منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   بدون مخالفة (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=16150)

قناص القلوب 22-01-2010 02:58 PM

بدون مخالفة
 
ارفع ضغط الشرطي بدون مخالفة
السلام عليكم


كيف ترفع ضغط شرطي وماتاخذ مخالفة
اذا صادك الرادار ورط رجل المرور بهذه الطريقه

رجل المرور : ممكن رخصة السواقة؟

السائق: آسف رخصتي ملغية لأنها انتهت وما جددتها.

رجل المرور : طيب أوراق ملكية السيارة؟

السائق: هذي مو سيارتي ، أنا سارقها .

رجل المرور : تقول السيارة مسروقة ؟

السائق: أي نعم ، بس لحظة تذكرت ، أظن أني شفت أوراق ملكية السيارة في درج السيارة لما حطيت مسدسي فيه.

رجل المرور : معك في درج السيارة مسدس بعد ؟

السائق: أي نعم ، حطيته بعد ما قتلت في صاحب السيارة وحطيت جثته في صندوق السيارة .

رجل المرور : وفيه جثة معك في السيارة بعد ؟

السائق: أي نعم.

المسكين رجل المرور سمع ها الكلام قام على اتصل وكلم الضابط المناوب حقه وبلغه باللي سمع من السائق وبسرعة جت سيارات الشرطة وحاصروا السيارة ، جا الضابط وقرب من عند السائق وقال أتأكد أول.

الضابط: ممكن أشوف رخصة السواقة ؟

السائق: أكيد ، تفضل ،وكانت الرخصة سليمة.

الضابط: سيارة مين هذي؟

السائق : سيارتي، وهذي أوراق ملكيتها.

الضابط: لو سمحت تفتح الدرج بهدوء عشان أشوف إذا كان فيه مسدس؟

السائق: بكل تأكيد ، بس ترى ما فيه مسدس ، حتى شوف ما فيه أي شي في الدرج.

الضابط: طيب إذا سمحت تفتح صندوق السيارة بلغوني انك قلت إنه فيه جثة في الصندوق

السائق: ما فيه مشكلة ، الصندوق انفتح ، ما ما فيه جثة .؟؟

الضابط: شيء غريب ، الشرطي اللي وقفك قال أنك قلت له أن ما معك رخصة وسرقت السيارة ومعك في الدرج مسدس وفيه جثة في صندوق السيارة

السائق : حسبي الله عليه .. الكذاب ، أكيد بعد قال لك أني مسرع صح

وهكذا اكيد راح ترفع ضغطه و ما تاخذ مخالفه


ههههههههههه

المصدر: قناص

الصقر اليافعي 22-01-2010 03:27 PM

رد: بدون مخالفة
 
[align=center]ياخي انته طلعت الضقط لي وكيف ما الشرطي الله يخرب

شيطانك انته خطير ؟؟؟ بس تسلم موضوع طيب بس انا شفته

قبل هذا بس ما عليه حتى لو مكرر تسلم
[/align]


All times are GMT +3. The time now is 01:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM