العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


كيف تعرف العضو الدب من العضو النحيف لااااايفوتكم

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العضو المميز ابن الوردي محطـات بــلا حــدود 1 22-02-2010 02:20 AM
كيف تعرف العضو الدب من النحيف عماد العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 5 06-05-2009 01:20 PM
من العضو المحبوب؟ احساس بسمات وقفشات ضاحكة 67 26-08-2006 03:21 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 10-01-2008   #1


الصورة الرمزية أخت القمر
أخت القمر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 421
 تاريخ التسجيل :  18-08-06
 أخر زيارة : 26-03-2009 (02:20 AM)
 المشاركات : 180 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي كيف تعرف العضو الدب من العضو النحيف لااااايفوتكم



كيف تعرف العضو الدب من العضو النحيف
هلا كيف الحال طمنووونا ياااااااارب بالف خير وعافيه

اخليكم مع المووووضوع الي باين من عنوانه خخخخخخخخ


الموضوع

كيف تعرف العضو الدب من العضو النحيف دراسه ناجحه 100%

كيف تعرف الاعضاء الدببه ؟؟!!

الاعضاء الدببه مكشوفين مكشوفين ولو كان بعد حين

ذكرت دراسه حديثه صدرت عن مركز لدراسات وتحاليل أنماط الشخصيه

بالطرق العلميه لمعرفة الدب من خلال الطرق والأساليب التي ينتهجها العضو متمثلة في الاتي :

أولا : من خلال مشاركاته

1-يلاحظ أنه يفضل الكتابه بخط صغير جدا

2- تابع مشاركاته بالنكت تجدها دائما عن الاكل ومشتقاته

3- دائما يداخل المشاركين ويكثر من قوله يادب ( مقهور منهم ) لالالالالالالالالالالالا حرام

4- إطرح موضوع علمي يحتاج لعمق تفكير ( أتحداه يرد عليك )

5- إطرح قصيده فكاهيه أو موضوع فكاهي( تجد ردوده لوحده وصلت لسبعين رد )

6- يستحيل دخوله أقسام المنتدى ودائماً تجدة في قسم المطبخ

ثانيا : من خلال الرسائل الخاصه:

إذا أرسل لك رساله خاصه وقال كرماً شوف الموضوع على الرابط التالي ونسى يحط الرابط إعرف

إنه الراعي الرسمي للدببه( طبعا بعد هاذي مابقى شيء دب أصل وفصل

ثالثا : من خلال الماسنجر

1- قله ممكن تحط صورتك يقولك بعدين خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


2- إطلب منه محادثه على المايك إذا صوته صوت طفل ابو 10 سنوات إعرف إنه سيد الدببه كلهم

3- وجه له سؤال متى بيدخل النت إذا قال بعد الغداء او بعد العشاء مايبي لها تفسير<< دب فوري ههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

( طبعا النحيف يقول ادخل العصر او المغرب )


4- إذا معزوم مايقول أنا معزوم يقول اليوم بروح للغداء أو العشاء

طبعا الاعضاء إلي يدخلون ومايردون على الموضوع هم دببه بطبيعة الحال


وقبل ان أختم نسيت اقول شي واللي هو :














<<













<<










<<
























<<




























اذا قرأ العنوان وما دخل اعرف انه دب لانه يقول اذا دخلت راح يعرفوا اني دب اما اللي داخل فاعرف انه نحيف ويبغى يتعرف على صفات الدب


خخخخخخ يلا وينكم ياحلوووووووين ابي اسمع ردودكم اوك





م
ن
ق
و
ل


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM