| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لله يامحسنين
# محتاج لـ الصمت .. مرّ العمر كلّه : كلام
مابخسر إن ما كسبت الحزن فيني سنين هذي نتايج .. تخاذلهم .. بـ كلّ : اهتمام اللي أخذ : فرحتي واللي تركني : حزين من يجبر بـ خاطري كسر الخواطر حرام من يشعر : بـ قسوة أيامي .. عليّ ويلين من يعطي النوم عيني .. ما تعٓرف المنام *من يستمع لي وصوتي ممتلي : بـ الأنين من يحزن لـ جرحي الأوّل لـ جرح الختام *من : يقتل الشكّ فيني بعد موت : اليقين *من يخلص لجفن غنى وإنعزف لـ السلام *الدمع .. من يمسحه ؟؟ .. لله يا محسنين *لا مرّوا البال ؟؟ .. ما مرّوا .. مرور الكرام *وإن مرّوا العين طاحوا ، وأحضنتهم يدين رفعتهم من بعد ما طحت .. فوق : الغمام خـذوا كثر ما عطيت .. وشفتهم : راحلين أشرقت فيهم وفا .. وأعطيتهم : بـ إحترام وشلون .. من بعد .. هذا كلّهم .. مغربين يا دمعي الحار لا من طحت طيح بـ سلام أمانتك .. لا تطيح .. إلا : على المخلصين كرهت .. هذا السهر ، ماني حبيب الظلام ردّوا : لـ عيني .. صباح النور .. يا غايبين لي " قلب " لا حبّ ما ينسى حبايبه ، دام هنا لهم .. " ذكريات " وكلّ ليلة : " حنين " *محتاج لي ذاكرة تمسح .. وتنسى : الكلام ما تمسح : الدمع تمسح : ذكريات السنين ماهو حرام : التعب .. والحزن ماهو : حرام لكن : حرام .. إنّي أبقى طول عمري حزين #عبادي_الزهراني مما راق لي
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| يامحسنين |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|