منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   كرسي الاعترافات (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=223)
-   -   مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=56730)

ابومعاذ 11-07-2016 04:38 AM

مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف
 
السلام عليكم ورحمة الله
حياكم الله جميعا والحقيقه انا حاب اذكركم بقسم مرح وكثير ما يضفي على المنتدى وكل الاعضا البسمه وكثرة التفاعل والخروج من الوضع الروتيني والممل الى الفرفشه والمرح وتغيير الجو
وهو قسم كرسي الاعتراف لو يجدد وينشط من قبل الشخص الذي دايم يستضيف الاعضاء

فهذا تذكير لكم ولكم حريه الموافقه من عدمها بنتظار التأييد من عدمه والسلام عليكم

امـيـرة 11-07-2016 06:15 AM

رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف
 
جميل جدا

بس منو بيكون الضيف معانا


وش رايك ابو معاذ تشرفنا ع الكرسي

أبو ليلى السعدي 11-07-2016 11:17 AM

رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف
 
خلاص ابو معاذ الاول نتعرف عليه اكثر

آيـات 11-07-2016 03:12 PM

رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف
 
هااااااا انا عايزة كرسي الاعتراف وحتبقى استضافة جميلة ابومعاذ
ولازم تحطوا عليه أبوليلى
علشان يحرم يقعد على الكرسي

تحرير 11-07-2016 03:15 PM

رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف
 
اختيار موفق ...

لكن فيه شيء واحد

نحن بنات حواء متسحيل تجلس على الكرسي

عاد تصوروا الاسئلة اللي راح يسألوها .

حـ يافـع ـبر 11-07-2016 04:18 PM

رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف
 
لا فرق بين آدم وحواء بـ المشاركه ي الاميره أنتصار
فـ السائل يسأل بـ بذؤؤؤؤق
والمجيب يجيب : بحكمه

فمن المعروف أن اي سؤال يُطرح ويُصعب الاجابه عليه من باب الاحراج
نمر عليه مرور الكرام , هذا الكرسي للمرح كما تفضل الاخ العزيز ابو معاذ لتنشيط المنتدى
لا للتحقيق والاحراج .
فـ من الافضل الجميع يجلس على الكرسي واللي يبي يتاكد انه للجميع
يمر على اي منتدى فيه هذا الموضوع ويشوف الجالسين عليه
مجرد رأي فقط لست الا عضو فقط هنأ وعابر سبيل
الله يسعدكم جميعآ

ابومعاذ 11-07-2016 04:37 PM

رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف
 
اقتباس:

جميل جدا
بس منو بيكون الضيف معانا
وش رايك ابو معاذ تشرفنا ع الكرسي


ههههههههه يعني جنت على نفسها براقش من يعرف هذا المثل
عمويا اخت اميره الامر عادي الكرسي بيمر عل الجميع ما بيفرق
انا الاول او اي رقم عادي لكن حطو بنت النيل رأيت ان ودها تجلس
ع الكرسي وبعد شوفوبعدها واحد ثاني لكن انا افضل الاخت بالقران نحيا الاولى
توكلو على الله

ابومعاذ 11-07-2016 04:39 PM

رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف
 
اقتباس:

خلاص ابو معاذ الاول نتعرف عليه اكثر
حياك اخ ابو ليلى ماعندك مشكله واتشرف لكن كما اسلف حطو الاخت الفاضله بالقران نحيا وبعد ها يصير خير

آيـات 11-07-2016 04:49 PM

رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومعاذ (المشاركة 970785)
ههههههههه يعني جنت على نفسها براقش من يعرف هذا المثل
عمويا اخت اميره الامر عادي الكرسي بيمر عل الجميع ما بيفرق
انا الاول او اي رقم عادي لكن حطو بنت النيل رأيت ان ودها تجلس
ع الكرسي وبعد شوفوبعدها واحد ثاني لكن انا افضل الاخت بالقران نحيا الاولى
توكلو على الله

لالالالا أبومعاذ انا قلت حتبقى استضافة جميلة ليك انت
انا لاعايزة كرسي الاعتراف ولا حاجة
انت اللي حتجلس عليه يعني انت
يلا تعيش وتاخد غيرها
هههههههههه

ابومعاذ 11-07-2016 04:49 PM

رد: مارايكم بتنشيط قسم كرسي الاعتراف
 
اقتباس:

ختيار موفق ...
لكن فيه شيء واحد
نحن بنات حواء متسحيل تجلس على الكرسي
عاد تصوروا الاسئلة اللي راح يسألوها .

الاخت انتصار انا ضد تحيزك على الفكرة ان البنات ما بيجلسو يعترفو
الامر ليس بحث عن خصوصيات ولا التماس نقاط ضعف او ان البعض
ياخذها فرصه ف يدخل في اشياء خاصه لا ليس هذا المقصد من سأل
اسئله غير معتاده في الكرسي ف للاخت حريه الرفض والامتناع عن الجواب
حتى الاخوان كذالك ليس ملزم بالجواب على كل سوال السوال اللي يشوفه ماله لزوم يجليه عادي وهذا من شروط الكرسي
الدعوة تعارف عام ومعرفه ثقافة الاخوان الاخوات من خلال اجاباتهم
وممنوع منعا باتا الدخول في الخصوصيات للجنسين وليس البنات وعلى قول الاخ اللي سبقني بالتعليق
جميع المنتديات البنات يجاوبو عايدي فنحن اخوه ولافرق بين ان يعرف اوتعرف
الضمير للجميع بحدود الادب والحشمه

اخت اميره المايك معك وضحي اولا ب الاخت بالقران نحيابسم نبدا


All times are GMT +3. The time now is 10:34 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM