| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حوار بين زوجين ليله زفافهم كاااااااااااااااااك | قلبها يافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 28-05-2011 10:46 PM |
| ليلة كألف ليلة افراح اليافعي | النقيب911 | أخبـار و شـؤون يـافع | 46 | 19-01-2011 04:38 PM |
| ليلة السبع الفجاوو ... ليلة مدخل السنة الجديدة ... [ nasadi ] | nasadi | التراث اليافعي الأصيل | 7 | 14-12-2010 11:41 AM |
| ...........حوار بين زوجين ليلة زفافهما.......... | عادل العيسائي | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 05-03-2009 11:01 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
حوار بين زوجين ليلة زواجهما
هههههههههههههههههههههههههههههه ه حلوووووووة بتعجبكم
حوارٌ بين زوجين ليلة زفافهما الزوج : يااااه أخيرا الحلم بيتحقق ! الزوجة : تبغاني أبعد عنك ؟؟ الزوج : لاااا.. لا تقولي كذا مره ثانيه ! الزوجة : إنت تحبني ؟؟ الزوج : اكييييييييييييد ! الزوجة : طيب ممكن تفكر تبعد عني ؟ الزوج : لا طبعاً ؟ الزوجة : طيب ممكن تبوسني ؟ الزوج : طبعا.. و على خدك كمان . الزوجة : طيب تعتقد إنك ممكن تضربني في يوم من الأيام ؟ الزوج :لا طبعا ... انا مو من النوع هذا من الرجال ! الزوجة : ممكن أثق فيك ؟ الزوج : نعم. الزوجه : يا حبيبي. بعد سنة من الزواج .. وفي ذكرى زواجهما كان هناك حوارٌ آخر اقرأ من جديد من الأسفل الى الأعلى هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هه منقول |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|