حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


ابجديات الحروف ....

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تكتب الحروف بالمقلوب ɹǝǝʞsɐ uıq algokar707 الكمبيوتر والبــرامج 11 25-06-2012 12:56 AM
ليتنا مثل الحروف أنا والليل حــروف لا يكللها الجفــاف 13 20-02-2012 12:37 AM
وغبري ي آ الحروف .! رحيل وطن محطـات بــلا حــدود 8 08-02-2012 02:41 PM
الحروف كايفه 00 احمد اليزيدي ديــوآن الـقـصيــد 4 14-05-2011 01:24 PM
الخروف والعيد الخضر بسمات وقفشات ضاحكة 7 12-11-2009 10:42 PM

إضافة رد
المشاهدات 17473 التعليقات 119
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-2007   #71


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابجديات الحروف ....






صدفة تذكرت نفسي وأحببت أن ابحث

عن راحة قلبي في وحشة المكان

لم يتبقى لي إلا كلمات

عفى عليها الدهر

قبل أن تطوى وتكتب في سجل الزمان

تذكرت كيف كنا نلهو ونجلس هنا و نضحك هنا ك ...

ومازلت اتذكر حنانه واشعر بدفىء المكان

لماذا انتهى كل شيء؟؟؟

ولماذا تركني وحيدة هناك؟؟

هل انستك عيونهم قلبا قد احبك ؟؟

هل تبخر الوله بحب تلك التي ادمى عيناها الواسعتين حرقة الدمع

أين ذهب العهد؟؟

وأين خبأت الوعد ؟؟

وأين كلماتك بأن الحب ما هو بفان

آآآآآه من الزمان ومن تقلب الأنسان و طغيان قلبه

أتعلم بأن كل ما في الكون مشتاق للمسة من حنان يديك

ومرت الأيام وتلتها أيام أخر!!

وصارالقلب ينقبض عند كل كلمة اقرأها وهي موجهة لها!!

احسه متعمدا نعم هو من يريد ان يقتل الترجي

ولكن مثل كل مره يرتد الصدى للقلب وبدأ يصدأ

وعندها فقط أيقنت بأنني صرت مجرد ذكرى

تائهه تسبح ضد التيار في سخرية الأقدار

وأحاول أن أداوي جروحي بتصفح كتيبات الذكرى

و أحن وأنتظر القاء ربما يأتي من بعد الجفاء



 
 توقيع : دمعات

[IMG]file:///C:/Users/beetina/Desktop/389307cce7.gif[/IMG]


رد مع اقتباس
قديم 15-02-2007   #72


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابجديات الحروف ....





رحلتي مع حرف التاء


تساءلت كثير من المرات ودوما!!
ترى بأي شكل من الأشكال ستكون أطياف السعادة
وهل سيأتي ذاك اليوم وسأكون في أحضانه؟؟
أم كلها ستكون مثل الخيالات وستضل تلوح لي من بعيد
وستضل خائفة حتى من الأقتراب مني
احببت المجازفة وسرت في دهاليز الحب
زمنا احببت ان اكونه معه حتى أعياني المسير
فعد من جديد وانزويت في ركن قصي
وبقيت في مكاني احاسب نفسي وأنتظر
ترى مالذيحدث لي وماذا دعاني
لأن أتوقف هناك في مفترق الطريق؟؟
هل هوشعور خفي ام احساسي الملتهب بوجودك
لست أدري ولم اعد افهم
لكني من المؤكد بأنني لم أكد ألامس الواقع
حتى أتاني بعنفوانه كسحر
أذابني وأذاب معي حتى الحجر
فكيف تريدون الصبر لقلبي ؟
اذا أترجاكم بأن لاتلوموني بحبه
فهو بالنسبة لي كل التمني
وأجمل صورة لكل أحلام العمر

احتراماتي

دموع الغربه


 

رد مع اقتباس
قديم 15-02-2007   #73


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابجديات الحروف ....








سأبحر مع حرف الحاء



حبيبي أترجاك بأن تترفق بي!!

فقد أشعلت كلماتك بوقيدها النار في كبدي!!

لم أعثر لها بعد على حدود لتقف عندها كلماتك العاشقه!!

جلست وحيدة هناك بين أوراقي وأخذت نصف ساعة

وأنا افتش وأبحث كي اكتب لك عبارات صادقة

كتلك التي تعطر بها رسائلك لي

فلم أجد من الكلمات ما هو أصدق من دموعي

دموع نزفتها من الاشتياق اليك!!

سأكتبها وأبعثها لك

منقوشة على أوراق الخريف

محملة بعطور من أريج مواسم الزهور

فقط اريدك ان تمهلني في هذة اللحظات كي أبوح

حتى ولو بالقليل من عشقي ووجدي

وبعض من حنين شوقي

فمنذ برهة وأنا بعيدة عنك عرفت أن للحب لهفة

وأن للاشتياق في القلب لوعة

فكم هو جميل معنى الحب في رحاب كنفك

فماذا تنتظر ؟؟؟

هيا اقترب وضمني إليك

اسكني بين جناحيك

وأطبق مغمضا علي جفنيك

فأني سأضل العاشقة وبك وحدك المتيمة


 

رد مع اقتباس
قديم 27-02-2007   #74


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي



[align=center]سأبحــر مع الهاء ....


هلا بالي علي طول هلا بلغالي والاجمل ...

مقطع من قصيدة الرويشد ...



هيا مدي اليّ يدكـِ نرقص رقصة الشوق ..


هيا مُدّي اليّ يدكـِ نركض كالاطفال ..

هيا مُديّ اليّ يدكـِ نلعب بالاحجار وذرات الرمل ..

دعيني اهمس لكـِ ياانتي ..

قرأتكـِ كتاباً يحكي قصة عُمــر بأكمله ..

قرأتكـ قصيدة تحكي موجة شعب ..

ثورة شعب "

قرأتكـِ حرفاً احمــر .... وهمساً عذباً ...

يغفو على اريكة وجعي ....

قرأتكـِ لحناً خالداً ....

قرأتكـِ حُباً ... قرأتكـِ كُرهاً ...

مُدي اليّ يدكـِ نعزف انشودة

نعزف ارجوزة طفلين حالمين ..



القيصـــــر
[/align]


 
 توقيع : القيصر

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 03-03-2007   #75


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي







من مفكرتي
حروف أحببت ان انثرها
سأكتبها لكم بحلوها أوبمرها

حروفي التي اشتاق لها في كل حين
وانثرها بصدق الى كل العشاق وقلوب المحبين
وسأدونها بقلمي المكسور في مذكرات المجانين والمنسيين
لعلها في يوم ما ستنفع البعض من القادمين

أسكنته قلبي في ساعة حب منذ زمن بعيد
وأحببته بصدق وبالرغم من رفض قلبي العنيد
لم اتحمل رجل يحاول ان يعتقلني من الوريد وحتى الوريد
ومازلت اتهرب من المكوث في عيون رجل ليتلاعب بي وجعلت قلبي من حديد
وحده من جعلني اشعر بحرقة الفراق وذل الأنتظار كمفارقة لولي امري الوحيد

احببت ان ابقى بقربه حرة مثل العصفور الفرح الطليق
أتنقل بين ازهاره مثل الفراشات لأرتشف منه عذب الرحيق
ومن عيون معجباته اسرق الشوق بمبسمي الرقيق
انانية انا!! لا أرتضى بأن يشاركني في حبه أي قلب عشيق

تمنيت حينها ان يعلم أمير قلبي كيف أوصد حبي له كل أبوابي
وجعلني أنظف كل من حاول الوصول الى جدراني
وكنت اتهرب من كل عاشق يريد ان يهواني
وكم كتب ولحن العشاق من اجلي عذب الكلمات لآذاني
وكم نثروا الزهور ارضاءا لي لتبديدآهاتي وعبراتي
ولأجله كم تمنيت ان تكون ايامي افراحا لأنسى أحزاني

فمتى سيعلم بأنه وحده من جعلته كل أمنياتي
وهو القادر ان يكون البلسم لكل جراحاتي
وابتسامة عينيه هي التي تحمل سر شفائي
وهو القادر ان يزيل ما التصق بي من الهموم في أزماني
وهو وحده من جعلني اتمرد على أحزان أيامي
وبعشقه احتل على مفكرة ذكرياتي

حتى كنت أنت
فأذبت كل جليدي
عند بزوغ شمس أحلامي
في أفق محيطاتي
وعلى شواطئ كتاباتي
فهل علمت ياسيدي من أنت ...؟

احتراماتي

وتقبلوا مودتي


 

رد مع اقتباس
قديم 03-03-2007   #76


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واليوم أجد نفسي واللهفة نبحثُ في أحشاء الورق ...
حلم كان يراود العود قبل حبك لكي أسكنه في أوراقي الليلكيه نبضاً ...
وبعد ان احببتك صار حلم الأوراق كيف يحيكُ العود منك وفيكْ ؟؟ ...
قبل حبك كنت أرتشف المطر ضامئة من كبد الأحداق ...
واليوم غرقت أحداقي من غدير خلجان نبع عينيكْ ...
قبل حبك كنت قد أعلنت ضريبة الكتابة على كل حروف الحب ...
وأبقيتُ وسائد أقلامي مسجونة تنفض عني جنون كبرياء البوح ...
واليوم سأصرح بأن تتنفس الأحرف من عطر شفتيك عدالة الحنين ...

وسأسمح لك بأن تقلم وسائدي بأنامل أقلامي من كبرياء ما يسكنني لأجلك من شغف ...
اليوم قد تعلمتُ بأن السنة لن تعيد ترتيب شهورها إلا فيكْ ومن اجلك ...
وتسكنني من خلال بسمةٍ ذرفتها أهداب ملامحك ساعة شوق لتسكنني ...


ترتقون لمروج الحنان وسأستلقي أنا في اعماق غابات عينيكْ ...
خصلات من الدموعٍ اراها قد تعلقت بأطراف الحدقة وتتسابق طالبة الهطول ...
كمن خلق في الوجود وبروحه طفولة الحروف ...
خلقت من ذات الروح ولكن شعوري كأنثى سيضل يرسمني الحب ...
وسأتغاضى عن مغازلة هدبك لجوف القلب في ضياء عيوني ...
كالألماسٌ قلبك وانقسم الى شضايا ليستقرعلى ملامح شفتي ...
وسيأتي قلبك ذات مساء ليسألني عن العشق والشوق في آخر أيامي ...
وستجد بأن قلبي ينزفني على الأوراق من اجلك غراماً وهيام ...


 

رد مع اقتباس
قديم 18-03-2007   #77


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي



[frame="10 80"]
إلى من سيبقى حبيبي الوحيد!!!
كلما أتذكر معك أيامي التي كانت فيزداد الحنين اليك فى قلبى
وكلما مر النسيم حرك بقلبي ماكان لك من ذكريات العشق
ومن جديد جاء غرامك ليطرق بابا قلبي
فارضا نفسه ليسكن فى مكان قد خلق له
سحرتني وأخذتني بعيدا عن عالمي بعد ان سرقتني
جعلتني اسبح معك فى عالم الاحلام
رباااه !! اراك بجواري وأمامي وأشتاق إليك
اسمعك تردد علي شفتيك حروف إسمي وكنت تلحنه وتتغنى به
وبحثت حتى وجدت فى قلبك مكاني
وتأملت فوجدت فى عينيك احلامى
وتمنيت فوجدت بين يديك مستقبلي
كم حاولت ان اصد حتى ذاب عقلي وأشتعل الغرام بقلبي
وعلى غفله أخذتك الرياح لتبتعد وأبتعد عنك
تركتني اسأل نفسي هل هذا قدر الزمان؟
ودوما اتسآئل هل حان وقت الفراق؟
وجلست انتظر متى سيحين موعد الخريف فى قلبى
وأنتظرتساقط نبضاته كأواق الشجر؟
بعد أن ضننت بأن الربيع قد ملئه بزهور الحياه؟
تركتني انتظر متى ستعلن السماء البكاء؟
وجعلتني تمر علي الليالي كأنها مراجعة للامتحان!!
هو ربما إمتحان لحب كان كل العمر والعشق والروح والنبض
وكان الساكن في القلب
تركتني أراجع فيها كل الكلمات وكل النبضات وكل النظرات
جعلتني أراجع فيها كل تفاصيل وجهك الذي لم يغب عنى يوما حتى في الاحلام!!
انتظرت منك كلمه أو إشارة تبعث في جذور روحي الحياة
انتظرتك كالعصفور على شرفتي وبابي
انتظرتك ولو كذبا حتى تأتي إلي في أحلامي
مازلت أعلم أن بعدك ليس بيدينا وليس لنا فيه خيار ولكنها الحياه.
فجاء الصمت الرهيب ليسكنني وليكون زائرا في حياتي
فوجدته مازال مقيما لفترة طويله وقد تجاوزت حنيني إليك
ووجدت الدمعة قد سكنت في عيني لتذكرني ببعدك
وفي كل مرة تبكي عيني حين ذكرك ويبكى القلب لغياب نبضك عني
لم اعد أطيق الانتظار أكثر فناديتك لتأتي!!
كى تضم اليك قلبي الذى ملئته بالحنين اليك
وعلى غفلة لم أدرك فيها نفسي حين كنت مغمضة جفنى
أستيقظت في لحظة علي صوت هامس كان يقول لي
فيا بسرعه إستيقظي فهواك قد عاد اليوم وجاء من جديد
فدق القلب مسرعا وما كاد يستقر بدقاته للحظات
إلا بعد أن رأى الأبتسامة على وجهك أمامه
ومن جديد عاد هواك ليتنفسه القلب لكي يحيا وتبتل العروق
وعادت الروح مثل الزهور لتنمو وتعلن عن مجئ الربيع
فتبسم الوجه العبوس وكاد يبكي من شدة الشوق والفرح
وتوقف الدم في العروق عن السريان ليأتى مكانه الغرام
ليسرى فى العروق ويغذى القب بأجمل المعاني
وأصدق الرسائل لحبه للحياه
وهنا قد توقف العقل وشل عن التفكير وراح يتساءل
منبهرا وهو فى تعجب شديد.......هل حقا عاد الحبيب ؟؟
فكان مجرد ذكر الأسم كافيا لإحياء الحياة!!
ما كان بي إلا أن أكلم نفسي كي اشعر ولو كذبا بسعادتي
وأوهم نفسي بأني أسمع صوتك
كي أثبت لنفسي مازلت على قيد الحياة وإننى مستيقظه ولا أحلم او كنت اهذي!
وأتخيل بأنني اسمع صوتك الذى عشقته وكان لى الخليل
صوتك الذي أخذنى فى أحضانه بحنين المشتاقين
وأدركت حين فتحت عيني بأن الربيع قد عاد من جديد
وأن الحياه ستعود لى بعد أن كنت قد فقدت معانيها
عدت الى الحياة ومعك ستعود حياتي
وما زلت في كل يوم احبك أكثر فأكثر فأكثر
عدت الى الحياة ومعك سيعود فرحي
ولك سيعود حبي وكل شوقي وروحي
ولا اعرف ماسيخبيء القدر لي
حبيــــــــــــبـي
أخشى على قلبي من ان يرحل من جديد ويهدم حياتي
وأخشى ان يفتك بقلبي خريف جديد
ويعود لي المرض من جديد فى حياتى
ويكون الألم بديل لحديث الحب بين روحك وروحي
أخشى على قلبي من أن ترحل ايام الحب ولا تعود الى ديارها
وأخاف ان تعيش حياتي مع بقايا حنينها
لذكريات كانت جميله عشتها معك ومرت كلحظات جميله بعمرى
وأنستني في ليلي المظلم
بالله عليك ياقلبي
لا تغب من جديد عني فمن دونك انا لن أعود إلى الحياة
ولن استطيع العيش
بدون حبك
بدون قلبك
بدون حضنك
استحلفك بأن لا ترحل ثانيا فما دق القلب بابا إلا قلبك
ولم أسمح لأحد أن يدق هذا الباب الا لك
ولن يأخذ مكانك فيه ابدا
لانه بيتك وانت من احتله وصار أمير على عرشه
ولن يسمح بأن يعتلي على عرشه غيرك
حبيـــــــــبى
ليس في القلب مكان او قبول لحبيب غيرك
فلا تستعجل الرحيل ياقلبي لأني أريد الحياة لا الموت
[/frame]


 

رد مع اقتباس
قديم 18-03-2007   #78


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 2 دقيقة (07:21 PM)
 المشاركات : 115,296 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي




تسلمي اختي دمعات على هذه الخاطره

الذي تلين الجبل وليس القلب انتي صاحبت

قلم باهر وافكار عميقه الله يكون في عون

من وقف في وجهك لمثل هذا الشي الروووووعه

بس اكتفي بهذا لاني لم اكون من الذي يقوم في التعقيب

على كلامك بس من كثر شوقي لموضعك وشوق عيني لشوف

اسمك المنور للمنتدى فحياك الله والحمد لله على السلامه


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 19-03-2007   #79


الصورة الرمزية بنت الماسه
بنت الماسه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 998
 تاريخ التسجيل :  14-03-07
 أخر زيارة : 02-05-2012 (01:10 PM)
 المشاركات : 28 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي



رد : اعذرني
الغالية العزيزةدمعات رونق يتلوه رونق
و يرسم قلمك الجمال لوحة ويفيض
مدادك بأرق وأجمل الاحاسيس و بأعذب
المشاعر يغرد طائر يراعك بأحرف فوق
أغصان كلماتك رائع كل ما أفاض به
فكرك من جمال الأحرف ومن رقة الأسطر
سلمت أناملك التي نثرت عبير الكلمات
وجميل المعاني والعبارات رائع كل هذا
الفيض من غمام مدادك
ودمت بكل محبة ووفاء
تقبلي مروري المتواضع
اختك بنت الماسه


 

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2007   #80


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ابجديات الحروف ....



[align=center]



بالأمس سيدي أحسست بأن الحروف
قدغضبت مني قبل أن أكتبها ...
فما زالت كلما تسألني عنك أخبرها بأنك الأجمل من الرقه في عيني ...
وستبقى أعذب من كل الكلمات ساعة نرسمها وتحملها رحم السطور ...
وسألتني عن عينيك وهل ما زلت وحدي اسكنها
فأشرت لقلمي لكي يرسمك حبي على الورق وأشتقتك مع فنجان قهوه ...
وبت أراك مع الكثير من الأشياء التي تناثرت من حولي
ورود وارتحالات وأشمك مثل العطر ...
وصرت من ولهي اردد اسمك على كل من حولي
فسألتني قهوتي عن طعم شفتيك
تبسمت في أعماقي وتمنيتك قربي معانقة فيك الخجل ...
آآآآآه منك وآآآآه لذاك الوجل
وكيف أستطاع أن يكتب الحب بشفاهه على كل رقعة من أناملي
وحدك أحبكْ ...
هو الوحيد من سيبقى ضياءه متناثرا بأشتياقي
على نحر أهداب طغيانه من اشتياق ...
هو من كان بالأمس القريب معي
والذي أدركته روايات العشق في نبضي على مشارف الورق ...
[/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM