بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


وش تقول للي في بالك

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟ زهرة الموت بسمات وقفشات ضاحكة 4462 25-04-2024 06:08 AM
إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟ وردة يافع بسمات وقفشات ضاحكة 63 05-03-2013 06:11 PM
جوجل يسجل عليك كل شي ×× فما بالك بالله سبحانه وتعالي ×× طعن الوفي نفحــات إيمانيــة عامــة 11 15-05-2011 09:55 PM
اكثر من 370 برنامج كل ما يخطر على بالك موجود هنا. عبدالله اليافعي الكمبيوتر والبــرامج 9 05-01-2010 10:17 PM
يقسّمون المقسّم فما بالك بالموّحد (د. فيصل القاسم) سالم الناخبي الرأي & الرأي الأخر 14 23-05-2009 09:47 PM

موضوع مغلق
المشاهدات 823125 التعليقات 25096
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-2015   #9911


الصورة الرمزية رحيل الشوق
رحيل الشوق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14478
 تاريخ التسجيل :  30-10-14
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (05:07 AM)
 المشاركات : 17,275 [ + ]
 التقييم :  2903
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



احب فيكك ثَلاثھہ وعِشرين حااجھہ ..
وااحس نفسي لك على طول تحتااج #
ااصلك وفصلك و االفخر و اندمااجھہ ..
وااسمك ورسمك ، لا بداا كنھہ التااج $
وقلبك وعقلك واالعمر وإبتھااجھہ ) "
وظلمك وحلمك لا سَكن جزر الأموَااج ..
وعينِك وزينك وحااجبك و انعوااجَھہ ’ $
وكونِك ولونِك لا طَغى جَوو الإحرَااج '
وهمّك ولمّك و االھَوى و امتزااجھہ '
ونَبرةة بقَاياا ضِحكَتك عِند الأبھَااج "$


 

قديم 16-04-2015   #9912


الصورة الرمزية ثابت الكربي
ثابت الكربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13502
 تاريخ التسجيل :  07-06-12
 أخر زيارة : 03-10-2025 (05:19 PM)
 المشاركات : 9,200 [ + ]
 التقييم :  19925
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



آغيب لي سآعآت .. و أسج و آروح ..
وكفوف هقوآتي علىء آلوجهہ تصفع

تبي آلصحيح آحترت فآلصمت وآلبوح
لا آلصمت نآفع لي .. ولآ آلبوح ينفع


 
 توقيع : ثابت الكربي

[flash1=http://im49.gulfup.com/X4v9x0.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]

.....

[flash=http://store1.up-00.com/2016-04/146135391904991.swf]width=400 height=200[/flash]

الاخ الغالي اسير الغربه شكراً لك على هذا الاهداء الرائع من شخص رائع


قديم 16-04-2015   #9913


الصورة الرمزية رحيل الشوق
رحيل الشوق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14478
 تاريخ التسجيل :  30-10-14
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (05:07 AM)
 المشاركات : 17,275 [ + ]
 التقييم :  2903
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



غريب [ الصبح ] لآجآ يفضي للشعور شعور!
........كأنه يجبر الأروآح تحكي كل مآفينـآ
نفضفض عن أمآنينآ نزآحم طلة العصفور!
...............نغني قبل مآيغني وننسى حزن مآلينآ


 

قديم 16-04-2015   #9914


الصورة الرمزية رحيل الشوق
رحيل الشوق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14478
 تاريخ التسجيل :  30-10-14
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (05:07 AM)
 المشاركات : 17,275 [ + ]
 التقييم :  2903
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



وابيك تجمـــع شـتاتي ثم تنثرني
على رحــــابة غلاك وطـــيب سكناها

ضمد جــروحي وبالأشــواق عمــرني
على يدينــك شفـا روحـــي وسلواها


 

قديم 16-04-2015   #9915


الصورة الرمزية ثابت الكربي
ثابت الكربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13502
 تاريخ التسجيل :  07-06-12
 أخر زيارة : 03-10-2025 (05:19 PM)
 المشاركات : 9,200 [ + ]
 التقييم :  19925
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



عيَب المحبه لو تسّبب لنا جَرح

نحب راعَي الجرح و نحَب جرحٌه


 

قديم 16-04-2015   #9916


الصورة الرمزية تحرير
تحرير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (02:10 AM)
 المشاركات : 88,859 [ + ]
 التقييم :  24666
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال .


 

قديم 16-04-2015   #9917


الصورة الرمزية تحرير
تحرير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (02:10 AM)
 المشاركات : 88,859 [ + ]
 التقييم :  24666
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



يوهووووووووووووووه إيفري بذي أوكيه ...


 

قديم 16-04-2015   #9918


الصورة الرمزية امـيـرة
امـيـرة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10232
 تاريخ التسجيل :  18-02-10
 أخر زيارة : 17-12-2018 (10:39 PM)
 المشاركات : 19,575 [ + ]
 التقييم :  33656
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Maroon
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



اقول
وبعدين
رجعنا للطير يالي
واقوووول


 

قديم 16-04-2015   #9919


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



هناك خاص ،وانت مدير ،وبالتي هي أحسن ...
وامممممم اوكـ ساحاول ولا يهمك ..!


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


قديم 16-04-2015   #9920


الصورة الرمزية امـيـرة
امـيـرة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10232
 تاريخ التسجيل :  18-02-10
 أخر زيارة : 17-12-2018 (10:39 PM)
 المشاركات : 19,575 [ + ]
 التقييم :  33656
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Maroon
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع مشاهدة المشاركة
هناك خاص ،وانت مدير ،وبالتي هي أحسن ...
وامممممم اوكـ ساحاول ولا يهمك ..!



ماعندنا الا مدير واحد

وهو


الوعد القااطع




 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM