بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


طرائف خفيفه

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل نسخة ويندوز Windows 8 Xp sp3 2011 خفيفه وبأشكال براقة بحجم580 ميجا فقط فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 07-11-2011 10:10 PM
ملاحضات ونكت خفيفه زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 3 22-11-2009 09:31 AM
نكت خفيفه وجميله تفضل وشوف ----- وجمعه مباركه moon almoon بسمات وقفشات ضاحكة 7 08-11-2008 09:23 PM
نكت خفيفه طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 1 20-05-2006 11:17 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 19-09-2008   #1


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي طرائف خفيفه



طرائف خفيفه
----------------------



- غبي زميله يتصل فيه مايبي يرد عليه دزله مسج: تري أنا ناسي تلفوني بالبيت

- غبي يشتغل سواق تاكسي بالصين كل ما أشر له واحد قاله يا ولد توني موصلك

- واحد يصيد طيور؟ سالوه ليش لابس بجامه؟ قال علشان الطيور تحسبني نايم

- واحد إذا جاء الليل راح للبر يتمشي ليش؟ غبي ضحك عليه وقال له أنت ذيب

- غبي دخل رأسه بقفص الأسد قاله الحارس وخر راسك قال ياخي ماني ماكله

- واحد راح حق ساحر قاله أبيك تخلي الناس ما تستغني عني سواه فوطه

- غبي طاح في حفره حاول يطلع ثلاث مرات قال:هذي آخر مرة إذا ماطلعت بأمشي

- بخيل سوي مرق لحم حق ربعه قالوا: بس مافي لحم رد: يعني شاي الوزة فيه وزة

- غبي فحص نظره وطلع 6/6 قال:والله الدكتور لخبطني كان جبت أكثر

- غبي اتصل بالخطوط الجويه يحجز قاله الموظف ذهاب وإياب قال لاخروج المغلوب

- غبي مطرود من الامتحان ليش؟ مبرشم جدول الضرب خلف الآله الحاسبة

- نذل يصب لأبوه قهوه قاله أبوه وش آخر أخبار النذاله قاله نص الدله ديتول

- غبي دخل بسيارته الي المغسلة قاله الهندي غسيل قال لا بس كوي

- خواف سمع صفارة إنذار انحاش قالوا له يا أخي يجربونها قال وانا بعد اجرب النحشه


 
 توقيع : moon almoon



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM