رد: اميرة صنعاءتتربع على كرسي الاعتراف
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا الله يعينك حبيبتي اميره صنعاء علئ اعطاء كل شخص اجوبته الخاصه
ثانيا بحكم انك نائبه المدير العام ما رايك في تغيير اسم المنتدا من ابناء يافع الئ ابناء العرب
مع الملاحظه انه اغلب المنتسبين في هذا المنتدا من ابناء يافع
ثالثا يعتبر هذا المنتدا من منتديات يافع المعروفه ما هوا شعورك وانتي بين هذا الخليط من ابناء يافع وانتي ليستي منهم وما هوا طباعك تجاههم وما ريك اذا كانت وحده يافعيه في منتدا خاص في ابناء صنعاء هل تتوقعين ان تحظئ مثل ما انتي عليه اليوم
ودمتي بود
اختك امــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــيره يـــــــــــــــــــــــــــــ افـــــــــــــــــــــع
|