العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


لو خيروك تتعشى مع أحد اللأعضاءمين تختار؟؟لعبه حلوه الكل يشارك

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 3565 29-11-2025 04:56 PM
سجل حضورك بنكته الكل يشارك سعيد العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 39 24-11-2009 10:49 PM
لو خيروك بين هولاء الفتيات الثلاث من تختار الرحال السعدي محطـات بــلا حــدود 0 20-06-2008 09:04 PM
لو خيروك بين..........و........... ويش تختار احساس بسمات وقفشات ضاحكة 26 14-08-2006 08:00 PM

إضافة رد
المشاهدات 11587 التعليقات 78
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-07-2022   #71


الصورة الرمزية بوسلطان الغيلي
بوسلطان الغيلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10441
 تاريخ التسجيل :  04-03-10
 العمر : 58
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (08:18 AM)
 المشاركات : 75,445 [ + ]
 التقييم :  5017
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك تتعشى مع أحد اللأعضاءمين تختار؟؟لعبه حلوه الكل يشارك



- لو خيروكِي بين الأمان والحب ؟!مع من تختار
أوع تختار الحب لأن الأمان أقوى ألف مرة ..
من السهل ان يمنحُكِ أحدهم الحب، لكن صعب أن يمنحكِ المساندة والسلام.
الكل يحب يا عزيزي، والأمان مهمة الرجال...


 
 توقيع : بوسلطان الغيلي



رد مع اقتباس
قديم 24-07-2022   #72


الصورة الرمزية بوسلطان الغيلي
بوسلطان الغيلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10441
 تاريخ التسجيل :  04-03-10
 العمر : 58
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (08:18 AM)
 المشاركات : 75,445 [ + ]
 التقييم :  5017
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك تتعشى مع أحد اللأعضاءمين تختار؟؟لعبه حلوه الكل يشارك



- لو خيروكِي بين الأمان والحب ؟!
أوعي تختاري الحب لأن الأمان أقوى ألف مرة ..
من السهل ان يمنحُكِ أحدهم الحب، لكن صعب أن يمنحكِ المساندة والسلام.
الكل يحب يا عزيزتي، والأمان مهمة الرجال...


 

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2022   #73


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك تتعشى مع أحد اللأعضاءمين تختار؟؟لعبه حلوه الكل يشارك



اختار الصقر اليافعي والسعدي التامي وابوسلطان
كلهم تاج على راسي والله


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 19-05-2024   #74


الصورة الرمزية بوسلطان الغيلي
بوسلطان الغيلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10441
 تاريخ التسجيل :  04-03-10
 العمر : 58
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (08:18 AM)
 المشاركات : 75,445 [ + ]
 التقييم :  5017
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك تتعشى مع أحد اللأعضاءمين تختار؟؟لعبه حلوه الكل يشارك



يا شباب سمبتيك
لو خيروك تطبخ مع بنت من المنتدي مع مين تختار
بنات
لو خيروكي تطبخي مع شاب من الجروب مع مين تختاري
لا أحد يختارني انا بدخل مطبخ اشرب واطلع فقط


 

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2024   #75


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (09:11 AM)
 المشاركات : 10,660 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك تتعشى مع أحد اللأعضاءمين تختار؟؟لعبه حلوه الكل يشارك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسلطان الغيلي مشاهدة المشاركة
يا شباب سمبتيك
لو خيروك تطبخ مع بنت من المنتدي مع مين تختار
بنات
لو خيروكي تطبخي مع شاب من الجروب مع مين تختاري
لا أحد يختارني انا بدخل مطبخ اشرب واطلع فقط
بختار أنتصار
والسبب انها راح تتحملني مشاعر وبنت العرب ممكن اذا المطبخ مافيه سكاكين🤣


 

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2024   #76


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 12 دقيقة (11:36 AM)
 المشاركات : 115,250 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك تتعشى مع أحد اللأعضاءمين تختار؟؟لعبه حلوه الكل يشارك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسلطان الغيلي مشاهدة المشاركة
يا شباب سمبتيك
لو خيروك تطبخ مع بنت من المنتدي مع مين تختار
بنات
لو خيروكي تطبخي مع شاب من الجروب مع مين تختاري
لا أحد يختارني انا بدخل مطبخ اشرب واطلع فقط
انا ماء عاد بتحمل الطبيخ اتفرج عليكم من بعيد
الله يوفقكم الجميع واذا تكرمتو لنا بوجبه حياكم الله


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 19-05-2024   #77


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (09:11 AM)
 المشاركات : 10,660 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك تتعشى مع أحد اللأعضاءمين تختار؟؟لعبه حلوه الكل يشارك



انا بتحدي اذا فيه احد يطبخ افضل مني
بس اكلات محدده
كبسات اللحم بجميع أنواعها وفي منها طرق خاصه بي
الشوربه بالدجاج
الهمبرغر
الشاي العدني
الصوصات
الكبتشينو في اختيار الازرار بالماكينه


 

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2024   #78


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 12 دقيقة (11:36 AM)
 المشاركات : 115,250 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك تتعشى مع أحد اللأعضاءمين تختار؟؟لعبه حلوه الكل يشارك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمبتيك مشاهدة المشاركة
انا بتحدي اذا فيه احد يطبخ افضل مني
بس اكلات محدده
كبسات اللحم بجميع أنواعها وفي منها طرق خاصه بي
الشوربه بالدجاج
الهمبرغر
الشاي العدني
الصوصات
الكبتشينو في اختيار الازرار بالماكينه
هههههههههههههه

تتحدي وانته اخترت ام محمد لانها اكيد مشهوره في الطبيخ تبي
تبيض وجهك يا ذماري هههههههههههههه اذا كان تعرف اختر واحده ما تعرف
من شان تسعدها وتعلملها الطبيخ يالله نبي منك وجبه من الي وصفتها
باي مكان حدد ونجيك وكل شي على حسابي


 

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2024   #79


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (09:11 AM)
 المشاركات : 10,660 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك تتعشى مع أحد اللأعضاءمين تختار؟؟لعبه حلوه الكل يشارك



المكان الاحساء
والبخار الي راح اعملها لكم
المكسيكي والسمبتيك

هذول ذاقوهن ناس في الأردن لمن كنت هناك ومكنوني ٢٠ يوم وانا اطبخهن كل يوم غداء وعشاء


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM