| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
|
| المشاهدات | 35907 | التعليقات | 177 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 |
![]() |
رد: الانكسار في زمن الانكسارات..!
الله
الله الله الله الله الله الله الله الله حديث اليوم والله اكتفت اليوم. .. من يكسرك لا يجبرك .. ومن لا يفهم صمت لا يستحق حديثك.. : / | |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#22 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الانكسار في زمن الانكسارات..!
ما عرفت الحب إلا من غلاك
ولا عرفت الشوق إلا لين غبت ولا عرفت الدمع إلا من جفاك ولاعرفت البسمه إلا لين طبت ولا عرفت الود إلا من وفاك ولا دركت العمر إلا لين شبت ولا عرفت الهم إلا من سماك ولانزفت الحبر إلا من ضياك : / | |
:
![]() : : / |
التعديل الأخير تم بواسطة القاطع ; 27-02-2017 الساعة 03:47 AM
|
|
|
#23 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الانكسار في زمن الانكسارات..!
:
عيني بتشكي للجفن وأجفاني تشكي للسبل أشكي على نفسي ونفسي تشتكني للشعور كم ليل ساهرته ولا بالنووم عيني تكتحل آخذ من عظامي قلم صنع من أظلاعي سطور ياليل هل لي أشتكي وأقووول ماهوو العمل ..؟ الناس تمسي نايمة،،،،،، وانا على سبعه بحور : / | |
|
|
|
#24 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الانكسار في زمن الانكسارات..!
الرائعون حـقاً .. هم من يشعرون دائماً بـ قيمة ما تقدمه .. مهما كان ' بسيطاً '
|
رَحَمَ اَلَلَهَ اَمَرَأً عَرَفَ قَدَرَ نَفَسَهَ
|
|
|
#25 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الانكسار في زمن الانكسارات..!
صَبراً يا مِن ضَاقتْ بَكَ ♥
لَو تَعلمْ مَا لكَ عِندَ الله لـَ بَكيتَ فَرحاً :] |
|
|
|
#27 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الانكسار في زمن الانكسارات..!
هلا والله منوووورة أختي يا اطيب نساء الكون. .!
: الله يكون في عون الفقراء ... : نعم الشتاء تكون الحياة فيه مفعمة بالنشاط الفطري ..! : / | |
|
|
|
#28 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الانكسار في زمن الانكسارات..!
ميرسي ميرسي ميرسي
اخجلتني ههههههه طبعا انا عارفة انا بنور في كل مكان بروحه قول حاجة جديدة باه هههههههه |
|
|
|
#30 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الانكسار في زمن الانكسارات..!
عن جد مش بحب حد يمدح فيا كتير كدة
بخاف احسن اتغر بنفسي بس انت مكسب كبيييييييييييير ليا بتكلم بجد والله ربنا يخليك لاهلك وعيالك وكل اللي بيحبوك |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الرياح، , تكسرني , نسمة. , وفكسرتني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|