|
|
#881 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
[align=center] واضماري كنا عارف بس كيف نخرجك من السجن
وانته بدون قلب او يرجعون قلبك وبعدين يكون خير بس تريد الصدق خل قلبك معهم وانته في السجن ومبروك عليهم قلبي عمر التلبي ههههههههههه[/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#882 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
عسى بس التنين اللي بتجيبه من عطارد يحرقه لك ههههههههههههههههه |
|
ديواني
الشاعر عمر اليافعي - رادار الهواجيس [frame="7 80"][poem=font="Simplified Arabic,5,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black"] بعض البشر مكنوز لك مثل مالك=حافظ عليه بوسط قلبك وخبه والبعض من طيبه يجاري خيالك=يخونك التعبير من كثر حبه والبعض لامن غاب يطرى ببالك=وتدعي عسى يحفظه لو غاب ربه والبعض مايسوا وجوده نعالك=عادي معه لو تمدحه او تسبه[/poem] [flash=http://dc11.arabsh.com/i/01229/02b05tq8kt2r.swf]WIDTH=550 HEIGHT=390[/flash] [/frame]
|
|
|
#883 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
اي قلب ههه وش فيكم انتووو..طيب نطلع السيد عمر
وندخل سيد فالكون ..تفزل من هناا ===>>> لا هناااك<<<=== |
|
|
|
#884 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
[align=center] ماء في مانع من خروج عمر بس اول يرجع قلبه
او ياكد لي الذي شل قلبه انه في الحفظ والصون وانا امري لله ادخل السجن بس الله الله في الزياره [/align] |
|
|
|
#885 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
[align=center]انا في السجن ولم اشوف واحد زارني[/align]
|
|
|
|
#887 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
[align=center]تسلمي بس من الذي يدخل مكاني
اكيد انتي ادخلي وابشري في كل شي الشاى والفطور فول وعدس[/align] |
|
|
|
#889 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
[align=center] المقص له دواء شوي ديتول مه مبيض الصباح والمساء[/align]
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|