|
|
#21 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
هههههههههههههههههههههههه حلوووين كثير
اضحك الله سنك اخي ناثر الامل وربي يسعد قلبك منتظرين منك اجمل ماتطرح |
![]() ![]()
|
|
|
#22 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
عــــــدنـــــــي ودحبـــــــا شـــــي و حــــــضـــــرمـــــــــي ههههههههههه العنوان يضحكككك حكمت عليهم المحكمة بعشرين جلدة جاهم االجلاد وهو مستأنس ومبسوط قال لهم اليوم زوجتي وضعت مولود وبهالمناسبة راح أعطي كل واحد فيكم أمنية قبل ﻻ أجلدكم قال العدني : إربط بظهري مخدة قبل الجلد نفذ له طلبه ومن الجلدة العاشرة تقطعت المخدة وكمل باقي الجلدات بظهره وماخلص إلا وهو يتلوى على اﻷرض من اﻷلم. جاء الــدحـــباشــــي عاد مسوي فيها ذيب وذكي قال : أمنيتي تربط مخدتين بظهري قبل الجلد نفذ له طلبه وماكمل ال15 جلدة إلا والمخدتين تقطعت وكمل باقي الجلدات وهو يصارخ من اﻷلم . جاء دور الحضرمي قال الجﻻد إنت آخرهم وعشان كذا بعطيك أمنيتين. قال الحضرمي : شكرا إنت كريم وأنا أستاهل وتقديرا مني ﻹحسانك أختار أول أمنية إنك تجلدني 100 جلدة بدﻻ من 20 قال الجﻻد : ياأخي إنت قوي وشجاع طيب إيش أمنيتك الثانية؟ قال أبوحضرم : تربط الدحــــباشـــــ] على ظهري قبل ﻻتجلدني. ههههههههههههههههههههههه كبير يابوحضرم |
![]() شكرا يا ريم الفلا
|
|
|
#23 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
هههههههههه المنتدى يرفض كلمة دحـــــــــباشــــــــــــــــ ـــــي ليش ؟؟؟!!! يكتبها بالشكل ال******
ولا عشر مرات اعدل المشاركة لكتابه كلمة دحـــــــــباشــــــــــــــــ ـــــي ماتكتب ... عجيب جربوها ولكن كتبتها بالغصب دحياشي عفن رذيل رذلة قبحه الله . فهمت الان .. جنوبي للعظم وافتخر بارضي واصلي واعز شهدائي على راسي وامقت كل شئ دحــــــــبــاشــــــــــي استودعتكم الله |
|
|
|
#24 |
![]() |
رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
ههههههههههههههههههههه
حلوووووووووووووووه خخخخخخخخخخخ أخي أبا صالح عن جد الحضرمي كبير ومميز وربي الذي لا إله إلا هو لم اكره في حياتي خلق الله مثل الدحااااااااااااابشة يابطني تحفة بو حضرم . |
|
|
|
#26 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
جديدة .....
حضرمية وداها ابوها تسوي بطاقة شخصية وصل الموظف للحالة الاجتماعية قال لها : عزباء قالت لا قال متزوجة قالت لا قال ارملة قالت لا قال مطلقة قالت لا قال مخطوبة قالت لا عصّب وقال واه نكتب ؟ قالت له اكتب :"فيه ناس متكلمين علي بغوني " وعادنا ماردينا عليهم!!!! هههههههههههههه |
|
|
|
#28 |
![]() |
رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
يا حرامك بالحرام أبا ليلى
ياويلي مسكينة والله مو عارفة كيف تعبر مشيها .. الاقوى حق الدحباااااشي اغرب حرامي ... اخذتوا الأخضر واليابس |
|
|
|
#29 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قال لزوجته :سويلي شاهي قالت : ليش ما عندك يدين؟ قال : عندي ثلاث خانات فاضية في دفتر العائله قالت : وجع محد يمزح معك .. تبي نعناع ولا ساده؟ ههههههههههههههه جمعتكم مباركة ولنا عوده بنلحق المضبي هههههههههه |
|
|
|
#30 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري
واحد استلم حواله مرسله من السعوديه الصراف اعطاه فلوس دحــــبأشية نصها قديمة مقطعه ونصها جديد ،
جلس في الشارع يعدها .. فبدا بالقديمه يعدها ببطىء وجنبه واحد حضرمي يتأمل فيه وهو يعد ولما وصل لاعند الجديده .. قال له الحضرمي : دخلت الاسفلت ماذلحين ادعس 😂 يقولك الرجال للان اصابعه يابسه هههههههههههههههههه |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مشاكل , أضحكوا , الباري , يافعي , وخلوها |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|