منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   اليكم برنامج لمن يجرئ خاص لبنات حوى (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=19827)

فارس يافع 28-07-2010 11:39 PM

اليكم برنامج لمن يجرئ خاص لبنات حوى
 
مرحبا أخواتي
يسر اذاعة اسمع ولا تصدق ان تقدم لكن برنامج لمن تجرى على الرد

لو أنك مرة كنت تجلسين مع أختك وكانت أختك تحمل بين يديها طفل صغير وجميل جدا وقالت لك أختك أنا مشغولة شوي ممكن تحملينه عني شوي بس، وبالفعل أخذت الطفل منها وحملتيه بين يديك وأخذت تلاعبينه وتحادثينه وأثناء ذلك كنت تقولين للطفل الصغير أعطني بوسة حبيبي، وكررت هذا الطلب ربما تحصلين من الطفل الصغير على بوسة، لكن الطفل لم يستجب لطلبك وظللت تكررين الطلب منه وترفعين صوتك وتقولين بصوت عالي أعطني بوسة حبيبي وأثناء ذلك فتحت عينيك وإذا أنت في فراشك وقد تجمع حولك أمك وأبوك وأخواتك على صراخك وأنت تقولين أعطني بوسة حبيبي واكتشفت أنك كنت تحلمين فسألك من هم حولك ممن تطلبين منه أن يعطيك بوسة فماذا تقولين لهم.؟؟؟؟؟؟!!!!

واريد ردكم بصراحـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــة لو ان اذا عتنا تجيها حساسية من الصراحة
لكن ويش نسوي مجبورين زيما يقولون لازم يكون في ملح للصدق من الكذب
ونحن نقول العكس لازم يكون في ملح من الصدق لكذبنا وهذا هو الملح بس لا تزيدين لا يقع بكن ضغط
دم بعدين تندعين الاذاعة

فارس يافع 30-07-2010 07:31 AM

رد: اليكم برنامج لمن يجرئ خاص لبنات حوى
 
ههههههههههههههههههههه
كلكن فاشلات ولا وحدة قدرة تجرى
وين المقهويات وازين اليزيدي
الحريوة قد لها يومين ولا حد جابت لها حتى صيني قهوة

طعن الوفي 30-07-2010 12:10 PM

رد: اليكم برنامج لمن يجرئ خاص لبنات حوى
 
اولا محد يدخل عليه وانا نااايمه


واللي يدخل عليه على طوول اقوووم


يعني نومي خفيف

وبعدين عن نفسي عادي بقووول الصدق


تسلم خيووو بس جنه الموضوع مكرر

فارس يافع 30-07-2010 06:03 PM

رد: اليكم برنامج لمن يجرئ خاص لبنات حوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي (المشاركة 187577)
اولا محد يدخل عليه وانا نااايمه


واللي يدخل عليه على طوول اقوووم


يعني نومي خفيف

وبعدين عن نفسي عادي بقووول الصدق


تسلم خيووو بس جنه الموضوع مكرر

هم جاؤوك على صياحك سمعوك وهم بالصاله
هههههههههههه
اشكرك على ردك على الموضوع
وكنتي اول مقهوية تطبطبين على ضهر العروسة
المسكينه الي لها ثلاثة يوم محد عبرها
يسلمو منتظر بقيت المقهويات قبل تعلن العروسة
اضراب عن الطعام احتجاج لعدم تهنئتها بعرسها

سيلآنية 02-08-2010 03:11 AM

رد: اليكم برنامج لمن يجرئ خاص لبنات حوى
 
ههههههههههه

حقولهم كنت اوربي احلم

وادا سالوني ايش حلمتي حقولهم ويمكن ما يصدقو بس عادي

كلو على بعضو حلم مو صدق

تسلم على الموضوع

بس من جد موقف محرج خخ

لا تحرمنا من مواضيك المميزه

تقبل مروري


All times are GMT +3. The time now is 06:52 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM