حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


قالت احبك

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قالت ويا ليتها ما قالت (أشتقت لك) ..!! الوعدالقاطع حــروف لا يكللها الجفــاف 3 29-01-2012 10:37 PM
قالت احبك قلت كذابه انتي جمال الشعبي ديــوآن الـقـصيــد 4 07-01-2012 11:02 PM
قالت لي فتاة انني احبك فما رأيكم فيمن تعرض نفسها علي مقصد نبيل الرأي & الرأي الأخر 12 21-08-2010 06:43 PM
ماذا تفعل لو بنتك او اختك قالت لك!!!!! اني احب هذ الشاب؟؟؟ جنتل يافع الرأي & الرأي الأخر 1 22-05-2010 12:28 AM

إضافة رد
المشاهدات 1754 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-2011   #1


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
قالت احبك



[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:black;border:7px double rgb(255, 20, 147);"][cell="filter:;"][align=center]
قالت:أحبك !! قلت:ياما حبوني..
قالت:والله!! قلت:ياما حلفو بالله..
قالت:اعشقك !! قلت:ياما عشقنأ قبلك..
قالت:قليبي !! قلت:الله يعينه..
قالت:جروحي !! قلت:ياما جرحوني..
قالت:والحل !! قلت:بعادك..
قالت:عذابي !! قلت:يومك كذبتي..
قالت:غدري!! قلت:الله يعينك..
قالت:تفارق !! قلت:ابي تسامحيني..
قالت:ترخصنا !! قلت:عزيز وغالي..
قالت:بنساك !! قلت:ياما نسوني..
قالت:وحبي !! قلت:يوم كان تسليه..
قالت:كذاب !! قلت:لا ماصدقت..
قالت:تحب نفسك !! قلت:كان زمان ورفضناه..
قالت:بقول!! قلت:وش باقي تقولي..
قالت:فراقنا !! قلت:الله يوفق..
قالت:بتخسرني !! قلت:وش اللي كسبت..
قالت:تعاند !! قلت:توك دريتي!..
تحياااااتي
ضنين الشوووق
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 17-04-2011   #2


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قالت احبك






لو قلت أحبك هالكلمه ماتكفيك لو قلت اني احبك لحظه ماسهيت


لو قلت أحبك وقلبي يصرخ يبيك لو قلت اني احبك بشوقي تمنيت

لو قلت كل عمري مايغلى عليك لو قلت اني احبك الحنان ارتويت

لو قلت حياتي وروحي بين ايديك لو قلت سكنات شوقك مانسيت

لو قلت أحبك ماتكفيك ولو قلت اللي قلت ماوفيت

لو قلت خذ كل أمري فدا عينيك لو قلت السعاده من حبك جنيت

لو قلت انشاءالله الغموم ماتبليك لو قلت اني مجنون فيك ماخطيت

لو قلت انشاء الله الهموم ماتجيك لو قلت مافي غيرك بحياتي هويت

لو قلت انك حبيبي يارب يخليك لو قلت اللي قلت والله ماوفيت

بس لو قلت اني أموت فيك وأهواك

وقتها بتحس اني فعلاً ذايب بسماك

واني مستحيل أفرط فيك أو أنساك

وان ي أحبك وأعشقك وكلي فداك

يعني أبغاك غصباً عليك أنا أبغا

فاهم !! غصباً عليك مو برضاك


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 17-04-2011   #3


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قالت احبك



شكرا لك اخي ظنين الشوق سلمت يدك .. ولا عدمناك ...


 
 توقيع : ღهاويــ حنانكـღ



رد مع اقتباس
قديم 17-04-2011   #4


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: قالت احبك



هلاهلا اخي احمداليزيدي ‏
اشكرك على قلكم الذهبي ‏
واشكرك الكلمات الي زاتت
موضوعي جمال ‏
لك جل الشكر وتقدير ‏
فلا تحرمنى من تواجدك
في مواضيعي لاجل ‏
تنير متصفحاتي في بصمااتك المتواضعه ‏
تحيااااتي ضنين الشوووق


 

رد مع اقتباس
قديم 17-04-2011   #5


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: قالت احبك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسـ (يافع) ـيم مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخي ظنين الشوق سلمت يدك .. ولا عدمناك ...
هلاهلا اخي نسيم يافع ‏
يامراحب ياخي هل تعلم ان مرورك
اسعدني والله ‏
واشكرن مره ثانيه على تواضعك ‏
فلا تحرمن من تواجدك ‏
خليك دوووم بالجواررر
تحياااتي ‏
ضنين الشوق


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM