| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إثر تلويح أمريكي بعمل عسكري : | الوادي | أخبار الساعة من هنا و هناك | 0 | 05-11-2011 10:26 PM |
| أمريكي يسخرمن المنتديات العربية | همس يافع | الرأي & الرأي الأخر | 5 | 06-05-2010 03:15 PM |
| صاروخ أمريكي | الاصبحي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 22-01-2007 08:32 PM |
| عرس أمريكي....... | ام كشه | بسمات وقفشات ضاحكة | 3 | 28-09-2006 03:51 PM |
| أمريكي وبريطانين وعراقي | طالب اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 18-05-2006 10:34 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
أمريكي وبريطاني وعراقي
في مرة إجتمع ثلاثه في كوفي شوب أمريكي وبريطاني وعراقي ، وكانوا يشربون قهوة ،
وبعد ما خلصوا شرب القهوة ، قام الأمريكي ورمى الكوب اللي كان يشرب فيه فوق ، وصوب المسدس ماله صوب الكوب ، وأطلق عليه النار فإنكسر وتنثر الزجاج على الأرض ، وقال وهو يأشر على الزجاج : إحنا ما نحتاج للأكواب الزجاجية هذي عندنا أكواب بلاستيكية واجد في أمريكا . وبعد ما خلص البريطاني من قهوتة ، رمى الكوب ماله فوق ، وأطلق عليه الرصاص ، ونثر الزجاج على الأرض ، وقال : إحنا ما نحتاج للأكواب هذي لأن عندنا مصانع واجد في بريطانيا تصنع الزجاج . وأما العراقي بعد ما خلص قهوتة مسك الكوب وحذفه ورى ظهره ، وأطلق النار على الأمريكي والبريطاني ، وقال وهو طالع من القهوة إحنا ما نحتاج للأمريكان ولا البريطان عندنا منهم واجد ! ! ! |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|