| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟ | زهرة الموت | بسمات وقفشات ضاحكة | 4462 | 25-04-2024 06:08 AM |
| إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟ | وردة يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 63 | 05-03-2013 06:11 PM |
| جوجل يسجل عليك كل شي ×× فما بالك بالله سبحانه وتعالي ×× | طعن الوفي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 11 | 15-05-2011 09:55 PM |
| اكثر من 370 برنامج كل ما يخطر على بالك موجود هنا. | عبدالله اليافعي | الكمبيوتر والبــرامج | 9 | 05-01-2010 10:17 PM |
| يقسّمون المقسّم فما بالك بالموّحد (د. فيصل القاسم) | سالم الناخبي | الرأي & الرأي الأخر | 14 | 23-05-2009 09:47 PM |
|
| المشاهدات | 823125 | التعليقات | 25096 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#9911 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
احب فيكك ثَلاثھہ وعِشرين حااجھہ ..
وااحس نفسي لك على طول تحتااج # ااصلك وفصلك و االفخر و اندمااجھہ .. وااسمك ورسمك ، لا بداا كنھہ التااج $ وقلبك وعقلك واالعمر وإبتھااجھہ ) " وظلمك وحلمك لا سَكن جزر الأموَااج .. وعينِك وزينك وحااجبك و انعوااجَھہ ’ $ وكونِك ولونِك لا طَغى جَوو الإحرَااج ' وهمّك ولمّك و االھَوى و امتزااجھہ ' ونَبرةة بقَاياا ضِحكَتك عِند الأبھَااج "$ |
|
|
|
|
#9912 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
آغيب لي سآعآت .. و أسج و آروح ..
وكفوف هقوآتي علىء آلوجهہ تصفع تبي آلصحيح آحترت فآلصمت وآلبوح لا آلصمت نآفع لي .. ولآ آلبوح ينفع |
[flash1=http://im49.gulfup.com/X4v9x0.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
..... [flash=http://store1.up-00.com/2016-04/146135391904991.swf]width=400 height=200[/flash] الاخ الغالي اسير الغربه شكراً لك على هذا الاهداء الرائع من شخص رائع |
|
|
#9913 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
غريب [ الصبح ] لآجآ يفضي للشعور شعور!
........كأنه يجبر الأروآح تحكي كل مآفينـآ نفضفض عن أمآنينآ نزآحم طلة العصفور! ...............نغني قبل مآيغني وننسى حزن مآلينآ |
|
|
|
|
#9914 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
وابيك تجمـــع شـتاتي ثم تنثرني
على رحــــابة غلاك وطـــيب سكناها ضمد جــروحي وبالأشــواق عمــرني على يدينــك شفـا روحـــي وسلواها |
|
|
|
|
#9919 |
![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
هناك خاص ،وانت مدير ،وبالتي هي أحسن ...
وامممممم اوكـ ساحاول ولا يهمك ..! |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / | |
|
|
#9920 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
ماعندنا الا مدير واحد وهو الوعد القااطع
|
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|