| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اكتب عبارة في جدار المدرسة | النقيب911 | بسمات وقفشات ضاحكة | 35 | 10-06-2012 01:36 AM |
| قصيدة بنت طفشانة من المدرسة | احمد اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 8 | 01-05-2011 11:53 PM |
| الى المدرسة | بجاش2 | بـــوح الـصــور | 2 | 31-08-2006 10:43 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
قصيدة بنت تكره المدرسة
....المدرسه....
أفطر الصبح زيتونه......وأروح المدرسة الملعونه أرجع البيت مهموم......وشكلي كأني مجنون أذاكر ليل ونهار......وأصبر عالألم والنار مع هذا أجيب أصفار!!......وما أطلع من الشطار والله إني مظلوم......كله من المدرس المنحوس الحصة الأولى فاضيين......والثانية علينا دين والثالثه رياضيات......يانا أستاذ عطيات مليت أنا من هالحصص......كل يوم نفس القصص تعبت أضرب وأقسم..أحل معادلة أو أرسم عاد مدرس الجلوجيه......ما فهمت منه ولا حرف أما قسم الأعراب ......ما افهمه لو راسي شاب ما أعرف أكتب تعبير......وما أفرق بين المفرد والجمع تكسير بوصف لكم مدرسيني......ياللي طين لي حياتي نبدأ بستاذ العلوم......هذا تخصص عمي سلوم وعاد مدرس الفنية......شكله جنه ايرانيه استاذ العربي......مخه مثل الهندي وأستاذ الأنجليزي......مايفهم صيني واستاذ الجغرافيا ......يمشي ويقول بالعافيه واستاذ التاريخ(اجتماعيات)......قاعد ويطير علينا صواريخ واستاذ الاحياء......صاير علينا واحد من الاطباء أما مدرس الخصوصي......ما ادري؟جنه يتكلم روسي يوم السبت نسيت فلوسي......والأحد انشلعو ضروسي انا في الحصه سرحان......وللبيت مشتاق وولهان تعب راسي من التفكير......وعقلي شوية وبيطير فلم رعب جديد ........جديد جديد العوده للمدارس .......وللهم الجديد يا ناس ارحموني ......... وبالنجاح ادعو لي مع تحياتي للكل اختكم لمعه ماسة |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|