![]() |
ايش رايح اليمن جديد
هذه جديدة واتحدا احد سمعها طازجة الان نزلت
👹👹👹👹👹👹 مغترب يمني في السعودية ماشي وشاف فجأة جنازة واهل المرحوم يبكو علية ويقولو: الله يرحمه هو رايح للظلام لمكان لافية لاضو ولا اتصالات ولا مواصلات ولاديزل ولا بترول ولاعسكر الامن رايح للوحشه الله يعينه . سألهم? ايش هو رايح لليمن..... هههههههههههههههههههههههههههه |
رد: ايش رايح اليمن جديد
ههههههههههههههههههههههههههههه
قووويه هههههههههههههههههااااي اضحك الله سنك هههههههههههههههههههااااي |
رد: ايش رايح اليمن جديد
يا رااااااااااااااااااااااااااااا ااجل
): الله يصلح احوال البلاد والعباد |
رد: ايش رايح اليمن جديد
اقتباس:
على سبيل المزح وجت بالصميم |
رد: ايش رايح اليمن جديد
ههههههههههههههههههههه
حلوووووة رغم انها ما اعجبتني ،لان اليمن جنة على وجة الأرض الا ان مفسديها خربوها والسعودية : اخس من اليمن رغم فلوسها الا ان فيها ظلم وتسلط ولاتوجد حرية ..! |
رد: ايش رايح اليمن جديد
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه حلوة
كل المواصفات فيهااااااا . |
رد: ايش رايح اليمن جديد
ويش فيكم على امي اليمن هااااااااا ويش فيكم عليها ..!
|
| All times are GMT +3. The time now is 07:46 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM