بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


بدون مخالفة

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف ترفع ضغط شرطي المرور وماتاخذ مخالفة ؟؟ خاطف القلوب بسمات وقفشات ضاحكة 12 26-04-2009 04:22 PM
تحذير لـ بوعراش الجنوب: مخالفة قوانين المنتدى فارس يافع محطـات بــلا حــدود 3 27-02-2007 05:52 PM
الحكمة من مخالفة اهل السنه !!! الزبـرة نفحــات إيمانيــة عامــة 1 27-12-2006 05:03 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 22-01-2010   #1


الصورة الرمزية قناص القلوب
قناص القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8989
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 27-06-2014 (05:01 PM)
 المشاركات : 187 [ + ]
 التقييم :  176
لوني المفضل : Brown
بدون مخالفة



ارفع ضغط الشرطي بدون مخالفة
السلام عليكم


كيف ترفع ضغط شرطي وماتاخذ مخالفة
اذا صادك الرادار ورط رجل المرور بهذه الطريقه

رجل المرور : ممكن رخصة السواقة؟

السائق: آسف رخصتي ملغية لأنها انتهت وما جددتها.

رجل المرور : طيب أوراق ملكية السيارة؟

السائق: هذي مو سيارتي ، أنا سارقها .

رجل المرور : تقول السيارة مسروقة ؟

السائق: أي نعم ، بس لحظة تذكرت ، أظن أني شفت أوراق ملكية السيارة في درج السيارة لما حطيت مسدسي فيه.

رجل المرور : معك في درج السيارة مسدس بعد ؟

السائق: أي نعم ، حطيته بعد ما قتلت في صاحب السيارة وحطيت جثته في صندوق السيارة .

رجل المرور : وفيه جثة معك في السيارة بعد ؟

السائق: أي نعم.

المسكين رجل المرور سمع ها الكلام قام على اتصل وكلم الضابط المناوب حقه وبلغه باللي سمع من السائق وبسرعة جت سيارات الشرطة وحاصروا السيارة ، جا الضابط وقرب من عند السائق وقال أتأكد أول.

الضابط: ممكن أشوف رخصة السواقة ؟

السائق: أكيد ، تفضل ،وكانت الرخصة سليمة.

الضابط: سيارة مين هذي؟

السائق : سيارتي، وهذي أوراق ملكيتها.

الضابط: لو سمحت تفتح الدرج بهدوء عشان أشوف إذا كان فيه مسدس؟

السائق: بكل تأكيد ، بس ترى ما فيه مسدس ، حتى شوف ما فيه أي شي في الدرج.

الضابط: طيب إذا سمحت تفتح صندوق السيارة بلغوني انك قلت إنه فيه جثة في الصندوق

السائق: ما فيه مشكلة ، الصندوق انفتح ، ما ما فيه جثة .؟؟

الضابط: شيء غريب ، الشرطي اللي وقفك قال أنك قلت له أن ما معك رخصة وسرقت السيارة ومعك في الدرج مسدس وفيه جثة في صندوق السيارة

السائق : حسبي الله عليه .. الكذاب ، أكيد بعد قال لك أني مسرع صح

وهكذا اكيد راح ترفع ضغطه و ما تاخذ مخالفه


ههههههههههه

المصدر: قناص


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM