العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


بعد الانقطاع شوق الدنيا تتربع على كرسي الاعتراف

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كرسي الاعتراف صاحب السمو محطـات بــلا حــدود 45 08-01-2010 01:30 PM
همسة غلا تتربع على كرسي الاعتراف شوق الدنيا بسمات وقفشات ضاحكة 20 01-06-2008 02:41 PM
اميرة صنعاء تتربع على كرسي الاعتراف همسة غلا بسمات وقفشات ضاحكة 59 12-05-2008 10:12 PM
كرسي الاعتراف همسة غلا بسمات وقفشات ضاحكة 36 26-04-2008 09:55 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 17-06-2008   #14


الصورة الرمزية comeet2000
comeet2000 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2896
 تاريخ التسجيل :  06-01-08
 أخر زيارة : 03-09-2017 (04:54 PM)
 المشاركات : 528 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: بعد الانقطاع شوق الدنيا تتربع على كرسي الاعتراف



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت شوق الدنيا أرجو أن تكوني مرتاحة على الكرسي وما يكون سبب لك إي إزعاج
عندي سؤال ولي مداخلة بخصوص البنطال
فانا احترم حرية الرأي وكل واحد له وجه نظر تخصه واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية
أنا أرى أن سؤال أخي أبو المنتدى كان منطقي وحب استفسار عما سمعه وشاهدة عبر شاشة التلفاز.


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المنتدى مشاهدة المشاركة
[align=center]
س12. الكل يعلم ان البحرين [mark=ffff00]فيها تحرر عن باقي دول الخليج [/mark].. فهل تخرجين وانتِ لابسه البنطلون
بدون عبائه كما تفعل غالبة بنات البحرين ؟
[/align]
و الذي أثار لديه ذلك السؤال وأحب أن تنوريي له هل صحيح ام خطاء ما نقل. وقد يكون لم تدركي ما المقصود من لب سؤاله ليبني عليه استنتاجاته من خلال أجوبتك لكي يعد لك السيل العرم الأخر من الأسئلة.ومن حقك إن تجاوبي له بنعم آو لا.

واحترم وجهة نظر الأخت شمس يافع واتفق معها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center]
ابنتي الغاليه شوق لي تعقيب بسيط عزيزتي واتمنى ان يلامس قلبك الجميل ليفتح ابوبا واسعه من سعة التقبل لديك
زهرتي المتفتحه والتي تعبق بروح الحياة الجميلة
ما أجده من خلال [mark=ffff00]اسئلة اخي ابو المنتدى انها تحتوي من التعمق الشي الكثير [/mark]ولا تعد سطحية هي وجهة نظرك واحترمها انما اردت ان اوضح لك عزيزتي وجهة نظرتي فيما قرات
اسئلة اخي ابو المنتدى [mark=ffff00]تحاكي الواقع الذي نعيشه والاجتياح الفكري الضخم الذي بدا يعتريه من دخول افكار غربيه وسلوكيات جديدة تنافي العادات والتقاليد وقبلها الدين وظواهر مختلفه [/mark]اصبح الكثير من شبابنا في كافة البلدان الاسلامية يعاني منها واول من بدات تؤثر هم في شبابنا وهذا الجيل
مثل التعارف بين الشباب لكل من الجنسين ظاهرة العباءة الجديدة وكونها أصبحت عادة وموضه لا عباده وستر
الحب النابع عن تعارف في مختلف وسائله بالنت بالتلفون في العمل وبين ايجابياته وسلبياته
وهذا في تصوري الهدف من سؤاله عن الحب وايمانك به ان كان من خلال هذه الوسائل
بالنسبة له ولنا جميعا [mark=ffff00]فأنتي تمثلين هذا الجيل ولذا عليك عزيزتي الغاليه ان توضحي وتعرضي هذا الجيل من خلالك من خلال ما تفكرين به وما ترينه[/mark]قد اعطي مثال لجيلي الماضي من خلال حديثي عنه وبين صورة حلوة جميله احاول فيها ان استعرض افكارهم وطموحاتهم احتياجاتهم وقد أعطي صورة مبهمة غير واضحة المعالم لهذا الجيل عندما افشل في ذلك
وكونه يسالك عن بنات البحرين وكيف هي الحياة هناك [mark=ffff00]فهذا أمر طبيعي كونك بحرينيه فكيف يسالك عن الكويت او السعودية ان لم تكوني من اهلها [/mark]قد اسال عن قطر كوني ولدت فيها واعيش على ارضها الطاهرة واعطي صورة جميلة اشرح فيها للجميع كيف هي قطر وكيف هم اهلها
ليست الفتاة البحرينية من تلبس البنطال بل الجميع [mark=ffff00]ولكن وسائل الاعلام وجيل الممثلين اليوم هم السبب في اعطاء صورة مختلفه عن بلدانهم ومجتمعاتهم عندما نراهم بهذا التحرر فنتسال هل هي الحياة هكذا[/mark] في قطر أو البحرين أو السعودية أو الكويت أو الامارات أو قطر أو عمان أو اليمن وغيرها
هنا فقط [mark=ffff00]دورنا نحن في توضيح الامور [/mark]لهم بشكل جميل محبب يقنع السامع والقارئ عندما يسمعه ويراه
[mark=66ccff]ولك كذلك كما قال اخي مون ان لا تعقبي فانت لست في محكمه ويطلب منك اثبات برائتك فانتي زهرتنا اليافعية البحرينية الجميله والتي نفخر بها [/mark]هذه وجهة نظري غاليتي واتمنى ان تلقى لها مكان في قلبك ومسمعك
وان لم تكن يكفيني انها قرات وبعثت من ام لابنتها
دمتي عزيزتي في حفظ الرحمن ورعايته [/align]
فجميع البلدان العربية واجهت التحرر والانفتاح والغزو الفكري وتغيير للعادات والتقاليد والمذاهب والديانات منهم من صمد ومنهم من لم يصمد.ويرجع ذلك للعقيدة والتنشئة الصالحة.
مداخلتي هده من باب المصلحة والمحبة.فأرجو أن تقبليها بصدر رحب وروح رياضية.

وإما بخصوص السؤال فلي عودة مره أخرى.وتحياتي.


 
 توقيع : comeet2000


[ صـــاحـب كــميت ]

التعديل الأخير تم بواسطة comeet2000 ; 17-06-2008 الساعة 10:22 AM

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM