
[align=center]
ابنتي الغاليه شوق لي تعقيب بسيط عزيزتي واتمنى ان يلامس قلبك الجميل ليفتح ابوبا واسعه من سعة التقبل لديك
زهرتي المتفتحه والتي تعبق بروح الحياة الجميلة
ما أجده من خلال [mark=ffff00]اسئلة اخي ابو المنتدى انها تحتوي من التعمق الشي الكثير [/mark]ولا تعد سطحية هي وجهة نظرك واحترمها انما اردت ان اوضح لك عزيزتي وجهة نظرتي فيما قرات
اسئلة اخي ابو المنتدى [mark=ffff00]تحاكي الواقع الذي نعيشه والاجتياح الفكري الضخم الذي بدا يعتريه من دخول افكار غربيه وسلوكيات جديدة تنافي العادات والتقاليد وقبلها الدين وظواهر مختلفه [/mark]اصبح الكثير من شبابنا في كافة البلدان الاسلامية يعاني منها واول من بدات تؤثر هم في شبابنا وهذا الجيل
مثل التعارف بين الشباب لكل من الجنسين ظاهرة العباءة الجديدة وكونها أصبحت عادة وموضه لا عباده وستر
الحب النابع عن تعارف في مختلف وسائله بالنت بالتلفون في العمل وبين ايجابياته وسلبياته
وهذا في تصوري الهدف من سؤاله عن الحب وايمانك به ان كان من خلال هذه الوسائل
بالنسبة له ولنا جميعا [mark=ffff00]فأنتي تمثلين هذا الجيل ولذا عليك عزيزتي الغاليه ان توضحي وتعرضي هذا الجيل من خلالك من خلال ما تفكرين به وما ترينه[/mark]قد اعطي مثال لجيلي الماضي من خلال حديثي عنه وبين صورة حلوة جميله احاول فيها ان استعرض افكارهم وطموحاتهم احتياجاتهم وقد أعطي صورة مبهمة غير واضحة المعالم لهذا الجيل عندما افشل في ذلك
وكونه يسالك عن بنات البحرين وكيف هي الحياة هناك [mark=ffff00]فهذا أمر طبيعي كونك بحرينيه فكيف يسالك عن الكويت او السعودية ان لم تكوني من اهلها [/mark]قد اسال عن قطر كوني ولدت فيها واعيش على ارضها الطاهرة واعطي صورة جميلة اشرح فيها للجميع كيف هي قطر وكيف هم اهلها
ليست الفتاة البحرينية من تلبس البنطال بل الجميع [mark=ffff00]ولكن وسائل الاعلام وجيل الممثلين اليوم هم السبب في اعطاء صورة مختلفه عن بلدانهم ومجتمعاتهم عندما نراهم بهذا التحرر فنتسال هل هي الحياة هكذا[/mark] في قطر أو البحرين أو السعودية أو الكويت أو الامارات أو قطر أو عمان أو اليمن وغيرها
هنا فقط [mark=ffff00]دورنا نحن في توضيح الامور [/mark]لهم بشكل جميل محبب يقنع السامع والقارئ عندما يسمعه ويراه
[mark=66ccff]ولك كذلك كما قال اخي مون ان لا تعقبي فانت لست في محكمه ويطلب منك اثبات برائتك فانتي زهرتنا اليافعية البحرينية الجميله والتي نفخر بها [/mark]هذه وجهة نظري غاليتي واتمنى ان تلقى لها مكان في قلبك ومسمعك
وان لم تكن يكفيني انها قرات وبعثت من ام لابنتها
دمتي عزيزتي في حفظ الرحمن ورعايته [/align]