| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الحربي | ألحربي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 1 | 13-09-2011 12:02 AM |
| مذكرات زوج | كنعانية | عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء | 1 | 31-05-2011 02:45 PM |
| من مذكرات عاشق غبي !! | IRRESESTABLE | حــروف لا يكللها الجفــاف | 8 | 02-02-2007 02:10 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اليوم وأنا جالس جتني رسالة من أخي الغالي أبو رامي (الحربي)..!! يقول / نبذة عني لمن لايعرفني: هواياتي: صد الرصاصات بيدي توقيف القطارات بالقوة الجسمانية ارقامي القياسية: تصارعت مع فيل وكسرت رقبته بعد ما ذبحت أسد ودب إنجازاتي: التزحلق على البركان أسخف الأشياء: عندما سبحت في تسونامي مواقف محرجة: ذبحت (99) نمر وهرب مني آخر واحد ذو الرقم (100) لحظة فخر: وفاة كوبرا بعد ما عضتني صفاتي: لا أكذب أبدا..! للعلم رايح تنزل باقي المذكرات عندما يسمح لنا بنشرها .. إلا رحمة مقاتيلك وابو رامي كم كم ماسمعت ..؟؟!! **** هذه صورت الحربي مع اللقب (مشكلجي المنتدى ) **** *** ![]() *** |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|