| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تحميل نسخة ويندوز Windows 8 Xp sp3 2011 خفيفه وبأشكال براقة بحجم580 ميجا فقط | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 07-11-2011 10:10 PM |
| ملاحضات ونكت خفيفه | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 3 | 22-11-2009 09:31 AM |
| نكت خفيفه وجميله تفضل وشوف ----- وجمعه مباركه | moon almoon | بسمات وقفشات ضاحكة | 7 | 08-11-2008 09:23 PM |
| نكت خفيفه | طالب اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 20-05-2006 11:17 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
طرائف خفيفه
طرائف خفيفه
---------------------- - غبي زميله يتصل فيه مايبي يرد عليه دزله مسج: تري أنا ناسي تلفوني بالبيت - غبي يشتغل سواق تاكسي بالصين كل ما أشر له واحد قاله يا ولد توني موصلك - واحد يصيد طيور؟ سالوه ليش لابس بجامه؟ قال علشان الطيور تحسبني نايم - واحد إذا جاء الليل راح للبر يتمشي ليش؟ غبي ضحك عليه وقال له أنت ذيب - غبي دخل رأسه بقفص الأسد قاله الحارس وخر راسك قال ياخي ماني ماكله - واحد راح حق ساحر قاله أبيك تخلي الناس ما تستغني عني سواه فوطه - غبي طاح في حفره حاول يطلع ثلاث مرات قال:هذي آخر مرة إذا ماطلعت بأمشي - بخيل سوي مرق لحم حق ربعه قالوا: بس مافي لحم رد: يعني شاي الوزة فيه وزة - غبي فحص نظره وطلع 6/6 قال:والله الدكتور لخبطني كان جبت أكثر - غبي اتصل بالخطوط الجويه يحجز قاله الموظف ذهاب وإياب قال لاخروج المغلوب - غبي مطرود من الامتحان ليش؟ مبرشم جدول الضرب خلف الآله الحاسبة - نذل يصب لأبوه قهوه قاله أبوه وش آخر أخبار النذاله قاله نص الدله ديتول - غبي دخل بسيارته الي المغسلة قاله الهندي غسيل قال لا بس كوي - خواف سمع صفارة إنذار انحاش قالوا له يا أخي يجربونها قال وانا بعد اجرب النحشه |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|