أخبار الساعة من هنا و هناك ( يختص باخر الاخبار العالمية المتنوعة )


مطار صنعاء يتعرض للقصف (اضافة رابعة )

أخبار الساعة من هنا و هناك


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منزل هادي يتعرض لنيران مجهولة : الوادي أخبار الساعة من هنا و هناك 1 05-02-2012 06:21 AM
مطار صنعاء الدولي الجديد مخالفا للمقاييس.. وفي طريقة للانهيار: الوادي الرأي & الرأي الأخر 5 30-09-2010 09:53 PM
هل نزلت في مطار صنعاء ،، هل نزلت كذلك في مطار عدن ،، اذا كانت الاجابه لا،،، تفضل !! الزبـرة محطـات بــلا حــدود 12 24-10-2007 07:52 AM
رابعة العدوية .... تفضل وشارك معي في الموضوع الغزال اليافعيه نفحــات إيمانيــة عامــة 6 08-06-2006 07:46 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 31-10-2011   #1


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:04 PM)
 المشاركات : 72,306 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
Icon42 مطار صنعاء يتعرض للقصف (اضافة رابعة )



مطار صنعاء يتعرض للقصف (اضافة رابعة )



تعرض مطار صنعاء الدولي للقصف مساء اليوم في حين أغلقت قوات الأمن المركزي المطار امام المسافرين ومنعت دخولهم , وقال مصدر في المطار ان أكثر من قذيفة سقطت على احد المدرجات وان الحادث لم يسفر عن أي اضرار مؤكدا استمرار رحلات المغادرة والوصول .
في حين قال مسافرون ان قوات الامن منعتهم من الدخول الى المطار , .
(اضافة اولى ) أكد موظف الاستعلامات ان الرحلات الواصلة والمغادرة تسير بشكل طبيعي وان تحويل بعض الرحلات القادمة الى مطار عدن هو بسبب ضغط العمل وزحمة الحجاج المسافرين الى الاراض المقدسة .
( اضافة ثانية ) مصادر مؤثوقة تؤكد سقوط اربع قذائف هاون على مدرجات المطار المدني والعسكري ونفت المصادر اندلاع حريق في المطار .
( اضافة ثالثة) قال مسافرون في مطار صنعاء ان قوات الامن عادت وسمحت للمسافرين فقط بالدخول الى حوش المطار ورفضت السماح للمودعين بمرافقة المسافرين ماعدا من معهم عوائل فقط .
( اضافة رابعة ) أجلت السلطات الملاحية في مطار صنعاء الرحلات المغادرة من المطار لمدة ساعتين وأبلغت الركاب المسافرين بذلك بعد خولهم الى المطار .. في حين افادت مصادر ان احدى القذائف سقطت داخل اللواء السادس طيران الواقع بقاعدة الديلمي الجوية


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM