| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟ | زهرة الموت | بسمات وقفشات ضاحكة | 4462 | 25-04-2024 06:08 AM |
| إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟ | وردة يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 63 | 05-03-2013 06:11 PM |
| جوجل يسجل عليك كل شي ×× فما بالك بالله سبحانه وتعالي ×× | طعن الوفي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 11 | 15-05-2011 09:55 PM |
| اكثر من 370 برنامج كل ما يخطر على بالك موجود هنا. | عبدالله اليافعي | الكمبيوتر والبــرامج | 9 | 05-01-2010 10:17 PM |
| يقسّمون المقسّم فما بالك بالموّحد (د. فيصل القاسم) | سالم الناخبي | الرأي & الرأي الأخر | 14 | 23-05-2009 09:47 PM |
|
| المشاهدات | 823106 | التعليقات | 25096 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#8913 |
![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
اقول الكل ضدي الا اختي هواها يافعي ، ربييسعدها ويرزقها ، ام محمد خلاص انا وهي متزاعلين واشتام ..!
|
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / | |
|
|
#8915 |
![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
:
يه يه يه : : ![]() ![]() ![]() قلتي عليا مجنون خذ من عقل عنتر ، وهومن اين له عقل ...! زين اختي ترى اضحك واعرف قلبك كبير ..بعد حلوووو لما ازعل الكل وارجع اراضيهم بنفس الوقت ..! |
|
|
|
|
#8916 |
![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
لالالالالالالالالالالالالالا خلاص زعلت ... هههههههههههههههههههههه
ما أرضى إلا لما تقول انك انفصالي . |
|
|
|
|
#8920 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
اقول لها وقد نامت حروفي على ورق الحنين افيقي
كي نعانق بعضنا في غفلة اللهجات و سكون الحديث افيقي كي نقوم الصمت اعوام مديدة قبل يشرق شوقنا ويلهبنا الفراق . عنتريهر |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|