بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


أمريكي وبريطاني وعراقي

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إثر تلويح أمريكي بعمل عسكري : الوادي أخبار الساعة من هنا و هناك 0 05-11-2011 10:26 PM
أمريكي يسخرمن المنتديات العربية همس يافع الرأي & الرأي الأخر 5 06-05-2010 03:15 PM
صاروخ أمريكي الاصبحي بسمات وقفشات ضاحكة 2 22-01-2007 08:32 PM
عرس أمريكي....... ام كشه بسمات وقفشات ضاحكة 3 28-09-2006 03:51 PM
أمريكي وبريطانين وعراقي طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 2 18-05-2006 10:34 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 23-07-2006   #1
مشرف سابق


الصورة الرمزية عين يافع
عين يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84
 تاريخ التسجيل :  23-03-06
 أخر زيارة : 25-07-2009 (10:41 PM)
 المشاركات : 238 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
أمريكي وبريطاني وعراقي



في مرة إجتمع ثلاثه في كوفي شوب أمريكي وبريطاني وعراقي ، وكانوا يشربون قهوة ،

وبعد ما خلصوا شرب القهوة ، قام الأمريكي ورمى الكوب اللي كان يشرب فيه فوق ، وصوب المسدس ماله صوب الكوب ، وأطلق عليه النار فإنكسر وتنثر الزجاج على الأرض ، وقال وهو يأشر على الزجاج : إحنا ما نحتاج للأكواب الزجاجية هذي عندنا أكواب بلاستيكية واجد في أمريكا .


وبعد ما خلص البريطاني من قهوتة ، رمى الكوب ماله فوق ، وأطلق عليه الرصاص ، ونثر الزجاج على الأرض ، وقال : إحنا ما نحتاج للأكواب هذي لأن عندنا مصانع واجد في بريطانيا تصنع الزجاج .


وأما العراقي بعد ما خلص قهوتة مسك الكوب وحذفه ورى ظهره ، وأطلق النار على الأمريكي والبريطاني ، وقال وهو طالع من القهوة إحنا ما نحتاج للأمريكان ولا البريطان عندنا منهم واجد ! ! !


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM