منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مطبخ المنتدى (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=120)
-   -   كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=30796)

ملكة لبعوس 08-09-2011 05:15 PM

كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
 
http://www.alamuae.com/gallery/data/media/123/0261.gif


ياهلا الطيبات

هذي الصورة للتشويق وبعدين المقادير والطريقةهع

http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat0962c1bc47.jpg

بما اني من محبي الكبسة قلت اجرب الموضوع هذا


يالله بسم الله نبدأ


رز منقوع

بصل جوانح او مفروم

ملعقتين صلصة طماطم

خضار مشكلة

يحرك البصل في ثلاث ملاعق زيت ونضيف الباقي ثم نسكب الأرز وعليه الماء نتركه يغلي لاتنسون بهاراتكم اللي تحبها انا افضل الليمون الأسود والفلفل الأسود وكمون وبهارات مشكلة مخلطة

http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat807c031fd3.jpg

http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayatacd59b3f54.jpg

اتركيها بصفرية الضغط تغلي وبعدين قصري على النار وخليها ثلث ساعة تقريبا او حسب الأرز

اهلين أمرات تعالو تغذوا واياي

على مايستو ي الأرز نكون محضرين دجاجة من الليل مبهرة وعليها ثوم مهروس وليمون ومتروكة مع اللبن الزبادي

الصبح نحط عليها صلصة الشوي إذا تبون او صلصة صويا وملعقة كاتشب وممكن ملعقة عسل وزعفران

نحطها عالنار فوق الفرن على صاج او مقلى تيفال

http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat968161ec6d.jpg

نقلبها عالنار لين تستوي زين

نجيب فحمة مولعة ونحها بقصديرة صغيرة ومعها نصف ملعقة زيت ونحطها مع الدجاجة ونسكرها زين لين تاخذ الريحة

نسكب الجميع بصحن ونقدمها وبالهنا والعافية


http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat0d8cf732a2.jpg

ان شاء الله يعجبكم وهاي سلطة للي يرد عليه
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat5a3a9ae7fd.jpg

الحلا يالله حلوييين
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat1a13d6441e.jpg

احمد اليزيدي 08-09-2011 05:26 PM

رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
 
بسم الله الرحمن الرحيم
لا حد يقدم لما اكل لما اشبع روووووووووووووووووووووووعه سلمت يمناك
يالله ابي اجرب وذا اكيه اترمووووو الله الله روووووووووووووعه
يالله تعالوووووووووو طعمهاااااااااا جنان تسلم اليد الي سوت
اكرمك الله وكثر الله خيرك وسفرة دايمه
روووووووووووعه من الي احبهاااااااااااااا والله كنت جوعان لما شفت الاكله كمل الاكل
يسلمووووووووووووووو اختي ملكه لبعوس على الطبخه الجميله
وبنتظار الحلوة ناااااااااااهي رعي اخوك بصاله نااااااااااااااااهي على شان نحلي

ملكة لبعوس 08-09-2011 05:39 PM

رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي (المشاركة 331037)
بسم الله الرحمن الرحيم
لا حد يقدم لما اكل لما اشبع روووووووووووووووووووووووعه سلمت يمناك
الله جيعااان ع الااخر
يالله ابي اجرب وذا اوكيه اترمووووو الله الله روووووووووووووعه

الحمد لله قدني كنت فجعانه لعد يطلع ناقص الملح
يالله تعالوووووووووو طعمهاااااااااا جنان تسلم اليد الي سوت
الله يسلمك قول اليد اللي طهشت الموضوع هههه
اكرمك الله وكثر الله خيرك وسفرة دايمه
تسلم بالهناء وشفاء يلا ياجماعه كملووو حرام يرتمي جالسه ساعه اطبخوبالنهاية تدلعو يلا وابغى اشوف رزه بالصحن اوكيييه
روووووووووووعه من الي احبهاااااااااااااا والله كنت جوعان لما شفت الاكله كمل الاكل
يسلمووووووووووووووو اختي ملكه لبعوس على الطبخه الجميله
الله يسلمك ويحفضك
وبنتظار الحلوة ناااااااااااهي رعي اخوك بصاله نااااااااااااااااهي على شان نحلي

قد حطيت الحلوبالنهاية ليش طعمه مو حلو خلاص بادور حلووبطرحه ولا يهمك

احمد اليزيدي 08-09-2011 05:57 PM

رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة لبعوس (المشاركة 331042)
قد حطيت الحلوبالنهاية ليش طعمه مو حلو خلاص بادور حلووبطرحه ولا يهمك

لالالالالالالا حلومرة طعمه جنان بس قلت حلا يعني ابي احلي
اي شي حالي من ايدك اختي الفاضله
تاج على راس اخوك وسموحه على المرور الثاني

بنت الأصول 08-09-2011 07:00 PM

رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
 
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
طريقة سهله والنتيجة أكثر من رائعة، فأختك بتعملها بالنسبة للأرزبالخضار مع إختلاف بسيط
ولكن لي ملاحظة بسيطة وهي تبخير الدجاج بالفحم فهذه مضرة جداً على الصحة
فيا ريت عدم الإكثار منها في تبخير الطعام للحفاض على الصحة
يعطيكِ العافية أخيتي في الله ملكة لبعوس على هذه الوصفات الجميلة
منتظرين جديدك لا تتأخري
وأريد منكِ طريقة الزربيان العدني
ربي يعطيكِ الصحةوالعافية،،

اللَّهُمَّ اغفر لنا وارحمنا وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم

الصقر اليافعي 08-09-2011 07:08 PM

رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
 
الله يهديك ملكة لبعوس فيني جوع واشتقت لهذا الوجبه
وانا وين والوجبه وين على كل حال تسلمي وصوح الله
بدنك ويدك سوف احفظها من اجل يتعلمونها الجميع

ملكة لبعوس 09-09-2011 01:40 AM

رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي (المشاركة 331046)
لالالالالالالا حلومرة طعمه جنان بس قلت حلا يعني ابي احلي
اي شي حالي من ايدك اختي الفاضله
تاج على راس اخوك وسموحه على المرور الثاني


ان شاء الله لمن باحصلح باصوره كمان
عادي مافي شي اي وقت مرر على الصفحه الصفحه صفحتك اخي

ملكة لبعوس 09-09-2011 01:43 AM

رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الأصول (المشاركة 331062)
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
طريقة سهله والنتيجة أكثر من رائعة، فأختك بتعملها بالنسبة للأرزبالخضار مع إختلاف بسيط
ولكن لي ملاحظة بسيطة وهي تبخير الدجاج بالفحم فهذه مضرة جداً على الصحة
فيا ريت عدم الإكثار منها في تبخير الطعام للحفاض على الصحة
يعطيكِ العافية أخيتي في الله ملكة لبعوس على هذه الوصفات الجميلة
منتظرين جديدك لا تتأخري
وأريد منكِ طريقة الزربيان العدني
ربي يعطيكِ الصحةوالعافية،،

اللَّهُمَّ اغفر لنا وارحمنا وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم

صلى الله عليه وسلم
مشكوره على النصيحه المهمه بصراحه ماكنت عارفه جزاك الله خير
اكيييد ان شاء الله
على عيني وراسي لمن باعمل الزربيان باصوره وبانزل من عيوني
كم معي بنت الاصول
الله يسلمك ويعافيك

ملكة لبعوس 09-09-2011 01:45 AM

رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 331064)
الله يهديك ملكة لبعوس فيني جوع واشتقت لهذا الوجبه
وانا وين والوجبه وين على كل حال تسلمي وصوح الله
بدنك ويدك سوف احفظها من اجل يتعلمونها الجميع

لييييش اني عملتها علشان تاكلو خلاص اعتبر نفسك اكلت هههههه
الله يسلمك ويحفضك

تسلم الله يخليك

ألحربي 17-11-2012 12:25 AM

رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
 
http://www.omanxa.com/upload/omanxa-1263997319.jpg

http://www.omanxa.com/upload/omanxa-1263997993.jpg


http://www.m76ah.com/up/dgate/sizepi...hp?f=0&id=1490


All times are GMT +3. The time now is 09:56 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM