| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟ | زهرة الموت | بسمات وقفشات ضاحكة | 4462 | 25-04-2024 06:08 AM |
| إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟ | وردة يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 63 | 05-03-2013 06:11 PM |
| جوجل يسجل عليك كل شي ×× فما بالك بالله سبحانه وتعالي ×× | طعن الوفي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 11 | 15-05-2011 09:55 PM |
| اكثر من 370 برنامج كل ما يخطر على بالك موجود هنا. | عبدالله اليافعي | الكمبيوتر والبــرامج | 9 | 05-01-2010 10:17 PM |
| يقسّمون المقسّم فما بالك بالموّحد (د. فيصل القاسم) | سالم الناخبي | الرأي & الرأي الأخر | 14 | 23-05-2009 09:47 PM |
|
| المشاهدات | 823018 | التعليقات | 25096 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#9011 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
هُناك أشّخاص لم تراهم أعيننا
لكن قلُوبنا رأت ملامح جمالِهم وَنقائها فـ يارب اجعلهم سعداء أينما كانوا |
[flash1=http://dc19.arabsh.com/uploads/flash/2016/04/17/0d344c4861f1.swf]WIDTH=650 HEIGHT=250[/flash1]
[flash1=http://store1.up-00.com/2016-07/146853050111.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1] بحجم السماء شكرا لك اخي ابو معاذ |
|
|
#9012 |
![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
لا حب إلا الحب الحلال ، فأنا سألتموني عليه ، سيحتاج لي دهر ولن أكمل أو أوفي هذا الحب ..!
: إلى من كل يبحث عن الحب الانترتي، لا تضيع وقتك، أعلم أن الحب ،شيء جميل ولكن لا سعادة ألا في الحب الحلال .. وكل كلمة حسنة ،وكل ضحكة او ابتسامة حسنة ،وتمر الساعات ..وانت تكتب وتتصل ، وكانها لحظة ، أعملوا لنفسكم قواميس ، ولغات لا يفهمها غير الزوجين وهذا هو الحب الحلال ..مهما حبينا هنا أو بالاصح اعجبنا بشخص ، إلا انه لن يصل لدرجة الحب ،ولو وصل يجب ان يحافظ على هذا الحب وان يسمو كما تسمو اخلاقنا ، فلا حب بدون احترام ..! : / | |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / | |
|
|
#9015 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
اقول " ماكان الجفا طبعي ولا الصد
ولا التجاهل من سمات المرؤة عنتريهر |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !! |
|
|
#9016 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
ليش متغيب هذا سؤالي فجاوب؟ ارجوك تبعث جواب وقتي على النت اترقب جوابك مناوب اتصفحك بالكتاب اسلفت انا معتذر لك والسبب كنت غايب فهمت معنى الغياب واشهد الله صدقني فما كنت كاذب لا شك لا ارتياب لا تفهموني خطا بدون اسباب حاسب لو في غلط بالحساب الحق ابلج مثيل الشمس كبرى لكواكب تبان رقم السحاب مسارها في المجره ماتبالي بجاذب عن مركز الاجتذاب تشرق فتغرب ولكن ذاهبه في المغارب فهل لها من اياب؟ |
|
|
|
|
#9020 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
لو اشرقت من غراب طال المساء والحنيش اتسارعة والعقارب واتغلقين العتاب ........ صح لسانك رووووووووووعة احرفك تثير شهوتي للكتابة فعذر خربشاتي ع صفيحك النحاسي ايها القرم |
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|