محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


°•?•° الدنيا ما تسوى °•?•°

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تبي تسوي حادث ادخل,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,, يمآآني محطـات بــلا حــدود 4 04-03-2012 07:10 PM
شوفوا الاصابع وش تسوي بنت الأجاويد بـــوح الـصــور 2 21-10-2011 08:10 PM
ليش مهموم ليش مضايق ترى الدنيا ما تسوى شموخ -اليافعيه محطـات بــلا حــدود 7 24-05-2011 01:43 PM
تزود قبل الرحيل البراشي كنج نفحــات إيمانيــة عامــة 3 22-12-2010 01:33 AM
إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟ طعن الوفي محطـات بــلا حــدود 12 17-07-2010 01:18 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 07-11-2009   #1


الصورة الرمزية غربةوطن
غربةوطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7559
 تاريخ التسجيل :  13-09-09
 العمر : 33
 أخر زيارة : 02-03-2011 (04:13 PM)
 المشاركات : 374 [ + ]
 التقييم :  177
لوني المفضل : Brown
°•?•° الدنيا ما تسوى °•?•°



°•?•° الدنيا ما تسوى °•?•°
--------------------------------------------------------------------------------
مقهور.!!ْ~
...... مجروح..!!ْ~
............ زعلان..!! ْ~
هذه الدنيا بعد الظلام نور..ْ~
وبعد الحزن فرح وسرور.. ْ~
ومهما طال الشر الخير بإذن الله منصور.. ْ~
ومهما زادت الدموع بعدها إبتسامة تملا الأرض أمل ونور..ْ~
ومهما طلعت الآآآآآه بعدها ضحكة تخلي العواذل من الحسد تثور..
اذا تأذيت من ناس مايفهمونك ..ْ~
ابتسم وقول لقلبك ..ْ~
°•.? .•° ( ترى الدنيا ماتسوى ) .°•.? .•° .
=)
إذا تعرضت للخيانة من ناس حبوك
ابتسم وقول لقلبك
°•.? .•° (ترى الدنيا ماتسوى ) °•.? .•° .
إذا إلي عاشرتهم بكل إخلاص جرحوك وهجروك
ابتسم وقول لقلبك ..ْ~
°•.? .•° ( ترى الدنيا ماتسوى)°•.? .•°
افهمها..ْ~
°•.? .•° ( ترى الدنيا ماتسوى ) °•.? .•°
كلها لحظات وهالدنيا تنطوي وتنسى ..
°•.? .•° ( ترى الدنيا ماتسوى)°•.? .•°
دمعة من عيونكـ ..ْ~
°•.? .•° ( ترى الدنيا ماتسوى) °•.? .•°
تكرهـ الحياة بسبب جرح من جروحك ..ْ~!!!
°•.? .•° ( ترى الدنيا ماتسوى) °•.? .•°
يضيق صدرك بسبب بقايا بشر أكرمتهم وأعطيتهم روحك ..ْ~!!!
افهمها ...ْ~
°•.? .•° ( ترى الدنيا ماتسوى ) °•.? .•°
كل جرح ولازم يبرى ...~
°•.? .•° ( ترى الدنيا ماتسوى)°•.? .•°
لوتبكي اليوم أكيد بتضحك بكرهـ ,,
°•.ஓ .•° (ترى الدنيا ماتسوى)°•.ஓ .•°
لو تنظلم لابد ينصرك اللي أعلم وأعلى
°•.ஓ .•° (ترى الدنيا ماتسوى )°•.ஓ .•°
لو يُقسى عليك بتكبر وتنسى ,,
وفي الأول والأخير : لو ضاقت بك الدنيا اعرف أن ...
°•.ஓ .•° الدنيا ما تسوى °•.ஓ .•°
=)


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM