![]() |
كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
http://www.alamuae.com/gallery/data/media/123/0261.gif
ياهلا الطيبات هذي الصورة للتشويق وبعدين المقادير والطريقةهع http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat0962c1bc47.jpg بما اني من محبي الكبسة قلت اجرب الموضوع هذا يالله بسم الله نبدأ رز منقوع بصل جوانح او مفروم ملعقتين صلصة طماطم خضار مشكلة يحرك البصل في ثلاث ملاعق زيت ونضيف الباقي ثم نسكب الأرز وعليه الماء نتركه يغلي لاتنسون بهاراتكم اللي تحبها انا افضل الليمون الأسود والفلفل الأسود وكمون وبهارات مشكلة مخلطة http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat807c031fd3.jpg http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayatacd59b3f54.jpg اتركيها بصفرية الضغط تغلي وبعدين قصري على النار وخليها ثلث ساعة تقريبا او حسب الأرز اهلين أمرات تعالو تغذوا واياي على مايستو ي الأرز نكون محضرين دجاجة من الليل مبهرة وعليها ثوم مهروس وليمون ومتروكة مع اللبن الزبادي الصبح نحط عليها صلصة الشوي إذا تبون او صلصة صويا وملعقة كاتشب وممكن ملعقة عسل وزعفران نحطها عالنار فوق الفرن على صاج او مقلى تيفال http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat968161ec6d.jpg نقلبها عالنار لين تستوي زين نجيب فحمة مولعة ونحها بقصديرة صغيرة ومعها نصف ملعقة زيت ونحطها مع الدجاجة ونسكرها زين لين تاخذ الريحة نسكب الجميع بصحن ونقدمها وبالهنا والعافية http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat0d8cf732a2.jpg ان شاء الله يعجبكم وهاي سلطة للي يرد عليه http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat5a3a9ae7fd.jpg الحلا يالله حلوييين http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat1a13d6441e.jpg |
رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
بسم الله الرحمن الرحيم
لا حد يقدم لما اكل لما اشبع روووووووووووووووووووووووعه سلمت يمناك يالله ابي اجرب وذا اكيه اترمووووو الله الله روووووووووووووعه يالله تعالوووووووووو طعمهاااااااااا جنان تسلم اليد الي سوت اكرمك الله وكثر الله خيرك وسفرة دايمه روووووووووووعه من الي احبهاااااااااااااا والله كنت جوعان لما شفت الاكله كمل الاكل يسلمووووووووووووووو اختي ملكه لبعوس على الطبخه الجميله وبنتظار الحلوة ناااااااااااهي رعي اخوك بصاله نااااااااااااااااهي على شان نحلي |
رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
اقتباس:
|
رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
اقتباس:
اي شي حالي من ايدك اختي الفاضله تاج على راس اخوك وسموحه على المرور الثاني |
رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين طريقة سهله والنتيجة أكثر من رائعة، فأختك بتعملها بالنسبة للأرزبالخضار مع إختلاف بسيط ولكن لي ملاحظة بسيطة وهي تبخير الدجاج بالفحم فهذه مضرة جداً على الصحة فيا ريت عدم الإكثار منها في تبخير الطعام للحفاض على الصحة يعطيكِ العافية أخيتي في الله ملكة لبعوس على هذه الوصفات الجميلة منتظرين جديدك لا تتأخري وأريد منكِ طريقة الزربيان العدني ربي يعطيكِ الصحةوالعافية،، اللَّهُمَّ اغفر لنا وارحمنا وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم |
رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
الله يهديك ملكة لبعوس فيني جوع واشتقت لهذا الوجبه وانا وين والوجبه وين على كل حال تسلمي وصوح الله بدنك ويدك سوف احفظها من اجل يتعلمونها الجميع |
رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
اقتباس:
ان شاء الله لمن باحصلح باصوره كمان عادي مافي شي اي وقت مرر على الصفحه الصفحه صفحتك اخي |
رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
اقتباس:
مشكوره على النصيحه المهمه بصراحه ماكنت عارفه جزاك الله خير اكيييد ان شاء الله على عيني وراسي لمن باعمل الزربيان باصوره وبانزل من عيوني كم معي بنت الاصول الله يسلمك ويعافيك |
رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
اقتباس:
الله يسلمك ويحفضك تسلم الله يخليك |
رد: كبسه آخر الدلال مع دجااج مشوي ,,بالصور
|
| All times are GMT +3. The time now is 09:56 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM