منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   تخيل الدنيا بدون نساء (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=12030)

بادخين اليزيدي 07-06-2009 12:08 PM

تخيل الدنيا بدون نساء
 
تخيل الدنيا بدون نساء

1 الأسواق هادية
2 كساد اقتصادى
3 شوارع فاضية
4 شركات الاتصالات تخسر
5 سوق السيارات ينكسر
6 الشيطان ماعنده شغل
7 دواء الضغط ماله لزوم
8 كل الرجال يدخلون الجنة بإذن الله...!!

شكرا
بادخين

وردة يافع 07-06-2009 10:32 PM

رد: تخيل الدنيا بدون نساء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادخين اليزيدي (المشاركة 105637)
تخيل الدنيا بدون نساء
1 الأسواق هادية
2 كساد اقتصادى
3 شوارع فاضية
4 شركات الاتصالات تخسر
5 سوق السيارات ينكسر
6 الشيطان ماعنده شغل
7 دواء الضغط ماله لزوم
8 كل الرجال يدخلون الجنة بإذن الله...!!
شكرا
بادخين

يعني ازمة اقتصادية
الكل خسران واولها انتوا الرجال
الله يخلينا ويكثر منا لنرفع ضغطكم وبالمرة نتخلص منكم
\ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

زيزفون 08-06-2009 02:17 PM

رد: تخيل الدنيا بدون نساء
 
اكيييييييييييد ماتسوى الحياه بدونا


تحياتى اخى بادخين

بادخين اليزيدي 08-06-2009 03:45 PM

رد: تخيل الدنيا بدون نساء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة يافع (المشاركة 105700)
يعني ازمة اقتصادية
الكل خسران واولها انتوا الرجال
الله يخلينا ويكثر منا لنرفع ضغطكم وبالمرة نتخلص منكم
\ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

تسلمي ياخت ورده على المررور

ورحنا ماتخافين علينا حتى لو ارتفع الضقط


وشكرا

abbadi 08-06-2009 08:31 PM

رد: تخيل الدنيا بدون نساء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادخين اليزيدي (المشاركة 105637)
تخيل الدنيا بدون نساء
1 الأسواق هادية
2 كساد اقتصادى
3 شوارع فاضية
4 شركات الاتصالات تخسر
5 سوق السيارات ينكسر
6 الشيطان ماعنده شغل
7 دواء الضغط ماله لزوم
8 كل الرجال يدخلون الجنة بإذن الله...!!
شكرا
بادخين

[align=center]قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
حبب الي من دنياكم ثلاث الطيب والنساء وجعلت قرة عيني في الصلاه
او كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
لاتضلمهن فالحياه بدونهن لا تساوي شي حتى ولو تدلعين علينا
[/align]

بادخين اليزيدي 09-06-2009 06:48 AM

رد: تخيل الدنيا بدون نساء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbadi (المشاركة 105830)
[align=center]قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
حبب الي من دنياكم ثلاث الطيب والنساء وجعلت قرة عيني في الصلاه
او كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
لاتضلمهن فالحياه بدونهن لا تساوي شي حتى ولو تدلعين علينا
[/align]


تسلم على المرور

وبعدين ماقلنا شي يدلعين بس بعقل

مايدلعين بالحاجات الفاضية

وشكرا

عبدالله العنسي 09-06-2009 09:33 AM

رد: تخيل الدنيا بدون نساء
 
لماذا ولدي العزيز بادخين اليزيدي
تتخيل الدنيا بدون نساء اعلم اذا
لم توجد انساء لا انا ولاانت ولاحياه
على الارض العنصر النسائي
الاساس
تقبل مرور /عبدالله العنسي
ابومحمد

بادخين اليزيدي 09-06-2009 10:24 AM

رد: تخيل الدنيا بدون نساء
 
تسلم يابوا محمد على التعقيب


لاكن النساء مايجي منهم الا وجع الراس


وشكرا


بادخين

عبدالله العنسي 09-06-2009 10:39 AM

رد: تخيل الدنيا بدون نساء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادخين اليزيدي (المشاركة 105915)
تسلم يابوا محمد على التعقيب
لاكن النساء مايجي منهم الا وجع الراس
وشكرا
بادخين

لاتتشاائم ولدي العزيز وعادك
طازه ماتعرف اسرار الحياه
انساء دواء الراس ودواء الحياه
برمتها
تفائل بالخير يتيك خــــــير

وردة يافع 09-06-2009 11:10 AM

رد: تخيل الدنيا بدون نساء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادخين اليزيدي (المشاركة 105915)
تسلم يابوا محمد على التعقيب
لاكن النساء مايجي منهم الا وجع الراس
وشكرا
بادخين

اي وجع راس اخوي باذخين
والله مافي احد يستحملكم الا احنا
ويطيب عيشتكم الا احنا
اقرأ رد الوالد ابو محمد وتعقل فيه


All times are GMT +3. The time now is 11:01 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM