![]() |
قصيدة بنت تكره المدرسة
....المدرسه....
أفطر الصبح زيتونه......وأروح المدرسة الملعونه أرجع البيت مهموم......وشكلي كأني مجنون أذاكر ليل ونهار......وأصبر عالألم والنار مع هذا أجيب أصفار!!......وما أطلع من الشطار والله إني مظلوم......كله من المدرس المنحوس الحصة الأولى فاضيين......والثانية علينا دين والثالثه رياضيات......يانا أستاذ عطيات مليت أنا من هالحصص......كل يوم نفس القصص تعبت أضرب وأقسم..أحل معادلة أو أرسم عاد مدرس الجلوجيه......ما فهمت منه ولا حرف أما قسم الأعراب ......ما افهمه لو راسي شاب ما أعرف أكتب تعبير......وما أفرق بين المفرد والجمع تكسير بوصف لكم مدرسيني......ياللي طين لي حياتي نبدأ بستاذ العلوم......هذا تخصص عمي سلوم وعاد مدرس الفنية......شكله جنه ايرانيه استاذ العربي......مخه مثل الهندي وأستاذ الأنجليزي......مايفهم صيني واستاذ الجغرافيا ......يمشي ويقول بالعافيه واستاذ التاريخ(اجتماعيات)......قاعد ويطير علينا صواريخ واستاذ الاحياء......صاير علينا واحد من الاطباء أما مدرس الخصوصي......ما ادري؟جنه يتكلم روسي يوم السبت نسيت فلوسي......والأحد انشلعو ضروسي انا في الحصه سرحان......وللبيت مشتاق وولهان تعب راسي من التفكير......وعقلي شوية وبيطير فلم رعب جديد ........جديد جديد العوده للمدارس .......وللهم الجديد يا ناس ارحموني ......... وبالنجاح ادعو لي مع تحياتي للكل اختكم لمعه ماسة |
رد: قصيدة بنت تكره المدرسة
[align=center]من كل هذا الكلام فهمت كلمه واحده
وهيه ان ندعي لك ادعي لك في التوفيق والنجاح وان يصبرك على كل الدروس وان تتخرجي من الجامعه ونشوف الشهاده معك ونحتفل بك عبر هذا الملتقي باذن الله سلامي لك[/align] |
رد: قصيدة بنت تكره المدرسة
ههههههههههههههههههههههه حلوه القصيدة لمعة صح لسانج
وربي تعاني هالبنت خخخخخخخخخ |
رد: قصيدة بنت تكره المدرسة
ههههههههههههههههههههههه حلوه القصيدة لمعة صح لسانج وربي تعاني هالبنت خخخخخخخخخ
|
رد: قصيدة بنت تكره المدرسة
اقتباس:
[align=center]همسة غلأ ويش فيك بعد غيابك سرتي تخربطين في الرد انا شفت لك اكثر من موضوع مكرر ههههههههههههههههههههههههههههه[/align] |
رد: قصيدة بنت تكره المدرسة
ههههههههههههههههههههههه الصقر اليافعي شفت اشلون معاناه
من الخرعه اني رديت قمت اكرر |
رد: قصيدة بنت تكره المدرسة
[align=center][align=center]صح الله لسانح لمعه
وهمسة صحصحي معانا ولا ترى بنخصم عليج 10 درجات هههههههههه[/align][/align] |
رد: قصيدة بنت تكره المدرسة
اف السالفة فيها خصم درجات
لا راحت علي لاني هالايام اعاني اولا مع الاملاء وثانيا مع النت احساس تراني طيوبه اكسر الخاطر ارحموني شوي <<<< تسوي روحها مسكينه |
| All times are GMT +3. The time now is 11:24 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM