العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســام الاسـرة والمـجـتـمــع ๑۩۞۩$ > عالم الاسرة والطفل


( الوجبات السريعة بعد سن الأربعين )

عالم الاسرة والطفل


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرأة في ميزان الشريعة الإسلامية هواهايافعي عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء 3 22-03-2012 03:14 PM
كلمة حق في انصار الشريعة من امارة وقار خالدالعامري الرأي & الرأي الأخر 3 21-03-2012 02:52 AM
موقع يقدم طبخ و عمل الوجبات فيديو أبـــوزييـاد مطبخ المنتدى 2 18-01-2011 09:48 PM
مجموعة من الوجبات الرائعة من المطبخ اليابانى عن جد رائعة أبـــوزييـاد مطبخ المنتدى 0 13-01-2011 11:14 AM
الوجبات المفضله احمد اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 21 29-11-2010 07:59 PM

إضافة رد
المشاهدات 2377 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-07-2009   #1
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي ( الوجبات السريعة بعد سن الأربعين )



[frame="8 80"] ثبت علميا 00 ان الوجبات السريعة تصيب
الانسان بعد سن الآربعين بمتاعب هضمية حيث أثبتت دراسة
طبية أنها تسبب متاعب في القولون بعد سن الآربعين في حين
أن الآكل ببطء وتنؤل الوجبات الساخنة هما الآفضل لكل
الاعمار ولاسيما من تجاوزوا سن الآربعين
ثبت علميــــا
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
ولا تخافو ياشباب خلوه تنبيه
وان ماهل هذا لي و لصقر والوادي
وما اعرف من الذي عاد معنا
ودمتم بصحه وسلامه
[/frame]


 
 توقيع : عبدالله العنسي

[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]


رد مع اقتباس
قديم 16-07-2009   #2


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ( الوجبات السريعة بعد سن الأربعين )



[frame="7 10"]هههههههههههههههههههههههههههههه
لما بديت اقرا كنت صدقت انه خلص ما عاد
اكل بعد اليوم
هههههههههههههههههههههههه
الله يحسن الخاتمه ويتوفانا على
احسن حال
تسلم يا ابو محمد
على المجهود
امير جزع وسلم
وانت حر رد او لا ترد
هههههههههههههههههه
اميرياااافع
[/frame]


 
 توقيع : ღهاويــ حنانكـღ



رد مع اقتباس
قديم 16-07-2009   #3


الصورة الرمزية حلااااها يافعي
حلااااها يافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6984
 تاريخ التسجيل :  24-04-09
 أخر زيارة : 14-01-2010 (03:26 PM)
 المشاركات : 279 [ + ]
 التقييم :  129
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ( الوجبات السريعة بعد سن الأربعين )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العنسي مشاهدة المشاركة
[frame="8 80"] ثبت علميا 00 ان الوجبات السريعة تصيب
الانسان بعد سن الآربعين بمتاعب هضمية حيث أثبتت دراسة
طبية أنها تسبب متاعب في القولون بعد سن الآربعين في حين
أن الآكل ببطء وتنؤل الوجبات الساخنة هما الآفضل لكل
الاعمار ولاسيما من تجاوزوا سن الآربعين
ثبت علميــــا
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
ولا تخافو ياشباب خلوه تنبيه
وان ماهل هذا لي و لصقر والوادي
وما اعرف من الذي عاد معنا
ودمتم بصحه وسلامه
[/frame]

سلمت اياديك والدي العزيز عبدالله العنسي


على كل ماتقدمه من نصائح وادعيه الله يجزاك خير



ويعطيك الصحه والعافيه ويبارك بعمرك ويحسن الخاتمه


اللهم امييييييييييييييييين


 

رد مع اقتباس
قديم 16-07-2009   #4


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ( الوجبات السريعة بعد سن الأربعين )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلااااها يافعي مشاهدة المشاركة
سلمت اياديك والدي العزيز عبدالله العنسي
على كل ماتقدمه من نصائح وادعيه الله يجزاك خير
ويعطيك الصحه والعافيه ويبارك بعمرك ويحسن الخاتمه
اللهم امييييييييييييييييين


وياكي يا اختي حلاااها
اميريااافع



 

رد مع اقتباس
قديم 17-07-2009   #5
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ( الوجبات السريعة بعد سن الأربعين )



[align=center]

مجهود تشكر عليه والدي عبدالله العنسي

فعسى ربي يجزاك الف خير

[/align]


 
 توقيع : ورود يافع

[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 20-07-2009   #6
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ( الوجبات السريعة بعد سن الأربعين )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرياااافع مشاهدة المشاركة
[frame="7 10"]هههههههههههههههههههههههههههههه
لما بديت اقرا كنت صدقت انه خلص ما عاد
اكل بعد اليوم
هههههههههههههههههههههههه
الله يحسن الخاتمه ويتوفانا على
احسن حال
تسلم يا ابو محمد
على المجهود
امير جزع وسلم
وانت حر رد او لا ترد
هههههههههههههههههه
اميرياااافع
[/frame]

[frame="8 80"] الرد واجب وانا ابو محمد ولدي العزيز بن طالب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته والرد ماحد حر
اولا سلمت ولدي العزيز على المرور ويمكن ماعندكم
عزبه ودائما معتمد على الوجبات السريعه رع هذا تنبيه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
وانت حر خذ به ام لاتؤخذ
رع نحن اكلنا دائما في البيت
ورع التدقيق في كل شي واجب
[/frame]


 

رد مع اقتباس
قديم 20-07-2009   #7
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ( الوجبات السريعة بعد سن الأربعين )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلااااها يافعي مشاهدة المشاركة
سلمت اياديك والدي العزيز عبدالله العنسي
على كل ماتقدمه من نصائح وادعيه الله يجزاك خير
ويعطيك الصحه والعافيه ويبارك بعمرك ويحسن الخاتمه
اللهم امييييييييييييييييين
[frame="8 80"] شكرا ابنتي العزيزه حلااااها يافعي
على المرور والدعاء وان شاء الله الصحه والعافيه
لكي وجزاكي الله خير الجزاء وغفر لكي والوالديكي
امــــــــــــين يارب العالمين
[/frame]


 

رد مع اقتباس
قديم 20-07-2009   #8
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ( الوجبات السريعة بعد سن الأربعين )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرياااافع مشاهدة المشاركة

وياكي يا اختي حلاااها
اميريااافع

[frame="8 80"] شرفتوا صفحتي وزادت اشراقا
هلا ومرحبا
[/frame]


 

رد مع اقتباس
قديم 20-07-2009   #9
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ( الوجبات السريعة بعد سن الأربعين )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود يافع مشاهدة المشاركة
[align=center]
مجهود تشكر عليه والدي عبدالله العنسي
فعسى ربي يجزاك الف خير
[/align]
[frame="8 80"] ابنتي العزيزه ورود بارك الله فيكي
وان يجزينا واياكي خير الجزاء
امين
[/frame]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM