![]() |
بدون مخالفة
ارفع ضغط الشرطي بدون مخالفة
السلام عليكم كيف ترفع ضغط شرطي وماتاخذ مخالفة اذا صادك الرادار ورط رجل المرور بهذه الطريقه رجل المرور : ممكن رخصة السواقة؟ السائق: آسف رخصتي ملغية لأنها انتهت وما جددتها. رجل المرور : طيب أوراق ملكية السيارة؟ السائق: هذي مو سيارتي ، أنا سارقها . رجل المرور : تقول السيارة مسروقة ؟ السائق: أي نعم ، بس لحظة تذكرت ، أظن أني شفت أوراق ملكية السيارة في درج السيارة لما حطيت مسدسي فيه. رجل المرور : معك في درج السيارة مسدس بعد ؟ السائق: أي نعم ، حطيته بعد ما قتلت في صاحب السيارة وحطيت جثته في صندوق السيارة . رجل المرور : وفيه جثة معك في السيارة بعد ؟ السائق: أي نعم. المسكين رجل المرور سمع ها الكلام قام على اتصل وكلم الضابط المناوب حقه وبلغه باللي سمع من السائق وبسرعة جت سيارات الشرطة وحاصروا السيارة ، جا الضابط وقرب من عند السائق وقال أتأكد أول. الضابط: ممكن أشوف رخصة السواقة ؟ السائق: أكيد ، تفضل ،وكانت الرخصة سليمة. الضابط: سيارة مين هذي؟ السائق : سيارتي، وهذي أوراق ملكيتها. الضابط: لو سمحت تفتح الدرج بهدوء عشان أشوف إذا كان فيه مسدس؟ السائق: بكل تأكيد ، بس ترى ما فيه مسدس ، حتى شوف ما فيه أي شي في الدرج. الضابط: طيب إذا سمحت تفتح صندوق السيارة بلغوني انك قلت إنه فيه جثة في الصندوق السائق: ما فيه مشكلة ، الصندوق انفتح ، ما ما فيه جثة .؟؟ الضابط: شيء غريب ، الشرطي اللي وقفك قال أنك قلت له أن ما معك رخصة وسرقت السيارة ومعك في الدرج مسدس وفيه جثة في صندوق السيارة السائق : حسبي الله عليه .. الكذاب ، أكيد بعد قال لك أني مسرع صح وهكذا اكيد راح ترفع ضغطه و ما تاخذ مخالفه ههههههههههه المصدر: قناص |
رد: بدون مخالفة
[align=center]ياخي انته طلعت الضقط لي وكيف ما الشرطي الله يخرب
شيطانك انته خطير ؟؟؟ بس تسلم موضوع طيب بس انا شفته قبل هذا بس ما عليه حتى لو مكرر تسلم [/align] |
| All times are GMT +3. The time now is 01:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM