|
|
#71 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
انقلاااااااااااااااااااااااااا اب
انا جيت افرج عن السلطااااااااااااااااااان علشان هو افرج عني واحبس مذهلة وفارس يافع علشان يكون انقلاب له طعمه ونستولي انا والسلطاااااااااان على الحكم وعلى فكرة وبحبس الملك علشان مايجي يطالب باحقية في الحكم مانبي احد من السلطة المالكة هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه |
|
|
|
#72 |
|
زائر
|
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
بيان ملكي رقم 1
نظرا لقيام مجموعة من الضباط بقيادة السلطان ودمعة حزن بالاستيلاء على السطلة وعزل الملك الشرعي للبلاد - ونظرا لحبنا العميق لمليكنا وقيادته الحكيمة - فقد نزل السكان الى الشوارع منددين بهذا الانقلاب - الذي لا يعبر عن رأي الشارع - ولما كانت الكلمة الفصل - هي ارادة الشعب - فقد تمت مبايعة الملك على الحكم الشرعي وانزال عقوبة السجن المؤبد بالسلطان - وحليفة الانقلابي دمعة حزن وسوف يجرى استفتاء شعبي للنظر في الحكم الشرعي الذي سينزل عليهم لاحقا . |
|
|
|
#73 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
السلام عليكم:
كخ كخ كخ .. كخ كخ كخ احـــــم..احــــم كلمه شكر: نحن الملك بأسمي وبأسم الشعب الآبي: ابارك لكم النجاح الباهر ارلذي تم تحقيقه بفضل من الله تعالى وبجهود ابناءنا المخلصين بعد ان تم سحق قوات العدو وتم القضاء على المحاوله الإنقلابيه الفاشله بزعامة المدعة/ دمعــه حزن والمتآمر السلطان(قديما) وعليه فقد قررت الآتي: اولاً:يوضع المذكوران تحت الأقامه الجبريه ويمنع عنهم مايلي: الكلام،الكتابه،الضوء،والنوم،.. وفي حالة مخالفة ذلك يؤمر بمايلي: وضع كلٍ منهما في غالب ثلجي يغطي كامل الجسد ويُراعى ظهور الرأس فقط.. -تُحرم السيده دمعــه حزن من إستخدام اي مساحيق تجميليه وادوات الزينه لمده سنتان مع وقف التنفيذ. - غرامه ماليه ملزمه يدفعها السلطان تقدر بمليون ريال يمني يعود ريعها لمساعدة الآيتام والفقراء. -تمنع السيده مذهله من زيارتهم في السجن,,وتُمنع من السفر الى خارج البلاد بعد ثبوت تورطها في محاولة الإنقلاب.. - يُمنح المشير الوافي وسام الشجاعه والأخلاص..مع مبلغ مالي مجزي.. -للتقيد بما جاء والعمل كلا فيما يخصه.. |
[align=center]ِ
[/align]
|
|
|
#74 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
لا لا
الصقر اليافعي بالسجن سؤال جاوبني بسرععععععععععععععه من الذي امر بسجنه هاه ؟ من ؟ قولوا من الذي امر بسجن الصقر اليافعي ؟ هاه عاشقة القمر اقول بدون نقاش ولا جدال ادخلي السجن مع الاشقال الشاقه يا حراس لا تدعوا فتحه تدخل منها الضوء خلوا السجن ظلمه بس كل شويه ارسلوا ثعبان بس ما يلدغ هههههههههههههههه |
|
|
|
#75 |
|
زائر
|
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
بن ناجي السعدي - وصلت بك المواصيل - تستخدم نفوذك وتسجن عاشقة القمر
صراحه الغلط مو منك الغلط منا - احنا اللي وضعنا الثقه فيك - ورقيناك لاعلى المناصب حتى تسجن كل المناوئين لنا ما عرفنا انك بهذا الشكل متعطش للسلطه والمسؤولية بمجرد ان غضينا عنك النظر رحت تسرح وتمرح وياليتك سجنت واحد آخر - الا عاشقة القمر بجلالة قدرها - انت ما تعرف عاشقة القمر موقعها من الاعراب موقعها من هرم السلطه الاداري لذلك مثل ما يقال جنت على نفسها براقش انت من تعدى وانت من يدفع الثمن - لا يمكن ان نقبل هذا الوضع المقلوب ان يستمر لذلك قررنا اولا الافراج عن عاشقة القمر ثم الاعتذار الرسمي - بجميع الوسائل في انحاء العالم ( المقروء- والمكتوبه - والمسموعة ) بجميع لغات العالم المكتوبه والمنطوقه . دفع تعويض مالي تحدده عاشقة القمر نفسها بحيث يكون الامر لعاشقة القمر لتحديد نوعية المبلغ - اما من المجوهرات - الالماس - العملات - المحلية والعالمية . مقاضاة كل من السلطان - طالب اليافعي - فارس يافع لتعاونهم مع بن ناجي في هذا العمل الغير مبرر وذلك بعد ان ثبت تعاونهم الفعلي معاه في هذا العمل الخطير الذي يهدد وحدة البلاد ويسبب مآسي للعباد . |
|
|
|
#76 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
اخوي الوافي الله يهديك
خلها ترجع السجن على شان ما تطالب بن ناجي بمبالغ خياليه والرجاال مسكين ما عنده حتى قيمة التذكره ادخلي السجن عاشقة القمر .... واخذ فلوسها ومجوهراتها كاملة على شان ما تطالب ادارت السجن بتعويض يالله تلحق على أغراضها من اللطش والبيع في السوق السودا وتنسى المطالبة بالتعويض ههههههههههههه |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#77 |
|
|
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
هلا والله
حبيب قلبي القيصر وين كنت منخش قرب شوي بعد قرب كمان قرب هاه شفت النور زين دام شفته سريع خطوة على سجنك سر الملك حبيب قلبي سريع خطوه على سجنك سر وكمان معهم اثنين لازم يخاوونهم السلطان حبيب قلبي ومذهلة ويتم صرف لهم الوجبات الدسمة فوراً بدون تاخير خلو مذهلة الانقلابيه تذوق حلاوت وجباتنا قبل سفرها ههههههههههههههههه على اساس تتذكرنا كلما لسعتها الجلدات نعود الى الموضوع يفرج على اديبت المنتدى ويتم صرف لها جميع مستحقاتها مع اعفاء بن ناجي من القرامة وتحميلها المتسبب الملك والقيصر لانهم هم راس المؤامرة فلا تحرش ايها الوافي خليك بعيد ترى الحرب مشتعله ونحن ثلاث احزاب نتصارع على الكرسي حزب السلطان وحزب الملك وحزب فارس يافع اتمنى لحزبي التوفيق والسداد لانه الحزب الشرعي وعلى جميع قواتنا ان تاخذ الحيطة والحذر على جميع سجوننا من الغزاه الطامعين |
|
|
|
#78 |
|
زائر
|
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
افا ما ادري انها مشعلله ولا كنت قربت البترول واشعلت الفتيله كمان
بس بصراحه اعمل مثل سياسات بعض الدول فرق تسد يمعنى انك اذا وجدت ان قوه غلبت القوة الاخرى هبر القوة الغالبة حتى لا تشعر بانها ستنتصر - ثم عاود الكره مع الجهه الاخرى وهكذا حتى تستمر الحرب - ولا يوجد بها غالب ولا مهزوم لذلك وانت وفرقتك اخي فارس يافع كانت لكم الغلبة في الاخير فلا يمكن لي ان اقف مكتوف الايدي لان ذلك يعني انتهاء الحرب وتوقفها فمن باب اولى اني اهبر مجموعتكم شوي الحين وادخلكم السجن انت وحلفاؤك الاستراتيجيين - وافرج عن القيصر - الملك - والسلطان ومذهلة على ان يظل السلطان ومذهلة تحت الاقامة الجبرية لمدة 99 عام . |
|
|
|
#79 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
قرااار هتلري
يُفرج عن السلطاان ومذهلة فوراً وادخل السجن يافارس يافع بس قبل الدخول لازم تلف 300 لفه على سور السجن وتعمل حركة البطن 200 مره .. وامتد انهض 50 وبعدها يصرف لك قرشة صحة ماي فقط من الحجم الصغير مع إحضار تيار كهربائي لهزك بالكهرباء كل صباح مرتين ويالله ياشاطر ... ممنوع الاقتراب |
|
|
|
#80 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
فارس يافع في السجن
لا لا لا ما يصير لحظه .............. لحظه أنا بنهي أحزانك يا فارسنا وباجيب لك حد يونسك يله دموعهههههههه يله دمعه حزن فارس يافع مستوحش بروحه .............يله نشوفكم نفس هذا اليوم من السنه القادمه أوووووه نسيت شئ فارس يافع بعد تمارين القيصر تربط إيديه و رجليه ويكمم فمه ويعلق بالمروحه علشان ما يتعود يصدر القرارات العشوائيه والظالمه بحق الرعيه دمعه حزن تحبس في غرفه مظلمه وسريه تحت الأرض بها كم فار ، ويفرج عنها بعد سماع خبر فسخ خطيبها للخطبه نظرا لتغيبها الطويل عن المنزل وبهذا نكون قد حطمنا قلبها الرقيق وربما ماتت قهرا |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|