منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   طرائف خفيفه (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=8886)

moon almoon 19-09-2008 01:57 PM

طرائف خفيفه
 
طرائف خفيفه
----------------------



- غبي زميله يتصل فيه مايبي يرد عليه دزله مسج: تري أنا ناسي تلفوني بالبيت

- غبي يشتغل سواق تاكسي بالصين كل ما أشر له واحد قاله يا ولد توني موصلك

- واحد يصيد طيور؟ سالوه ليش لابس بجامه؟ قال علشان الطيور تحسبني نايم

- واحد إذا جاء الليل راح للبر يتمشي ليش؟ غبي ضحك عليه وقال له أنت ذيب

- غبي دخل رأسه بقفص الأسد قاله الحارس وخر راسك قال ياخي ماني ماكله

- واحد راح حق ساحر قاله أبيك تخلي الناس ما تستغني عني سواه فوطه

- غبي طاح في حفره حاول يطلع ثلاث مرات قال:هذي آخر مرة إذا ماطلعت بأمشي

- بخيل سوي مرق لحم حق ربعه قالوا: بس مافي لحم رد: يعني شاي الوزة فيه وزة

- غبي فحص نظره وطلع 6/6 قال:والله الدكتور لخبطني كان جبت أكثر

- غبي اتصل بالخطوط الجويه يحجز قاله الموظف ذهاب وإياب قال لاخروج المغلوب

- غبي مطرود من الامتحان ليش؟ مبرشم جدول الضرب خلف الآله الحاسبة

- نذل يصب لأبوه قهوه قاله أبوه وش آخر أخبار النذاله قاله نص الدله ديتول

- غبي دخل بسيارته الي المغسلة قاله الهندي غسيل قال لا بس كوي

- خواف سمع صفارة إنذار انحاش قالوا له يا أخي يجربونها قال وانا بعد اجرب النحشه

الصقر اليافعي 19-09-2008 05:59 PM

رد: طرائف خفيفه
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

تسلم مسلي عليه انا كنت ضبحان قبل الفطور

ولكن شفت هذه التحف حق الغبي وضحكة بس

كيف تجمعهم ههههههههههههههههههههههههه

وينك ابو محمد ما جيت السعوديه

moon almoon 19-09-2008 06:38 PM

رد: طرائف خفيفه
 
لالالا يا الحبيب لا تزعل نفسك
الدنيا ما تستاهل شي
نسأل الله ان يجعل الفرحه والسلى لصيقة بك
ويبعد عنك كل هم
وبالنسبه للسفر ما لنا نصيب يا ابو علي
حصلت رحله عبر قندهار ومنها الى بكين ومنها الى 000 يعني رحله حول العالم
هههههههههه والوالده معي ما تتحمل عنا السفر كله
والعوده ما في اوكيه انتظار بعد العيد ب 10 أيام وبعد العيد مباشره مرتبط بعمل
فقلت الحمد لله لعله خير

أحلى العطر 20-09-2008 06:45 PM

رد: طرائف خفيفه
 
هههههههههههههه

حلوه

يسلمووو

يونس المشوشي 23-09-2008 03:04 PM

رد: طرائف خفيفه
 
تسلم على هذه النكة الجميله مثل صاحبها
الله يعطيك العافيه اخي مون المون
http://www5.0zz0.com/2007/12/07/20/61043092.gif
http://img216.imageshack.us/img216/8...odtopicnw7.gif

moon almoon 04-10-2008 02:22 PM

رد: طرائف خفيفه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى العطر (المشاركة 79829)
هههههههههههههه
حلوه
يسلمووو


مرورك كــ اسمك احلى عطر

لا عدمناك

moon almoon 04-10-2008 02:23 PM

رد: طرائف خفيفه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يونس المشوشي (المشاركة 79856)
تسلم على هذه النكة الجميله مثل صاحبها
الله يعطيك العافيه اخي مون المون
http://www5.0zz0.com/2007/12/07/20/61043092.gif
http://img216.imageshack.us/img216/8...odtopicnw7.gif


وتسلم على حضورك الجميل

لا عدمنا بصامتك الجميله على مشاركاتي المتواضعه

النقيب911 05-10-2008 09:51 PM

رد: طرائف خفيفه
 
هههههههههههههههههههههههههههههه هه
أضحك الله سنك ...
الجميع حلوين بصراحة شعرت باني مخبول امام الشاشة من كثر الضحك
الله يقطع ابليسك ههههههههههههههه




أحلى نكتة

نذل يصب لأبوه قهوه قاله أبوه وش آخر أخبار النذاله قاله نص الدله ديتول

هههههههههههههههههه


هذا الإبن الاصيل ههههههههههههه
.

moon almoon 06-10-2008 01:17 PM

رد: طرائف خفيفه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 (المشاركة 80221)
هههههههههههههههههههههههههههههه هه
أضحك الله سنك ...
الجميع حلوين بصراحة شعرت باني مخبول امام الشاشة من كثر الضحك
الله يقطع ابليسك ههههههههههههههه
أحلى نكتة
نذل يصب لأبوه قهوه قاله أبوه وش آخر أخبار النذاله قاله نص الدله ديتول
هههههههههههههههههه
هذا الإبن الاصيل ههههههههههههه
.


دووووووووم ان شاء الله هذه الضحكه الجميله

لا عدمنا مرورك البهي اخي النقيب

تحياتي

ورود يافع 19-12-2008 04:48 PM

رد: طرائف خفيفه
 
هههههههههههههههههه

الله يجزيك الجنه


All times are GMT +3. The time now is 02:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM