العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


اليكم برنامج لمن يجرئ خاص لبنات حوى

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليكم برنامج freegata6.79 professional لفتح جميع المواقع المحجوبه فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 02-09-2011 06:41 PM
15 سؤال لمن يجرؤ.............. هنا 0000 ابوسماء الرأي & الرأي الأخر 7 07-08-2010 06:36 PM
وهااا انا اتيت اليكم وكلي شوق اليكم ابواحمدالكلدي محطـات بــلا حــدود 3 04-08-2010 01:57 PM
وهااا انا اتيت اليكم وكلي شوق اليكم ابواحمدالكلدي محطـات بــلا حــدود 3 04-08-2010 08:32 AM
وهااا انا اتيت اليكم وكلي شوق اليكم ابواحمدالكلدي محطـات بــلا حــدود 0 02-08-2010 10:55 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 28-07-2010   #1


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 20 ساعات (07:48 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي اليكم برنامج لمن يجرئ خاص لبنات حوى



مرحبا أخواتي
يسر اذاعة اسمع ولا تصدق ان تقدم لكن برنامج لمن تجرى على الرد

لو أنك مرة كنت تجلسين مع أختك وكانت أختك تحمل بين يديها طفل صغير وجميل جدا وقالت لك أختك أنا مشغولة شوي ممكن تحملينه عني شوي بس، وبالفعل أخذت الطفل منها وحملتيه بين يديك وأخذت تلاعبينه وتحادثينه وأثناء ذلك كنت تقولين للطفل الصغير أعطني بوسة حبيبي، وكررت هذا الطلب ربما تحصلين من الطفل الصغير على بوسة، لكن الطفل لم يستجب لطلبك وظللت تكررين الطلب منه وترفعين صوتك وتقولين بصوت عالي أعطني بوسة حبيبي وأثناء ذلك فتحت عينيك وإذا أنت في فراشك وقد تجمع حولك أمك وأبوك وأخواتك على صراخك وأنت تقولين أعطني بوسة حبيبي واكتشفت أنك كنت تحلمين فسألك من هم حولك ممن تطلبين منه أن يعطيك بوسة فماذا تقولين لهم.؟؟؟؟؟؟!!!!

واريد ردكم بصراحـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــة لو ان اذا عتنا تجيها حساسية من الصراحة
لكن ويش نسوي مجبورين زيما يقولون لازم يكون في ملح للصدق من الكذب
ونحن نقول العكس لازم يكون في ملح من الصدق لكذبنا وهذا هو الملح بس لا تزيدين لا يقع بكن ضغط
دم بعدين تندعين الاذاعة


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM