العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > يحكــــى أن..

يحكــــى أن.. (يختص بـ القصص الأدبية والروايات)


من الأَلفين والأربعين - رسالة لا تعنيكم

يحكــــى أن..


إضافة رد
المشاهدات 1335 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-2018   #1


الصورة الرمزية وردة الجوري
وردة الجوري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15529
 تاريخ التسجيل :  09-06-18
 أخر زيارة : 18-11-2019 (08:55 PM)
 المشاركات : 4,179 [ + ]
 التقييم :  739
لوني المفضل : Brown
66666 من الأَلفين والأربعين - رسالة لا تعنيكم





جميلتي ، مَرَّ وقتٌ طويل منذُ آخر رسالة بَعَثتُ بها إليكِ ، اشتقتُ إليكِ كثيراً ، أو بالأَصَح افتقدتُ لنَفسي حينما كُنتُ بِسِنِّك .

آه صحيح ، أَعلَم تماماً بأن رسالتي السابقة لَكِ قد قُمتِ بِنَشرِها على النت ، لا شيء مما تفعلينَهُ يُخفى عليَّ ، فأنتِ أنا ، وكل ما تفعلينه في وقتك الحالي كُنتُ قد سَبَقتكِ بِفعله .

لن أَمنَعَكِ من ذلك ، فقط أُريدُ منكِ أن تقولي لِمن قَرأ ، أو سيقرأ هذه الرسالة أنني في الأَلفين والأَربعين هناك أَنتَظِرُ قدومكِ ، وأَنَّكِ يوماً ما ستكونين أنا ، كما كُنتُ أنا "أَنتِ" ذاتَ يوم .

فلتقولي لهم هذه "أنا" التي ستكون ، اقرأي عليهم المزيد من رسائلي ، انجازاتي التي قد انجزتها منذ بزوغي على هذه الحياة والى هذه اللحظة التي أَكتُب لكِ بها هذه الرسالة .

آه صحيح..
أَمامي العديد من الكُتُب المُرتَّبة على الرفوف ، رف بأَكمَلُه قد خَصصته لمُؤلَّفاتي ، نعم عزيزتي ؛ ذَكَرتُ لكِ في رسالتي الأولى بأني قد حققتُ الكثير ، لكنني لم أَذكُر ما هو بالضبط ، بيدَ أَن هذا ليس إلا جُزءٌ بسيط مما حققته يا جميلة .. إذاً عزيزتي لا تنسي أن تُخبريهم عنها كذلك ، ليَبحَثوا عن اسمك واسمي ضمن لوائح كِبار الكُتّاب العَرَب ، وليقرأوا لنا ياعزيزتي ولينتقدوا كذلك ، فالإنتقاد كما قُلتِ ذاتَ ضَمأ: شَرابٌ وأنا لَهُ مُتَعطِّشة ! .

حسناً ، دعينا نتحدَّث عنكِ قليلاً ..

تَمُرِّينَ بِفِترةٍ تَشعُرين بها بِذلك الـ"عُقم" الذي حَلَّ بِقَلَمِك ، عَقيمٌ هو لا يُنجِبُ الجديد من الحَرف والكَلِمة ، قَلَمُك يا صَغيرتي يَستَشري بِه داءَ "التِكرار" والذي كَثيراً ما بَغَضتُه في صغري وإلى هذه اللحظة أيضاً ! .

ينتابُكِ الإحباط كُلما حاولتِ كتابَة نصٍ ما فتُفاجِئك الكلمات بالهُروبِ منكِ حالَ إمساكك بالقَلَم .

أَشعُرُ بكِ أَكثَر مما تشعُرينَ بنفسك ، وأَعلَمُ تماماً علَّتِك التي لا تحتاج لطبيب ..
تفتقدين شَغَفِك ، لكنهُ سَيَعودُ لكِ عمَّ قريب يَجُرُّ أَذيال الخيبة التي أَصَابَتهُ بسبب أَمَلٍ كان يتربَّص به منذُ فترة ، يقولُ لهُ سِراً بأن عليه التحرر منكِ ، الهَرَب بعيداً لِنُقطَة اللاعودة ، ولربما لحياة البرزخ .

تَمَسَّكي بالحَرفِ عزيزتي ، فمِن الحَرف وَحدَه تُولَدين ، مخلوقَةٌ منهُ أَنتِ ، كما سَيُخلَقُ منكِ الحَرف التاسع والعشرون باللغة ، الحرف الذي ستُسطِّرهُ أوّل مؤلفاتِك يا حبيبة .


 
 توقيع : وردة الجوري

جميل هو ذاك الامل الذي
يخبرنا أن الله
سيسعدنا عما قريب]

[IMG][/IMG]


رد مع اقتباس
قديم 08-11-2018   #2


الصورة الرمزية رحيل الشوق
رحيل الشوق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14478
 تاريخ التسجيل :  30-10-14
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (05:07 AM)
 المشاركات : 17,275 [ + ]
 التقييم :  2903
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من الأَلفين والأربعين - رسالة لا تعنيكم



طرح أكثرمن رااائع


يعطيك العاافيه الجوري


 

رد مع اقتباس
قديم 08-11-2018   #3


الصورة الرمزية تحرير
تحرير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (02:10 AM)
 المشاركات : 88,859 [ + ]
 التقييم :  24666
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: من الأَلفين والأربعين - رسالة لا تعنيكم



سلمت يدآك على جميل طرحك
بإنتظار جديدك بكل شوق
مودتي وإحترامي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأَلفين , تعنيكم , رسالة , والأربعين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM