![]() |
لغات البنات بس مو الكل
{لغات البنات بس مو الكل }^_< أسأل مجرب ولا تسأل خبير ..... ترجمة لغات البنات : :angel_s_icon (47): مستحيل == يعني ترجاني أكثر .. شوف هالفستان وش حلاته .. == اشتر لي إياه وييية جوالي خرب== أشتر لي واحد جديد أنا رح اتأخر شوي == شوي (يعني 4-5 ساعات) القرار قرارك حبيبي == يا ويلك اذا ما سويت اللي قلتلك عنه سو اللي يريحك حبيبي == راح تدفع الثمن غالي .. خلينا نتناقش بالموضوع اكثر == اللي براسي راح أسويه لا عادي أنا مو زعلانة == اسألني أكثر وراضني لازمني شوية اثاث بالبيت == أنا رح اغير الاثاث كله أنا اسمع صوت مزعج وأنا نايمة == أنت تشخر وأنت نايم دقيقة ورح أجهز == شوفلك فيلم بو ساعة ساعتين لأني مطولة في أشياء لازم نتعلمها فحياتنا == لازم تتعلم تسمع كلامي طيب طيب سامعتك ايه فاهمة == لاحياة لمن تنادي أنت سامعني يا حبيبي؟؟ == أنت اصمخ؟ ليش ما ترد؟؟ حبيبي اتحبني؟ == ادري بس ابي أطلب طلب حبيبي اشكثر اتحبني؟؟؟ == انا امسويه مصيبة |
رد: لغات البنات بس مو الكل
لا لا مش كل البنات
رحنا ماشي بنقول كذا هذه يمكن تكون لغتك واضنين هههههههههههههههه |
رد: لغات البنات بس مو الكل
لو كان كذا كان تمام الا كلهن طلبات وتلميحات
ولما تمر قدام قصر او فيلا فاخره وقاله الله ما اروعها يعني ايش يا ضنين صحيح انهن مرجوجات من صدق الله يعينا ويعين الرجال كلهم عليهن |
رد: لغات البنات بس مو الكل
ههههههههههههههههههههههههه قوووويه وا ضنين ويش عرفك
شلووووك كل شي وانت تعرفه على العموووم يقولوون الكلمه الطيبه تكسر العظم الصليب وهذه احسن مصطلحاات نستخدمها ويش عادكم تبقوون كخ كخ كخ يعااافيك خووي والله قتلتنا ضحك دائما جوّك فكاااهي راااائع كروعت حضورك تقبل مروري لك كل التقدير بس على فكرة مو كلها استخدمها الداخليه دائما تصدرها ك اندار بس بطريقه محترمه وماشاء الله ابو العيااال فديته يفهمها وهي طايره خخخخخخ ^_^ هنا شكشكه يافعيه ^_^ |
رد: لغات البنات بس مو الكل
اقتباس:
هلاهلا شمووخه نورتي متصفحي ويعطيك الف عافيه على هذا التواجد بس على ماعتقد انهم كل البنات هذي هي لغتهن ههههه وعاد في اكثر من كذا هههههه خليك دوم بالجوار لا خلى ولا عدم |
رد: لغات البنات بس مو الكل
هههههههههههههههههه لااااااا حرااام عليك اخوي ضنين ليه ماخذ هالفكرة عن البنات ؟؟
احنا طيوبااات وحبوباااات مرآآآ بس محدش فاهمنا خلو عندكم شوية ذوووق قبرككم لاني اقبركم هههههههههههههههههه يسلموووووو ع الموضوع النآآآآيس |
رد: لغات البنات بس مو الكل
هههههههههههههههههههه واضنين شكلك جزعك بالبنات من شق وطرف وتعلرف باطباعهن بس رعك خراااط زودك بهن حبتيين هههههههههههههههههههههههههههههه
دفنكك لاني ادفنك ههههه يسلمووو ع الطرح المقربع هههه |
رد: لغات البنات بس مو الكل
اشكركم كلكم يعطيكم الف عافيه على تواجدك
ودوم الضحك يارب خليكم دوم بالجوار |
| All times are GMT +3. The time now is 08:57 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM