منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=47642)

السعدي الذوادي 03-06-2014 09:29 AM

العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
 
https://scontent-b-iad.xx.fbcdn.net/...86341402_n.jpg

تحرير 03-06-2014 02:09 PM

رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
 
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ايه الفن ذا حااااااااااااااسبينها صح
طالعة طالعة توزيع في محله جاابها جووووووووووووووووووول .

السعدي الذوادي 03-06-2014 05:02 PM

رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
 
هههههههههههههههه
شفتي ام محمد كيف
الله يستر
ولا لها قيمة
ربنا يعيننا

تحرير 03-06-2014 05:06 PM

رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
 
ترحموا على الدنيار

السعدي الذوادي 03-06-2014 05:17 PM

رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
 
ايه كان له قيمته برغم ردائة النظام الشوعي الالحادي لارده الله علينا
الا ان العمله كان لها قيمتها ياام محمد
الله لاسامح من اوصلنا الى هذا التدني
والذل والهبوط

تحرير 03-06-2014 05:25 PM

رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
 
أكيد ماراح يرجع أبداً لو انطبقت السماء على الأرض

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الدنيار له قيمة كبيرة

قل الله يسامحهم ما تدعي ها الدعوة ونحن على مشارف رمضان .

رحيل وطن 03-06-2014 05:50 PM

رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
 
👍

السعدي الذوادي 03-06-2014 05:58 PM

رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
 
شكرا على مرورك اختي رحيل
الله ينور دربك

ياسمين 03-06-2014 06:56 PM

رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
 
صاير عملتكن لبنانيه ههههههههههههههههه

الله يقويها

بشكرك السعدي

السعدي الذوادي 03-06-2014 07:08 PM

رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
 
اللهم امين

مشكورة ياسمين ع مرورك
عملتنا نازلة مرة
ربي يقويها نعم


All times are GMT +3. The time now is 06:47 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM