منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   حــروف لا يكللها الجفــاف (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=48)
-   -   قالت احبك (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=25918)

جمال الشعبي 17-04-2011 02:11 AM

قالت احبك
 
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:black;border:7px double rgb(255, 20, 147);"][cell="filter:;"][align=center]
قالت:أحبك !! قلت:ياما حبوني..
قالت:والله!! قلت:ياما حلفو بالله..
قالت:اعشقك !! قلت:ياما عشقنأ قبلك..
قالت:قليبي !! قلت:الله يعينه..
قالت:جروحي !! قلت:ياما جرحوني..
قالت:والحل !! قلت:بعادك..
قالت:عذابي !! قلت:يومك كذبتي..
قالت:غدري!! قلت:الله يعينك..
قالت:تفارق !! قلت:ابي تسامحيني..
قالت:ترخصنا !! قلت:عزيز وغالي..
قالت:بنساك !! قلت:ياما نسوني..
قالت:وحبي !! قلت:يوم كان تسليه..
قالت:كذاب !! قلت:لا ماصدقت..
قالت:تحب نفسك !! قلت:كان زمان ورفضناه..
قالت:بقول!! قلت:وش باقي تقولي..
قالت:فراقنا !! قلت:الله يوفق..
قالت:بتخسرني !! قلت:وش اللي كسبت..
قالت:تعاند !! قلت:توك دريتي!..
تحياااااتي
ضنين الشوووق
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

احمد اليزيدي 17-04-2011 01:48 PM

رد: قالت احبك
 



لو قلت أحبك هالكلمه ماتكفيك لو قلت اني احبك لحظه ماسهيت


لو قلت أحبك وقلبي يصرخ يبيك لو قلت اني احبك بشوقي تمنيت

لو قلت كل عمري مايغلى عليك لو قلت اني احبك الحنان ارتويت

لو قلت حياتي وروحي بين ايديك لو قلت سكنات شوقك مانسيت

لو قلت أحبك ماتكفيك ولو قلت اللي قلت ماوفيت

لو قلت خذ كل أمري فدا عينيك لو قلت السعاده من حبك جنيت

لو قلت انشاءالله الغموم ماتبليك لو قلت اني مجنون فيك ماخطيت

لو قلت انشاء الله الهموم ماتجيك لو قلت مافي غيرك بحياتي هويت

لو قلت انك حبيبي يارب يخليك لو قلت اللي قلت والله ماوفيت

بس لو قلت اني أموت فيك وأهواك

وقتها بتحس اني فعلاً ذايب بسماك

واني مستحيل أفرط فيك أو أنساك

وان ي أحبك وأعشقك وكلي فداك

يعني أبغاك غصباً عليك أنا أبغا

فاهم !! غصباً عليك مو برضاك

ღهاويــ حنانكـღ 17-04-2011 01:51 PM

رد: قالت احبك
 
شكرا لك اخي ظنين الشوق سلمت يدك .. ولا عدمناك ...

جمال الشعبي 17-04-2011 04:04 PM

رد: قالت احبك
 
هلاهلا اخي احمداليزيدي ‏
اشكرك على قلكم الذهبي ‏
واشكرك الكلمات الي زاتت
موضوعي جمال ‏
لك جل الشكر وتقدير ‏
فلا تحرمنى من تواجدك
في مواضيعي لاجل ‏
تنير متصفحاتي في بصمااتك المتواضعه ‏
تحيااااتي ضنين الشوووق

جمال الشعبي 17-04-2011 04:07 PM

رد: قالت احبك
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسـ (يافع) ـيم (المشاركة 272712)
شكرا لك اخي ظنين الشوق سلمت يدك .. ولا عدمناك ...

هلاهلا اخي نسيم يافع ‏
يامراحب ياخي هل تعلم ان مرورك
اسعدني والله ‏
واشكرن مره ثانيه على تواضعك ‏
فلا تحرمن من تواجدك ‏
خليك دوووم بالجواررر
تحياااتي ‏
ضنين الشوق


All times are GMT +3. The time now is 02:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM