مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )

الموضوع: الم الصمت الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك: اضغط هنا للدخول
العنوان:
  
الرسالة:
إلغاء تنسيق النص

اختيار لون
تراجع
اعادة
زخرفة النص
 
إنقاص الحجم
زيادة الحجم
مفتاح تعديل العرض
عريض
مائل
نص تحته خط
خط بالاعلى
محاذاة إلى اليمين
توسيط
محاذاة إلى اليسار
محاذاة إلى الأطراف
قائمة بالأرقام
قائمة منقوطة
تقليل المسافة لبداية السطر
زيادة المسافة لبداية السطر
إدراج رابط بريد إلكتروني
إدراج صورة
إدراج [اقتباس]
إدراج [CODE]
إدراج [كود HTML]
إدراج [كود PHP]
يتوسطه خط
كتابة مخفية
قصيدة شعرية
نص بالوان متدرجة
إنشاء إطار
النص المتحرك
إضافة تاريخ اليوم الهجري
تحويل الارقام إلى كتابة مثل 15 » خمسة عشر
تصحيح الكيبورد مثل hgsghl ugd;l » السلام عليكم
ترجمة لفظية للنص مثل Google » غوغل
اضافة جدول
منسق النصوص
جدول متقطع بخيار اللون
اضافة اطار صورة ملون بالوان متحركه
ملاحظة
تنبيه
تحذير
مركز تحميل الصور والملفات
حروف متفرقة غير متشابكة مثال : أبـ و عـ مـ ر
نص مقلوب أفقي
نص مقلوب للاعلى
نص مقلوب عمودي
نص مشوش بدرجة عالية
نص مشوش بدرجة متوسطة
نص بالوان عشوائية متحركه لكل حرف : ملاحظة لابد من اختيار هذه الميزة قبل اختيار الحجم ونوع الخط
خلفية صورية للموضوع
تظليل النص
تحويل الحروف الإنجليزية الصغيرة إلى كبيرة مثل abc » ABC ولاتعمل مع العربية
ضع الرسالة التي تحب ان تودع قارىء موضوعك بها اثناء خروجه من الموضوع
يمكنك وضع رسالة تخرج تلقائياً بمجرد دخول الزائر لموضوعك
بالون حوار وشرح لاي صورة تختارها ملاحظه لاتحدد عنوان الصورة قبل النقر على الزر
بالون حوار او شرح لاي كلمة تحددها
شرح كلمة تختارها اسفل المتصفح انظر اسفل المتصفح بعد وضع الماوس على الكلمة 42 حرف فقط
زر شرح برسالة مستقله  ملاحظه يجب ان تكون الرسالة غير طويله
يمكنك وضع رسالة على اي كلمة تريد وتخرج بمجرد النقر عليها
يمكنك وضع رسالة على اي نص تخرج بمجرد مرور الماوس على الكلمة المراده
وضع اشعاعي
بريق
نص محدد بلون
إضافة مقطع يوتوب YouTube
تشغيل ملف رييل بلاير (rm,ra,ram)
فلاش شفاف
تشغيل ملف فلاش (swf)
تشغيل ملفات الصوت والصورة (mp3,wav,au,wma,mpg,mpeg,wmv,avi)
إضافة خط أفقي ملون
زر لاخراج محتوى مخفي
ظل ثابت للنص
ظل متدرج للنص
صورة بمؤثر التلاشي وبمجرد وضع الماوس عليها تتضح بشكلها الحقيقي
مؤثر اهتزاز عشوائي على اي صورة تختارها حاول ان لاتكون الصورة كبيره
صورة مقلوبه عموديا
صورة مقلوبه افقيا
عكس الوان الصورة
صورة شفافة من اليمين
صورة اشعه سينيه
صورة بدرجات رمادي
صورة شفافه من اليسار
صورة شفافه من الاطراف
صورة بظل
صورة منحوته1
صورة منحوته2
صورة متوهجه
صورة بتشويش ضبابي
صورة بتشويش ازاحه
صورة بتأثير ريح
صورة بتأثير اسقاط
صورة متموجه
الصندوق الماسي الخامس - Massy Version 5
أيقونات المشاركة
يمكنك إختيار أيقونة من القائمة التالية:
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

الخيارات الإضافية
الخيارات المتنوعة

عرض العنوان (الأحدث أولاً)
16-05-2020 09:21 AM
الصقر اليافعي
رد: الم الصمت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنان اليافعي مشاهدة المشاركة
وحد وخمسين صفحه مررت بها
شفت فيها كل ما مر بحياتي من حلوها ومرها
ذكريات صعب ان انساها مهم حدث لي
ذكريات جميله رغم مرارتها
هههههه اضحك على بعض كتاباتي كان فيها كثير من الطيش والغباء
صحيح كنت طفله عفويه توني ادري بهذا الشي ههههههه
يالله كانت ايام حلو
بس كمان قلمي لم يقف هنا
مازلت اكتب واكتب حتى تجفا الاقلام وتنتهى الاوراق
بسمه رحلت ورحيلها كان للابد
بعد عن رحل عنها كل شي جميل
كل ذكرى جميله مع من احبتهم
تذكرو انها كانت هنا بسمة يافع 😊
هلا. وغلا ومليون مرجبا. فيك. اختي بسمه وجنان اليافعي ما دام
لشخصك الكريم انا. شفتك. البارحه تصفين هذه الشي الجميل
منك. زمان. واتمني. ان. تعودين الى ما كنتي فيه من. نشاط
ان شالله وانا من باب احترامي. لاسم. بسمه يافع. لماذا ما تدخيلن
فيه. لانه اسم. مشهور. ومعروف. هل حصل شي. مثل نسيتي
رفم معرفك لو سمح الله نعيد لك. رقم جديد. واك الخير
ربي بحفظك وتكوني هنا بينا مثل ما كنتي زمان. وفوق الراس
غاليه. واك كل احترمي وتقديري
16-05-2020 06:29 AM
تحرير
رد: الم الصمت

نورتي مدونك بسمة
وحمد لله على السلامة
قصي وقت طوووويل على أخر مشاركة كانت لك
بسمة وجنان لشخصية واحدة
16-05-2020 03:54 AM
جنان اليافعي
رد: الم الصمت

وحد وخمسين صفحه مررت بها
شفت فيها كل ما مر بحياتي من حلوها ومرها
ذكريات صعب ان انساها مهم حدث لي
ذكريات جميله رغم مرارتها
هههههه اضحك على بعض كتاباتي كان فيها كثير من الطيش والغباء
صحيح كنت طفله عفويه توني ادري بهذا الشي ههههههه
يالله كانت ايام حلو
بس كمان قلمي لم يقف هنا
مازلت اكتب واكتب حتى تجفا الاقلام وتنتهى الاوراق
بسمه رحلت ورحيلها كان للابد
بعد عن رحل عنها كل شي جميل
كل ذكرى جميله مع من احبتهم
تذكرو انها كانت هنا بسمة يافع 😊
26-09-2016 03:22 PM
عطر المطر
رد: الم الصمت

شاكرة الك على هالموضوع الرائع
26-09-2016 02:36 PM
بسمة يافع
رد: الم الصمت

اضحك على. الحال

وأبكي على ذكريات كانت جميله

😊😭
18-03-2015 09:32 PM
ابن الوردي
رد: الم الصمت

جزاكم الله خير
18-03-2015 08:34 AM
السعدي الذوادي
رد: الم الصمت

لتفكير الزائد بالماضي يجعلك مُكتئباً أما التفكير الزائد في المستقبل يجعلك متوتراً.
11-03-2015 07:56 AM
السعدي الذوادي
رد: الم الصمت

: ثلاث حافـظ عليها تسعد بإذن الله
إذا ظهرت عليك نعمه (احمد الله)إذا ابطئ رزقك (استغفـر الله)إذا اصابتك شده قل (لا حول ولا قوة إلا بالله)
11-03-2015 03:03 AM
فراس السعدي
رد: الم الصمت

الله يشفيها
ويعطيها الصحه والعافية..!
10-03-2015 08:03 PM
امـيـرة
رد: الم الصمت

الله يسعدددد بسووومتي ويقووومها بالسلامة

لها وحشة الشقااااوية
هذا الموضوع لدية أكثر من 10 ردود. اضغط هنا لعرض الموضوع بأكمله.

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


All times are GMT +3. The time now is 07:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM