بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


وش تقول للي في بالك

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟ زهرة الموت بسمات وقفشات ضاحكة 4462 25-04-2024 06:08 AM
إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟ وردة يافع بسمات وقفشات ضاحكة 63 05-03-2013 06:11 PM
جوجل يسجل عليك كل شي ×× فما بالك بالله سبحانه وتعالي ×× طعن الوفي نفحــات إيمانيــة عامــة 11 15-05-2011 09:55 PM
اكثر من 370 برنامج كل ما يخطر على بالك موجود هنا. عبدالله اليافعي الكمبيوتر والبــرامج 9 05-01-2010 10:17 PM
يقسّمون المقسّم فما بالك بالموّحد (د. فيصل القاسم) سالم الناخبي الرأي & الرأي الأخر 14 23-05-2009 09:47 PM

موضوع مغلق
المشاهدات 823018 التعليقات 25096
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2015   #9011


الصورة الرمزية مسك الجرآح
مسك الجرآح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14110
 تاريخ التسجيل :  27-12-13
 أخر زيارة : 19-09-2017 (06:28 PM)
 المشاركات : 9,960 [ + ]
 التقييم :  7705
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



هُناك أشّخاص لم تراهم أعيننا
لكن قلُوبنا رأت ملامح جمالِهم وَنقائها
فـ يارب اجعلهم سعداء أينما كانوا


 
 توقيع : مسك الجرآح

[flash1=http://dc19.arabsh.com/uploads/flash/2016/04/17/0d344c4861f1.swf]WIDTH=650 HEIGHT=250[/flash1]

[flash1=http://store1.up-00.com/2016-07/146853050111.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]

بحجم السماء شكرا لك اخي ابو معاذ


قديم 10-01-2015   #9012


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



لا حب إلا الحب الحلال ، فأنا سألتموني عليه ، سيحتاج لي دهر ولن أكمل أو أوفي هذا الحب ..!
:
إلى من كل يبحث عن الحب الانترتي، لا تضيع وقتك، أعلم أن الحب ،شيء جميل ولكن لا سعادة ألا في الحب الحلال ..
وكل كلمة حسنة ،وكل ضحكة او ابتسامة حسنة ،وتمر الساعات ..وانت تكتب وتتصل ، وكانها لحظة ، أعملوا لنفسكم
قواميس ، ولغات لا يفهمها غير الزوجين وهذا هو الحب الحلال ..مهما حبينا هنا أو بالاصح اعجبنا بشخص ، إلا انه لن يصل
لدرجة الحب ،ولو وصل يجب ان يحافظ على هذا الحب وان يسمو كما تسمو اخلاقنا ، فلا حب بدون احترام ..!
:
/
|


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


قديم 10-01-2015   #9013


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:04 PM)
 المشاركات : 72,306 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



الله يوفقك ويسعدك وينما كنت


 

قديم 10-01-2015   #9014


الصورة الرمزية تحرير
تحرير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (09:03 PM)
 المشاركات : 88,859 [ + ]
 التقييم :  24666
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



كان الله في العون .


 

قديم 10-01-2015   #9015


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



اقول " ماكان الجفا طبعي ولا الصد
ولا التجاهل من سمات المرؤة

عنتريهر


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


قديم 11-01-2015   #9016


الصورة الرمزية خالد الحاصل 2
خالد الحاصل 2 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 635
 تاريخ التسجيل :  07-11-06
 أخر زيارة : 14-05-2021 (02:27 AM)
 المشاركات : 2,061 [ + ]
 التقييم :  1762
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك




ليش متغيب هذا سؤالي فجاوب؟
ارجوك تبعث جواب
وقتي على النت اترقب جوابك مناوب
اتصفحك بالكتاب
اسلفت انا معتذر لك والسبب كنت غايب
فهمت معنى الغياب
واشهد الله صدقني فما كنت كاذب
لا شك لا ارتياب
لا تفهموني خطا بدون اسباب حاسب
لو في غلط بالحساب
الحق ابلج مثيل الشمس كبرى لكواكب
تبان رقم السحاب
مسارها في المجره ماتبالي بجاذب
عن مركز الاجتذاب
تشرق فتغرب ولكن ذاهبه في المغارب
فهل لها من اياب؟


 

قديم 11-01-2015   #9017


الصورة الرمزية تحرير
تحرير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (09:03 PM)
 المشاركات : 88,859 [ + ]
 التقييم :  24666
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



أقولكم تفضلوا .. تشربوا شاى أنا اشرب شاى .


 

قديم 11-01-2015   #9018


الصورة الرمزية خالد الحاصل 2
خالد الحاصل 2 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 635
 تاريخ التسجيل :  07-11-06
 أخر زيارة : 14-05-2021 (02:27 AM)
 المشاركات : 2,061 [ + ]
 التقييم :  1762
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



اقول
عوافي حيث مايسري يمري اخت انتصاررر


 

قديم 11-01-2015   #9019


الصورة الرمزية تحرير
تحرير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (09:03 PM)
 المشاركات : 88,859 [ + ]
 التقييم :  24666
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



الله يع.افيك أخي

شو ما بدكم تسهرون ههههههههههههههههه


 

قديم 11-01-2015   #9020


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وش تقول للي في بالك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاصل 2 مشاهدة المشاركة

ليش متغيب هذا سؤالي فجاوب؟
ارجوك تبعث جواب
وقتي على النت اترقب جوابك مناوب
اتصفحك بالكتاب
اسلفت انا معتذر لك والسبب كنت غايب
فهمت معنى الغياب
واشهد الله صدقني فما كنت كاذب
لا شك لا ارتياب
لا تفهموني خطا بدون اسباب حاسب
لو في غلط بالحساب
الحق ابلج مثيل الشمس كبرى لكواكب
تبان رقم السحاب
مسارها في المجره ماتبالي بجاذب
عن مركز الاجتذاب
تشرق فتغرب ولكن ذاهبه في المغارب
فهل لها من اياب؟
لا تنتظر شرقها اخشى عليك العواقب
لو اشرقت من غراب

طال المساء والحنيش اتسارعة والعقارب
واتغلقين العتاب

........ صح لسانك رووووووووووعة احرفك تثير شهوتي للكتابة فعذر خربشاتي ع صفيحك النحاسي ايها القرم


 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM