![]() |
العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
|
رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ايه الفن ذا حااااااااااااااسبينها صح طالعة طالعة توزيع في محله جاابها جووووووووووووووووووول . |
رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
هههههههههههههههه
شفتي ام محمد كيف الله يستر ولا لها قيمة ربنا يعيننا |
رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
ترحموا على الدنيار
|
رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
ايه كان له قيمته برغم ردائة النظام الشوعي الالحادي لارده الله علينا
الا ان العمله كان لها قيمتها ياام محمد الله لاسامح من اوصلنا الى هذا التدني والذل والهبوط |
رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
أكيد ماراح يرجع أبداً لو انطبقت السماء على الأرض
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الدنيار له قيمة كبيرة قل الله يسامحهم ما تدعي ها الدعوة ونحن على مشارف رمضان . |
رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
👍
|
رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
شكرا على مرورك اختي رحيل
الله ينور دربك |
رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
صاير عملتكن لبنانيه ههههههههههههههههه
الله يقويها بشكرك السعدي |
رد: العملة في اليمن شو رايكم ههههههههه
اللهم امين
مشكورة ياسمين ع مرورك عملتنا نازلة مرة ربي يقويها نعم |
| All times are GMT +3. The time now is 06:47 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM