعادة تأهيل علاقتهم مع القضية الجنوبية وتربيتهم في كيفية التعامل مع القيادة ..*
*ماهي الفائدة من منشورك حينما تنتقد عيدروس من الحضور ع راس الوفد في جده وترك عدن بدون قياده .؟*
*هل عيدروس مثلا لا يعي خطورة المرحلة ويضع البدائل اللازمة اذا فشل الحوار مثلا ..؟*
*هل القيادة سطحية الى هذا الحد في التعامل مع الأحداث المحيطة بنا وبقضيتنا ..؟*
*هل أنا وأنت بسبب ضعف تعاطينا مع الاعلام المضاد وانهزامنا امام اشاعاتهم الكاذبة المتكررة يعطينا الحق ان نقلل من حجم قيادتنا والنيل منهم باشاعة مثلا قبولهم بوزارتين مقابل التخلي على القضية الجنوبية ..؟*
*اليست هذه أحد الاشاعات التي روج لها الاعلام المضاد وصدقتوها ثم قام غالبية الناشطين بالسخرية والنيل من القيادة ..؟*
*لذلك نحن بحاجة الى تربية نفسية وثقافية تؤهلنا لكيفية الثقة بالقيادة والتعامل معها ..*
*بالنسبة لي لا أعتمد على تسريبات او اشاعات ، جميعها ارمي بها الى فناء العقل وأبني منشوراتي على ثقتي التي منحتها للقيادة ..*
*واما قضيتي فلو تجتمع قوة الجن والأنس فلن تستطيع اي قوة ان تتجاوزها ..*
*حاول ان تفكر بهذه الطريقة واوعدك لن ترتعش بعد اليوم ..*


 
 توقيع : الصمرقع الجنوبي

الصمرقع الجنوبي






رد مع اقتباس
قديم 23-10-2019   #2


الصورة الرمزية القاطع
القاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15082
 تاريخ التسجيل :  21-07-16
 أخر زيارة : 23-07-2022 (09:16 AM)
 المشاركات : 7,223 [ + ]
 التقييم :  10970
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السعودية باعتنا بثمن بخس ..



كلام سليم ..
جزاك الله خير ..
هذا كلام مدروس ويصدر من مطابخ صنعاء ..
حزب مسعدة وله فروع في المحافظات الجنوبية ..!


 
 توقيع : القاطع

:

:
:
/
|


رد مع اقتباس
قديم 23-10-2019   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (11:40 PM)
 المشاركات : 115,273 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السعودية باعتنا بثمن بخس ..



هلا اخي. اول شي حياك الله. وبارك الله فيك وموضوعك موضوع يخص الجنوب وكلنا من الجنوب
ومطابخ مارب معروفه وحزب مصعده والخونة الجنوبين ولكن باكد لك ان القايد يعرف ما ذا
يقوم فيه والمخلصين معه في وجه كل متامر وخاين والنصر للجنوب ان شالله احترامي


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 26-10-2019   #4


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السعودية باعتنا بثمن بخس ..



نحن في خضم معركة حاسمة .. معركة بين الحق والباطل .. معركة بين عدو مخضرم .. لديه امكانيات وخبرات في الغدر والخيانة والتخطيط والفلسفة وادارة الازمات والتكتيك.. وبالتالي نحن نواجه تحدي كبير لاسباب كثيرة تنقصنا اهم العناصر للمواجهة وخاصة الاعلامية التي اصبحت عنصر مؤثر وفعال في بث السموم الى عقول الناس وخاصة فئة الشباب المندفعة والتشكيك... وايضا استهداق القلوب المريضة التي لديها الاستعداد لبيع الوطن والامة مقابل دراهم معدودة... ونعاني من ضعف في ادارة الازمة وكيفية التعامل مع الاحداث والجرائم... وبالتالي فان الامر طبيعي ان نعاني ونعاني ونعاي ... لكن ثقتنا بالله اولا ثم وقوف التحالف الى صفنا كون الانتقالي اصبح جزءا من صناعة القرار وهو المؤثر الفعال في الميدان والقادر على تحقيق اهداف عاصفة الحزم ....

ودي





 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 26-10-2019   #5


الصورة الرمزية بوسلطان الغيلي
بوسلطان الغيلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10441
 تاريخ التسجيل :  04-03-10
 العمر : 58
 أخر زيارة : منذ 39 دقيقة (07:17 AM)
 المشاركات : 75,480 [ + ]
 التقييم :  5017
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السعودية باعتنا بثمن بخس ..



كلام النغيب ماعليه غبار من رجل عاقل
وفاهم الحياه السياسه يبي لها
كر وفر


 
 توقيع : بوسلطان الغيلي



رد مع اقتباس
قديم 27-10-2019   #6


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السعودية باعتنا بثمن بخس ..



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسلطان الغيلي مشاهدة المشاركة
كلام النغيب ماعليه غبار من رجل عاقل
وفاهم الحياه السياسه يبي لها
كر وفر
جل شكري لك اخي ابا سلطان ... شهادة اعتز بها واضعها وسام على صدري...


 

رد مع اقتباس
قديم 27-10-2019   #7


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 63
 أخر زيارة : 22-07-2020 (01:39 AM)
 المشاركات : 50,349 [ + ]
 التقييم :  16455
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: السعودية باعتنا بثمن بخس ..



آخر نكته..
الميسري يقيل يسران المقطري قائد مكافحة الإرهاب ويعين عوبان أحد مرتزقته اللصوص وحاميين ارهابيين القاعدة وداعش فلا عجب طالما قائد حراسة الميسري مجذب أحد قاعدة القاعدة المطلوبين.
هنا عندما تجتمع المهزلة واللصوصية الانتهازية. والوقاحة.


 
 توقيع : ناثر الامل


شكرا يا ريم الفلا


رد مع اقتباس
قديم 27-10-2019   #8


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (11:40 PM)
 المشاركات : 115,273 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السعودية باعتنا بثمن بخس ..



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهيب (بن عقيل) مشاهدة المشاركة
آخر نكته..
الميسري يقيل يسران المقطري قائد مكافحة الإرهاب ويعين عوبان أحد مرتزقته اللصوص وحاميين ارهابيين القاعدة وداعش فلا عجب طالما قائد حراسة الميسري مجذب أحد قاعدة القاعدة المطلوبين.
هنا عندما تجتمع المهزلة واللصوصية الانتهازية. والوقاحة.
بيقبق بيقبق حصل لسانه بس بيقع له سكا ت
ان شالله اقل شي اذا ما وقع قطع السان


 

رد مع اقتباس
قديم 27-10-2019   #9


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 63
 أخر زيارة : 22-07-2020 (01:39 AM)
 المشاركات : 50,349 [ + ]
 التقييم :  16455
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: السعودية باعتنا بثمن بخس ..



الذي لم يعمل شئ في عدن ومعه قوات ومدرعات ومئات التابعين بالأجر اليومي
ولم يستطع يعمل شي في قريته ومسقط راسه وتبرأوا منه
لن يستطيع أن يعمل شئ من شبوة وهي مثل رقصة الحنش الاخيرة قبل قطع راسها
ولكن يبدو أنه مستعجل لطي صفحته والمضحك انهم يستخدمونه هو و الحيواني بينما الجباري يظل شمالي منهم وفيهم ولن يتخلون عنه مثلما يستخدمون الكراكيس مثل اوراق حمام استخدام مرة واحدة ورميهم بعد تعفنهم .


 

رد مع اقتباس
قديم 27-10-2019   #10


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (11:40 PM)
 المشاركات : 115,273 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السعودية باعتنا بثمن بخس ..



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهيب (بن عقيل) مشاهدة المشاركة
الذي لم يعمل شئ في عدن ومعه قوات ومدرعات ومئات التابعين بالأجر اليومي
ولم يستطع يعمل شي في قريته ومسقط راسه وتبرأوا منه
لن يستطيع أن يعمل شئ من شبوة وهي مثل رقصة الحنش الاخيرة قبل قطع راسها
ولكن يبدو أنه مستعجل لطي صفحته والمضحك انهم يستخدمونه هو و الحيواني بينما الجباري يظل شمالي منهم وفيهم ولن يتخلون عنه مثلما يستخدمون الكراكيس مثل اوراق حمام استخدام مرة واحدة ورميهم بعد تعفنهم .
غبي وهوه ومن معه يبي يفع زعيم وهوه
خاين كيف بيكبشون فيه حزب مصعده
وبيكون لا على ظهره بيخسر وطنه وينفسه في
الوقت الغريب الشعب لا يمكن ان يقبل خاين بعد اليوم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السعودية , باعتنا , بتلو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM