العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > قسم الجنوب العربي

قسم الجنوب العربي ( يختص بكل اخبار الجنوب العربي)


التغطية الأخبارية للسهم الذهبي - الجزء الحادي عشر

قسم الجنوب العربي


إضافة رد
المشاهدات 69179 التعليقات 2228
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-2015   #81


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 19 ساعات (09:23 PM)
 المشاركات : 314,160 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: التغطية الأخبارية للسهم الذهبي - الجزء الحادي عشر



شن أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودين بقوات التحالف عصر اليوم الأحد هجومًا وصف بالأعنف على مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع في فرضة نهم.

الهجوم وبحسب مصادر ميدانية تحدثت لمأرب برس نفذ من 3 محاور يستهدف مواقع قوات الحوثي وصالح المتركزة في مناطق الفرضة بنهم.


المصادر أفادت باستمرار الإشتباكات حتى لحظة كتابة الخبر 5:20 مساءا.

وصدت قوات الجيش والمقاومة الشعبية خلال الأيام الماضية هجمات لقوات الحوثي وصالح على مواقع فقدوها بغية استعادة السيطرة عليها أبرزها جبل "صلب" الإستراتيجي.


 
 توقيع : صقر الراحب



رد مع اقتباس
قديم 27-12-2015   #82


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 19 ساعات (09:23 PM)
 المشاركات : 314,160 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: التغطية الأخبارية للسهم الذهبي - الجزء الحادي عشر



يفعلها باقي قيادات الجنوب ويفعلوا ما فعل المحامي واحد موسسي الحراك الجنوبي / يحيى غالب الشعيبي.

البيض
العطاس
باعوم
الجفري
علي ناصر
محمد علي احمد
وبقية الكراكيب

الزهامير وصلكم لابارك الله فيكم انقلعوا وانركوا الشباب الجنوبي الثائر يحدد مستقبلة ومصيرة






في بلاغ صحفي الاول من نوعه في مسيرة الثورة السلمية الجنوبية صادر عن القيادي البارز في الحراك الجنوبي المحامي يحي غالب الشعيبي واحد أبرز مؤسسي الحراك الجنوبي أعلن فيه انتهاء مهمته السياسية في الثورة الجنوبية.وجاء في البلاغ : في لحظات الاعتزاز والفخر التي تنتابني منذ اجبار قوات الاحتلال اليمني على مغادرة معظم اراضي الجنوب بقوة السلاح وبهمة الرجال الجنوب ومقاومته الباسلة ودعم وإسناد قوات التحالف العربي الشقيق ,تلك اللحظات العظيمة كانت وستظل علامة فارقة غيرت مجرى حياتي الشخصية والسياسية ,وهي لحظات انتظرتها بفارق الصبر بعد نضال مرير دفعت دم قلبي ولم ابخل بما املك وأسهمت بكل تواضع وإخلاص ووفاء مع شعب الجنوب طيلة سنوات عجاف , وحيث ان دخولي المعترك السياسي كان واجب اخلاقي ومهمة مؤقتة فقط لاغير ولم اشتعل وامتهن في العمل السياسي من قبل وإنما تجربة اجبرتني الظروف على خوض غمارها في مجارات المحتل اليمني لوطني العزيز الجنوب الغالي اصبت فيها وأخطأت وهذه نواميس الحياة وسننها, وعليه وبعد أن وجدت وطني الغالي في أمان وعلى مشارف استكمال مرحلة الثورة والانتقال الى اعتاب مرحلة الدولة وتقود العاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة صفوة من كفاءات الحراك السلمي والمقاومة الجنوبية ,وحيث انني اعاني من الارهاق الذهني والتعب واستنزفت كل طاقاتي في المراحل السابقة واشعر بكل وعي وقناعة انني لست قادر على تقديم اي عطا وأنني بحاجة ماسة الى الراحة الذهنية لما تبقى من العمر ,كما ان لأولادنا وأسرنا حق علينا اهملناهم طيلة سنوات عجاف اصابهم ما اصابنا من ضيم وقهر وغبن , ولأن هدفي كان اسمي وابعد وارفع من المطامع الشخصية وهذا مايعرفه من رافقني رحلة المعانات ولا اطمح بمنصب او سلطة او جاه او مال فقد تركت مهنتي المحاماة ومكتبي والأموال والرزق الحلال واتجهت الى الساحات ,وأقول الحمد لله انني عدت من الساحات في خارج الوطن او داخله سليم معافى, وعليه فأنني اعلن بكل فخر واعتزاز انتهاء مهمتي السياسية في الثورة الجنوبية , وفي الختام اشكر الله سبحانه وتعالى الذي كان خير رفيق وحارس في رحلتي المضنية واشكر كل من وقف بجانبي وهم كثيرين واطلب العفو والسماح لمن اخطأت بحقه من رفاق النضال ,ولايعني انتها مهمتي السياسية مغادرة قيم الثورة من داخلي ومن روحي مطلقا ولكنها مرحلة الحياة وسنين العمر تفعل فعلها في حياة الانسان , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته صادر عن المحامي يحي غالب الشعيبي عدن 27ديسمبر 2015

قيادي بارز في الحراك يصدر بلاغا عن انتهاء مهمته السياسية في الثورة الجنوبية


 

رد مع اقتباس
قديم 27-12-2015   #83


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 19 ساعات (09:23 PM)
 المشاركات : 314,160 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: التغطية الأخبارية للسهم الذهبي - الجزء الحادي عشر





عدن : إزاحة الستار عن لوحة (شهدائنا قسما لن ننساكم) 2015/12/27م الساعة 16:55 (الامناء :عدن| خاص) أزاحت حملتا "شكرا مملكة الحزم" و " شكرا إمارات الخير" الستار عن لوحة كبرى هي الأولى من نوعها لشهداء عدن جملت صور الشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم لأجل عدن وتصدرت صورة الشهيد اللواء جعفر محمد سعد اللوحة التذكارية إلى جانب الشهداء ,ورفعت اللوحة في شارع الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود (الطريق البحري) سابقا برعاية رجل الإعمال أمين الناصري رئيس مجلس أدارة مؤسسة (الأمناء) للإعلام .. بعنوان (شهدائنا قسما لن ننساكم) حول هذا قال رئيس حملة "شكرا إمارات الخير" والمنسق العام لحملة "شكرا مملكة الحزم" فراس اليافعي" رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام : ازاحة الستار عن لوحة (شهدائنا قسما لن ننساكم) ووفاءً وحب وعرفان لشهداء عدن الإبطال الذين استشهدوا على تراب العاصمة عدن لنيل الحرية من عدوان مليشيات الحوثي والمخلوع صالح . مضيفا : هذه اللوحة تأتي عرفانا لشهداء بذلوا أرواحهم الغالية و قدموا التضحيات الجسام من أجل أن نعيش حياة كريمة وقطع دابر الذل والاحتقار الذي كان قاب قوسين من أن تعيشه عدن خاصة واليمن عامة . مؤكدا :أن هذه اللوحة اقل واجب نقدمه لشهدائنا الإبطال رد الجميل للشهداء وتعبيرا عن وفاء عدن لشهدائها لمن وهبوا روحهم الطاهرة من أجل الدفاع عن الدين والأرض ولمن ضحوا بأرواحهم حتى نعيش نحن بكرامة وعزه . وأختتم "اليافعي" : كما أننا نعبر بأن الشهداء من كانوا بالأمس معنا لم ولن يرحلوا وستبقى ذكراهم خالدة في قلوبنا ما حيينا. متوجها : بالشكر للراعي الرسمي للوحة رجل الإعمال أمين الناصري داعيا المولى عز وجل بالرحمة والمغفرة لشهدائنا الإبرار والشفا للجرحى الأبطال . - See more at:
عدن : إزاحة الستار عن لوحة (شهدائنا قسما لن ننساكم) | الأمناء نت


 

رد مع اقتباس
قديم 27-12-2015   #84


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 19 ساعات (09:23 PM)
 المشاركات : 314,160 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: التغطية الأخبارية للسهم الذهبي - الجزء الحادي عشر



الجيش والمقاومة يحرران تباب في المشجح بمأرب

الأحد 27 ديسمبر 2015 الساعة 04:53:19 مساءاً
الصحوة نت - مأرب:


تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة مأرب، من تحرير مواقع استراتيجية، في منطقة المشجح، فيما تكبدت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح خسائر كبيرة في الأرواح والآليات العسكرية.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية بمأرب، مقتل نحو 18 من مسلحي المليشيات الانقلابية، خلال معارك تمكنت خلالها قوات الشرعية من تحرير عدداً من التباب التي كانت تسيطر عليها المليشيات في منطقة المشجح.

وأكدت المصادر أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سطروا على أسلحة وآليات عسكرية، بينها طقمين وعربة، وكذا ذخائر متنوعة.

وكانت مليشيات التمرد قد قصفت أمس السبت المجمع الحكومي وأحد الأحياء بمدينة مأرب، من جبل هيلان، ما أدى إلى استشهاد 6 من أفراد الجيش الوطني واصابة 5 آخرين، كما أصيب عدد من المدنيين نتيجة القصف.




 

رد مع اقتباس
قديم 27-12-2015   #85


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 19 ساعات (09:23 PM)
 المشاركات : 314,160 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: التغطية الأخبارية للسهم الذهبي - الجزء الحادي عشر



عاجل مقاتلات التحالف تقصف مواقع تمركز المليشيا ومنصات صواريخ في حيفان #تعز


 

رد مع اقتباس
قديم 27-12-2015   #86


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 19 ساعات (09:23 PM)
 المشاركات : 314,160 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: التغطية الأخبارية للسهم الذهبي - الجزء الحادي عشر



#عاجل: الجيش الوطني يتقدم إلى منطقة "العسيلية" في بلدة "حرض" غربي محافظة #حجة


 

رد مع اقتباس
قديم 27-12-2015   #87


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 19 ساعات (09:23 PM)
 المشاركات : 314,160 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: التغطية الأخبارية للسهم الذهبي - الجزء الحادي عشر





 

رد مع اقتباس
قديم 27-12-2015   #88


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 19 ساعات (09:23 PM)
 المشاركات : 314,160 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: التغطية الأخبارية للسهم الذهبي - الجزء الحادي عشر





 

رد مع اقتباس
قديم 27-12-2015   #89


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 19 ساعات (09:23 PM)
 المشاركات : 314,160 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: التغطية الأخبارية للسهم الذهبي - الجزء الحادي عشر





 

رد مع اقتباس
قديم 27-12-2015   #90


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 19 ساعات (09:23 PM)
 المشاركات : 314,160 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: التغطية الأخبارية للسهم الذهبي - الجزء الحادي عشر





 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM