![]() |
طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها
آخواني الأعزاء أحب إن أطمنكم عن طريق باتيس رصد معربان وذالك من خلال زيارتي لها ومشاهداتي
لها على الطبيعة إنة في يوم 22 . 8. 2010 والذي يوافق شهر رمضان المبارك قمنا أنا وثلاثة من الإخوة الكرام بزيارة للطريق المذكورة وأحب أطمنكم إن الأعمال الجارية أعمال جبارة وفي غاية الروعة فقد شاهدنا العمل والشق الرائع من حيث المساحات الكبيرة للخطوط وبالذات من حيث ابتدت الشركة وشاهدنا الجسور المصرفة للسيول وشاهدنا المعدات الضخمة والجديدة ولكن للأسف لم نشاهد أحد من العمال أو المشرفين على العمل فقط شاهدنا مخيم العمال ومخيم المشرفين لإن العمل كان متوقف خلال شهر رمضان على كلأ المسافة التي قطعناها في الطريق 25 كيلو إزفلت مع الطريق القديمة و13 كيلو طريق ممهدة وجاهزة للإزفلت وجزء كبير مهضوم لم نستطع نكمل المشوار لوعورة الطريق وكانت مشكلتنا إننا المجموعة لا نعرف أسماء المناطق التي مرينا فيها حتى أوضح لكم أكثر وبالنسبة لرهوة فلاحة وما فوق العمل جاري حسب ما شرح لي أحد الذين مروا فيها على كل حال إن شاء الله إن الأمور بالنسبة للطريق ماشية على ما يرام وبالتوفيق إن شاء الله هذه أعزائي مشاهداتي الإيجابية عن الطريق وفي موضوع أخر ستكون مشاهداتي السلبية عن ما كانت تسمى بجعار اليافعية في عصر أجدادنا رحمهم الله |
رد: طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها
اشكرك اخوي الغالي سنان السعدي ع النقل من ارض الواقع
لقد كثر الجدل حول هذا المشروع الحيوي الكبير وان شاءالله انه يسير حسب المخطط له وعن غريب ان شاءالله نشوفه اكتمل وقد تحقق الحلم الى حقيقه لانه مشروع حلم لكل ابناء يافع لك ارق التحايا والف شكر لهذا الموضوع المهم |
رد: طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها
مشكور اخي سنان السعدي ونتمني استكمال المشروع لانه مهم ليافع عامه لك مني الف شكر ومنتظر ؟تسمى بجعار اليافعية في عصر أجدادنا رحمهم الله ؟ لاني مشتاق له كثير لانه يمكن يستفيد منه شبابنا الذي لا يعرف جعار واهميتها لنا |
رد: طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها
شكراً أخي سنـان على هذا الموضوع ونحن نحب نطمئن الأخــوة في هذا الخصوص...ان طريق باتيس رصد معربان تسيــر حسب المخطط ... وإن شاء الله تسيــر الأمــور على أحســن حــال لقــد مرت المراحــل الحرجــة التي كنــا نخاف منهــا..!! وعندي صــور لسيــر العمــل في هذا الطــريق الذي ظـل يراود الجميــع بإذن الله سوف ننقلهـا إلى هنــا ..!! وباقــي مشــروع الكهرباء ... الذي توقف بسبب لا نعــرفــه حتى الحيـــــن..!! http://www.up12.net/images/oing1hm8x5ug2n80ynuu.jpg هههههههههههه ههههههههههههههه.. أعجبتني وحبيت أنقلهــا..!! نحن الحماة فلا حيّ ينازلنا ***ونحن نقرع قرعا ً من يعادينا.. السعدي...الصوت الحـر |
رد: طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها
اقتباس:
وشكراً لك أخينا العزيز يماني أصيل |
رد: طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها
اقتباس:
تشكر على المرور الكريم ويعطيك العافية وإلى الملتقى في تقرير أخر إن شاء الله |
رد: طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها
اقتباس:
أبن العم العزيز أشكر مرورك الكريم وأطمنك إن الحلم بدء يتحقق وإن شاء الله وفي القريب العاجل الحلم سيصبح حقيقة |
| All times are GMT +3. The time now is 12:06 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM