منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قضيــة و وجهــة نظــر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=176)
-   -   تصويت في جوجل الخليج العربي او الفارسي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=26135)

خالد ابوناصر 23-04-2011 09:42 PM

تصويت في جوجل الخليج العربي او الفارسي
 
آعترضت إيرآن على شركة قوقل لـتسميتهآ آلخليج آلعربي بهذآ الإسم
وتطآلب بأن يسمى آلخليج آلفآرسي
وطبعاً لآنهآ مو أي دولة ..
شركة قوقل آستجآبت لطلبهآ
وسوت تصويت على الإسمين
وقآلت إلي تكون له آلنسبة الأكبر رآح نحطه
وآحنآ آلعرب نآيمين في آلعسل ولآ ندري
وآلصدمة
إن نسبة آلتصويت إلى الآن أكثر من 71%
لإسم آلخليج آلفآرسي ..!!!
تكككفون يآعرب آلحقوآ قبل ينتهي وقت آلتصويت وتكسب إيرآن ويتغير إسم الخليج آلعربي بقوقل ..
وينسى اسم الخليج العربي مع الزمن
وبالنسبه للطريقة .. افتح الصفحه وروح يمين شوي تلقى مربع ازرق صغير .. اضغط على الخليج العربي وبعدها اضغط على vote بالتوفيق
هذآ رآبط آلتصويت
http://www.persianorarabiangulf.com/index.php
صوت ولآ تنسى تنشرهـ بآلبريد وآلمنتديآت
قد مآ تقدر خلوهم يدرون أننا أكثر منهم ...
والله تراه صدق أنا فتحت ولقيته صدق
وضاق صدري افتحوه وتأكدوا :`(
^
ا :| .. احنا 29% بس
ادخلوا وصوتو كلها كبسة زر بالجوال (y)
يا شباب شدوو الهمه والله لو كل واحد ينشر ويصووت نفوز بالتصويت
ترا كان التصويت 23% لنا ولهم 77%
والحين لنأ31%. ولهم 69%
لأحد يتهاااون كلكم تصصوويييت
وينكم ياجمهور النصر والهلال والاتحاد والاهلي والوصل والعين هذا وقتكم.
منقول
اللي عنده ناس كثير ينشره 8-| لو تكرم يعني
لأيوقف


All times are GMT +3. The time now is 08:37 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM