|
|
#72 |
![]() |
رد: همسة ..
سلاما على الذين يتركون من خلفهم أثرا جميلا على الذين يمرون من غير ضرر ولا ضرار على حاملين الود أينما حلو و رحلوا مساء الخير اصدقائي
|
|
|
|
#73 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: همسة ..
.
( هَمْسَةُ المَسَــاءِ) - بِيْتٌ مِنْ الشِّعر : *﴿ وَمِنْ سِوَى اللَّهِ نَأْوِي تَحْتَ سِدْرَتِهِ* ••••••• *وِنَسْتَغِيثُ بِهِ عَوْنَاً وَنَعْتَصِمُ ﴾* ڪريم العراقي _____________ - حِڪْمَــــة *﴿ الحَسَدُ أغْبَى الرَّذَائلِ إطْلَاقَــاً ، فَإنَّهُ لَا يَعُودُ عَلَى صَاحِبِهِ بِأيَّــةِ فَــائِدَة . ﴾* جورج هيغل ============== *أسْعَدَ اللَّهُ مَسَاءَڪُمْ* *بِذِڪْرِه تَعَــالَى* . |
![]() شكرا يا ريم الفلا
|
|
|
#74 |
|
زائر
|
رد: همسة ..
نبحث في الشتاء عن الدفء ،
ربما نجده في المعاطف والقبعات..!! لگن الدفء الأگبر في القلوب ونبض الگلمات .. وفي المحبه و نبل الصفات.. أبتسمو فگلنا لسنا بخير لگننا نبحث عن الخير |
|
|
|
#75 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: همسة ..
ذاك الذي من خلف عالي حصون
له الغلا من عمق لاحساس سواح لو هلت ،،البسمة، ،ببارق ،،سنونه يسعد كئيب ،الحال ،والهم، ينزاح ❤💕💕❤ |
|
|
|
#76 |
![]() ![]() |
رد: همسة ..
غريب أمر. .ذاك الحب
قلب ينادى قلب وقلب يتجاهل ذاك القلب. . وقلب تعود على الجفاء وقلب أحب بصدق ووفاء. ..وقلب أماته الخداع وقلب هوى وعشق فى الحياة ضاع. .وقلب عاش ومات على الوفا. ..آه من قسوة القلوب واه من الأشواق عندما نعشق وفى الحب نذوب. .؟؟ راق لى الهمس لقلوبكم |
|
|
|
#77 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: همسة ..
.
﴿ هَمْسَةُ المَسَــاءِ ﴾ *الوَبَاءُ الخَفِي* مُصَابُ النَّاسِ مِنْ هَذَا الڪُرُونَا مُصَابٌ عَزَّ فِيهِمْ أنْ يَهُونَا فَهَذَا الغَرْبُ مَفْزُوعٌ مَخَوفٌ وهَذَا الصِّينُ قَدْ لَاقَى المَنُونَا وأنْبَأهُم بِأنَّهمُ ضِعَافٌ قَلِيلٌ عِلْمُهُم مُتَقَوِّلُونَا فَقَدْ زَعَمُوا بِأنَّهمُ أحَاطُوا عُلُومَاً بالحَوادِثِ والسِّنِينَا وأنَّهُمُ بِأمْرَاضِ البَرَايَا جَمِيعَاً عَالِمُونَا وعَارِفُونَا فَهَذَا فَيْرُسٌ بالعَينِ يَخْفَى ولَا يَبْدُو لِأقْوى النَّاظِرِينَا فَعُودُوا قَومَنَا للّٰهِ وأدْعُوا بِإخْلَاصٍ لَهُ مُتَضَرِّعِينَا ومِنْ ڪُلِّ الذُّنُوبِ - إذَا أرِدْنَا زَوَالَاً للوَبَاء - تَسْتَغْفِرُونَا وإنَّ اللَّهَ يَسْمَعُ مَنْ دَعَاهُ دُعَاء التَّائبِينَ المُخلِصينَ سَيَڪْشِفُ ذَا الوَبَاء إنْ شَاءَ رَبِّي ولَڪِنْ لَا تَڪُونُوا قَانِطِنَا مِن قصيدة ل : - عبد الباري بن حماد الأنصاري . المدينة المنورة ١٤١٤/٧/٢٣ھ ============== *حَفَظَڪُم اللَّهُ أيْنَمَا ڪُنْتُم* . |
|
|
|
#78 |
![]() ![]() |
رد: همسة ..
همسه صباحيه
..أنثرو بأقلامكم صباحيات جميلة راقيه.. يملؤها الحب والأمل.. وانشروا البسمة في وجوه الجميع.. المكان الذي يسوده الحب والابتسامه في الصباح ينشرح له الخاطر.. اللهم هون علينا الدنيا وعثراتها.. وارزقنا اللذة في طاعتك. |
|
|
|
#79 |
![]() ![]() |
رد: همسة ..
دعواتي لكم هذا الصباح بتمام العافية .
ونفوس سعيدة راضية . وصدور من الهم خالية . وقلوب بحب الله صافية. وخلود في جنان قطوفها دانية ... وان ينوركم بنور القرآن ... ويزيدكم عافية واطمئنان ... ويهبكم شفاعة حبيب الرحمن صباحكم خير وعافيه |
|
|
|
#80 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: همسة ..
غيروك الناس عني
إيش لهم منك ومني ليش بالله غيروك ليش يشتوا يبعدوك ليش غيروك سمموا فكرك وجابوا لك كلام أثَّرك خلاَّك طولت الخصام بس لو تدري الحقيقة ماتفارقني دقيقة غيروك الناس عني إيش با يضرَّك لو توصِّي لي جواب أو تجي حتى تعاتبني عتاب يفضح الواشي الذي ودَّى وجاب بس لو تدري الحقيقة ما تفارقني دقيقة غيروك الناس عني |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| همسة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|