منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   أخبـار و شـؤون يـافع (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=134)
-   -   طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=21253)

سنان السعدي 08-10-2010 02:14 PM

طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها
 
آخواني الأعزاء أحب إن أطمنكم عن طريق باتيس رصد معربان وذالك من خلال زيارتي لها ومشاهداتي

لها على الطبيعة إنة في يوم 22 . 8. 2010 والذي يوافق شهر رمضان المبارك قمنا أنا وثلاثة من

الإخوة الكرام بزيارة للطريق المذكورة وأحب أطمنكم إن الأعمال الجارية أعمال جبارة وفي غاية الروعة

فقد شاهدنا العمل والشق الرائع من حيث المساحات الكبيرة للخطوط وبالذات من حيث ابتدت الشركة

وشاهدنا الجسور المصرفة للسيول وشاهدنا المعدات الضخمة والجديدة ولكن للأسف لم نشاهد أحد من

العمال أو المشرفين على العمل فقط شاهدنا مخيم العمال ومخيم المشرفين لإن العمل كان متوقف خلال

شهر رمضان على كلأ المسافة التي قطعناها في الطريق 25 كيلو إزفلت مع الطريق القديمة و13

كيلو طريق ممهدة وجاهزة للإزفلت وجزء كبير مهضوم لم نستطع نكمل المشوار لوعورة الطريق

وكانت مشكلتنا إننا المجموعة لا نعرف أسماء المناطق التي مرينا فيها حتى أوضح لكم أكثر

وبالنسبة لرهوة فلاحة وما فوق العمل جاري حسب ما شرح لي أحد الذين مروا فيها على كل حال

إن شاء الله إن الأمور بالنسبة للطريق ماشية على ما يرام وبالتوفيق إن شاء الله

هذه أعزائي مشاهداتي الإيجابية عن الطريق وفي موضوع أخر ستكون مشاهداتي السلبية عن ما كانت

تسمى بجعار اليافعية في عصر أجدادنا رحمهم
الله

يماني اصيل 08-10-2010 06:47 PM

رد: طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها
 
اشكرك اخوي الغالي سنان السعدي ع النقل من ارض الواقع
لقد كثر الجدل حول هذا المشروع الحيوي الكبير
وان شاءالله انه يسير حسب المخطط له وعن غريب ان شاءالله نشوفه اكتمل وقد تحقق الحلم الى حقيقه
لانه مشروع حلم لكل ابناء يافع
لك ارق التحايا والف شكر لهذا الموضوع المهم

الصقر اليافعي 08-10-2010 07:12 PM

رد: طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها
 
مشكور اخي سنان السعدي ونتمني استكمال المشروع لانه مهم
ليافع عامه لك مني الف شكر ومنتظر ؟تسمى بجعار اليافعية في عصر أجدادنا رحمهم الله ؟
لاني مشتاق له كثير لانه يمكن يستفيد منه شبابنا الذي لا يعرف جعار واهميتها لنا

الوعدالقاطع 09-10-2010 09:22 AM

رد: طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها
 
شكراً أخي سنـان على هذا الموضوع ونحن نحب نطمئن الأخــوة في هذا الخصوص...ان طريق باتيس رصد معربان تسيــر حسب المخطط ... وإن شاء الله تسيــر الأمــور على أحســن حــال لقــد مرت المراحــل الحرجــة التي كنــا نخاف منهــا..!!
وعندي صــور لسيــر العمــل في هذا الطــريق الذي ظـل يراود الجميــع بإذن الله سوف ننقلهـا إلى هنــا ..!!
وباقــي مشــروع الكهرباء ... الذي توقف بسبب لا نعــرفــه حتى الحيـــــن..!!
http://www.up12.net/images/oing1hm8x5ug2n80ynuu.jpg
هههههههههههه ههههههههههههههه..
أعجبتني وحبيت أنقلهــا..!!
نحن الحماة فلا حيّ ينازلنا ***ونحن نقرع قرعا ً من يعادينا..
السعدي...الصوت الحـر

سنان السعدي 09-10-2010 03:24 PM

رد: طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل (المشاركة 209019)
اشكرك اخوي الغالي سنان السعدي ع النقل من ارض الواقع
لقد كثر الجدل حول هذا المشروع الحيوي الكبير
وان شاءالله انه يسير حسب المخطط له وعن غريب ان شاءالله نشوفه اكتمل وقد تحقق الحلم الى حقيقه
لانه مشروع حلم لكل ابناء يافع
لك ارق التحايا والف شكر لهذا الموضوع المهم

الحمد لله الطريق أصبحت أمر واقع والجماعة معذورين لإننا دائماً متسر عين

وشكراً لك أخينا العزيز يماني أصيل

سنان السعدي 09-10-2010 03:27 PM

رد: طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 209026)
مشكور اخي سنان السعدي ونتمني استكمال المشروع لانه مهم
ليافع عامه لك مني الف شكر ومنتظر ؟تسمى بجعار اليافعية في عصر أجدادنا رحمهم الله ؟
لاني مشتاق له كثير لانه يمكن يستفيد منه شبابنا الذي لا يعرف جعار واهميتها لنا

إستاذنا الكبير الصقر اليافعي

تشكر على المرور الكريم ويعطيك العافية وإلى الملتقى في تقرير أخر إن شاء الله

سنان السعدي 09-10-2010 03:30 PM

رد: طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع (المشاركة 209147)
شكراً أخي سنـان على هذا الموضوع ونحن نحب نطمئن الأخــوة في هذا الخصوص...ان طريق باتيس رصد معربان تسيــر حسب المخطط ... وإن شاء الله تسيــر الأمــور على أحســن حــال لقــد مرت المراحــل الحرجــة التي كنــا نخاف منهــا..!!
وعندي صــور لسيــر العمــل في هذا الطــريق الذي ظـل يراود الجميــع بإذن الله سوف ننقلهـا إلى هنــا ..!!
وباقــي مشــروع الكهرباء ... الذي توقف بسبب لا نعــرفــه حتى الحيـــــن..!!
http://www.up12.net/images/oing1hm8x5ug2n80ynuu.jpg
هههههههههههه ههههههههههههههه..
أعجبتني وحبيت أنقلهــا..!!
نحن الحماة فلا حيّ ينازلنا ***ونحن نقرع قرعا ً من يعادينا..
السعدي...الصوت الحـر


أبن العم العزيز أشكر مرورك الكريم وأطمنك إن الحلم بدء يتحقق وإن شاء الله وفي القريب العاجل الحلم سيصبح حقيقة


All times are GMT +3. The time now is 12:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM